أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تحرك جديد من الزمالك مع أحمد فتوح .. عرض بـ 100 مليون لمحمد أبو جبل .. غموض موقف طارق حامد في الزمالك

8 فبراير 2022 الساعة 11:40 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تحرك جديد من الزمالك مع أحمد فتوح .. عرض بـ 100 مليون ل


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | برلنتي عامر "تردح" لزوجة سعد الصغير .. الموت يفجع الفنانة فيفي عبده .. وفاة الفنان جرير منصور .. من هو المخرج أحمد يحيى الذي فقده الفن المصري؟





المصري اليوم: تحرك جديد من الزمالك مع أحمد فتوح
تسود حالة من القلق والترقب داخل نادي الزمالك، بسبب عروض الإحتراف التي ستنهال على أحمد فتوح، لاعب الفريق الكروي بالقلعة البيضاء، بعد تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وعلمت «المصري اليوم»، أن مسؤولو الزمالك يرغبون في الحفاظ على أحمد فتوح داخل صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة لتحقيق الاستقرار المطلوب.

وتلقى أحمد فتوح العديد من العروض الأوروبية خلال الفترة الحالية، إلا أن إدارة الزمالك تسعى للحفاظ عليه وتفكر بجدية في تعديل عقده ماديا مع وضع بعض البنود التحفيزية مثل زيادة مكافأة الدورى ودوري ابطال افريقيا ووضع مكافات مالية إضافية على نسبة المشاركة.
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: قمة الإنتر وروما بكأس إيطاليا ومواجهة الأهلى ضد بالميراس بمونديال الأندية أبرز المواجهات





اليوم السابع: غموض موقف طارق حامد في الزمالك
 لم يتحدد موقف طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى فى الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجارى باستاد القاهرة الدولي، حيث مازال اللاعب يخوض تدريباته التأهيلة فى صالة الجيم، ولم يشارك فى أى مران جماعى للفريق منذ انطلاق بطولة كأس الرابطة والتي غاب عن المشاركة فيها بداعى تعرضه لإصابة بكدمة في الركبة.

وطلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، من الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة إعداد تقرير طبى عن حالة جميع المصابين فى الفريق، من أجل تحديد موقفهم من المشاركة فى مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، ومن المنتظر أن يتم حسم موقف طارق حامد من العودة للتدريبات والمشاركة فى مباريات الزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكانت إدارة نادى الزمالك قررت وضع بنود تحفيزية ومكافآت خاصة فى عقد طارق حامد للموافقة على التجديد والتراجع عن الاحتراف الخليجى فى نهاية الموسم، ويرغب مسئولو الزمالك فى إغراء طارق حامد للموافقة على التجديد، حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي.

فى سياق مختلف رصدت إدارة نادى الزمالك مبلغ 12 مليون جنيه فى الموسم الواحد، من أجل حسم ملف تجديد تعاقد محمد أبو جبل مع الفريق الأبيض، خاصة بعد المستوى المبهر الذى ظهر به الحارس مع المنتخب الوطنى في بطولة أمم أفريقيا التي انتهت بتتويج منتخب السنغال باللقب على حساب الفراعنة بعد الاحتكام لركلات الترجيح.

تعاقد محمد أبو جبل مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق خلال الفترة الحالية دون انتظار موافقة الزمالك أو رفض.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عودة اللاعبين الدوليين: محمد أبوجبل ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو”، إلى تدريبات الفريق الخميس المقبل.

وفضّل المدير الفني منح لاعبي الزمالك الدوليين بمنتخب مصر الأول راحة لمدة ثلاثة أيام عقب عودتهم اليوم إلى القاهرة بعد المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى اختتمت منافساتها بالكاميرون مساء أمس.

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
اقرأ أيضًا:

موعد مباراتي مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم ..واون تايم سبورت تذيع لقائي





الوطن: عرض بـ 100 مليون لمحمد أبو جبل
قال الإعلامي محمد شبانة إن محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمنتخب الوطني، تلقى 3 عروض من الخليج في الأيام الماضية بعد تألقه مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون.

وأضاف شبانة في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامجه بوكس تو بوكس: « أبو جبل تلقى أبو جبل عرضين من الإمارات بجانب عرض ثالث من أحد الأندية السعودية».

وأضاف شبانة: « جاء العرض السعودي المعروض على اللاعب بقيمة 100 مليون جنيه في عقد إجماليه 3 مواسم».

وينتهي عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد تعاقده مع الفريق حتى الآن، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ دون الحصول على إذن من إدارة القلعة البيضاء، لاسيما أن لوائح الاتحاد الدولي «فيفا» تمنح أي لاعب حرية التوقيع إلى اي نادٍ قبل انتهاء تعاقده مع ناديه بستة أشهر.



اقرأ أيضًا:

رغم تواجد حازم إمام والمثلوثي .. الزمالك يستغل تعثر الأهلي ويقترب من ضم هذه الصفقة ..كارتيرون يحدد موعد السفر إلى انجولا




اخبار الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي ا

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية .. وبشرى خير من رئيس هيئة الاستاد

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد