أخر الاخبار

 

الزمالك يفاوض نجم الإسماعيلي

30 يناير 2022 الساعة 12:10 مساء
الزمالك يفاوض نجم الإسماعيلي


هاني عصام
 
يسعى الزمالك لتدعيم صفوف فريقه بعدد من الصفقات المميزة فور انتهاء عقوبة وقف القيد في الميركاتو الصيفي المقبل.
وطلبت إدارة نادي الزمالك طلبت الحصول على خدمات باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي للموافقة على رحيل محمد روقا لصفوف الإسماعيلي في الفترة المقبلة.
واتفق مسئولو الزمالك مع روقا على منحه الإستغناء النهائي الخاص به على أن يتنازل عن باقي مستحقاته المالية لدى النادي.
ورحب مسئولو الزمالك برحيل روقا للدراويش لكنهم طلبوا من مسئولي الإسماعيلي الموافقة ومكتوبة بشكل رسمي على رحيل باهر المحمدي للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل وأن تكون الأولولية لبيعه للزمالك نهاية الموسم.
وجاء قرار إدارة الزمالك برحيل روقا بسبب عدم القناعة بمستواه في بطولة كأس الرابطة وظهوره بشكل ضعيف وهو ما دفعهم لتسويقه من الآن وتنازله عن مستحقاته المالية.
ويعاني الزمالك في الوقت الحالي من عقوبة إيقاف القيد على النادي بسبب قضية حسام أشرف وتم معاقبة الزمالك بعدم إبرام أي صفقات مطلع الموسم الجاري أو يناير ولن يتمكن الزمالك من إبرام أي صفقات إلا مع بداية الموسم.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة كأس الرابطة.
ويرغب الزمالك في بيع اللاعب لنادي الإسماعيلي خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، للاستفادة مادياً من رحيله، بينما يرفض روقا الانتقال لصفوف الدراويش، وذلك من أجل الانتقال لصفوف فريق فيوتشر بشكل مجاني مع نهاية الموسم، وهو ما ترفضه إدارة القلعة البيضاء.
ويبدأ نادي الزمالك غداً استعداداته لختام مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس الرابطة، بمواجهة طلائع الجيش، والتي من المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل.
ويأمل الزمالك، الممنوع من القيد في الوقت الحالي، في تدعيم صفوفه بالعديد من لاعبي الدوري الصيف المقبل، في ظل الارتباطات التي يشارك فيها فريق الكرة الاول بالقلعة البيضاءمثل بطولة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولتي كأس مصر العام الماضي والحالي، إلى جانب كأس رابطة الأندية التي ودعها مبكرا الفريق في ظل غياب العناصر الأساسية المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الموسم في الزمالك .. صفقة تبادلية مرتقبة .. رحيل نجم الزمالك .. ضياع أول بطولة .. فوز متأخر





 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد