أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة كهربا للزمالك .. 3 صدمات لأبو جبل .. تشكيل مفاجئ للزمالك أمام بترو أتليتكو

11 فبراير 2022 الساعة 11:18 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | عودة كهربا للزمالك .. 3 صدمات لأبو جبل .. تشكيل مفاجئ للزمالك أمام بترو أتليتكو


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | بعد حلقة منى الشاذلي .معلومات عن سمارة يحيى زوجة أبو جبل .. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي .. أروى جودة تصدم جمهورها .. زواج عايدة رياض واحمد بدير .. فتحي باشاغا في ليبيا





المصري اليوم: تشكيل مفاجئ للزمالك أمام بترو أتليتكو
كشف الإعلامي خالد الغندور، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي سيخوض به مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، في بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويلتقي الزمالك مع بترو أتلتيكو، غدًا السبت، على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «توقعاتي لتشكيل الزمالك محمد أي وجبل، وحمزة المثلوثي، ومحمود الونش، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو، وشيكابالا، وأوباما، وبن شرقي، وسيف الدين الجزيري».

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة مع كل من بترو أتلتيكو الأنجولي، والوداد المغربي، وساجرادا إسبيراناسا الأنجولي.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: انطلاق مباريات دوري أبطال إفريقيا بـ3 مواجهات ساخنة وباريس سان جيرمان يصطدم برين في الدوري الفرنسي





اليوم السابع: 3 صدمات لأبو جبل
 كشف محمد أبو جبل كواليس بداية مشواره مع كرة القدم، وقال أبو جبل في تصريحات لبرنامج "معكم منى الشاذلي": نحن 10 أخ وأخت، وحكايتي مع الكرة مثل أي طفل عادي، وإخوتي كلهم يلعبون الكرة، وكان كل حلم حياتي وأنا صغير أن أحمل لهم الشنطة، بعد ذلك أخذوني معهم كمالة عدد لأنهم مش لاقيين حد يوقفوه حارس مرمى، وإخوتي رأوا أنني لدي موهبة".

أضاف: لعبت لأسمنت أسيوط، وكان هناك صعوبات لأن دراستي كانت الأزهر ووالدي ووالدتي كانوا مهتمين أكثر بمذاكرتي، ولكن شقيقي مصطفى كان أكثر فرد في أسرتي دعمني لمواصلة مشواري في الكرة.

واصل: جئت على نادي إنبي وكنت 15 سنة وكنت لا أتحمل الحياة وبعد أسبوع تحدثت مع إمام محمدين وقلت له أنا راجع أسيوط ولكنه جابني بشنطتي من على شريط القطر، وكنت انضم للمنتخبات قبل ذلك، وتوهت في مدينة نصر وذهبت إلى مدينة السلام وكان النادي مسلمني ساعة فبعتها بـ 10 جنيهات بعد سرقة حقيبتي وأموالي لأعود إلى سكني.

أكمل: والدي قال لي ازعل من جواك واشتغل على نفسك لكن كل حاجة هتجيلك في وقتها، وكنت مقتنع من داخلي أنني عندما يأتي وقتي ربنا هيكرمني وهذا حدث، لعبت مع المنتخب في الناشئين حتى قبل الوصول إلى كأس العالم واستبعدني المدرب بعد ذلك من المونديال وكان ذلك أول صدمة لي، بعد ذلك تم تصعيدي في إنبي للفريق الأول فوجدت نفسي احتياطي، وفي 2012 لعبت التصفيات كلها مع المنتخب الأوليمبي وبعدها تم استبعادي من الأولمبياد وأكملت المشوار وربنا كرمني ولعبت في الزمالك.

واصل: "ما يحدث معي لم أكن أفهمه كنت أؤدي كل ما علي ومع ذلك يتم استبعادي وكنت أسأل نفسي ليه؟، ومن حزني أتدرب أكثر حتى أنني تعلمت البوكس، وكل الصدمات لم تمنعني عن التدريب". واختتم: "خانة الحالة الاجتماعية فيها مشاكل كتير، وأتلقى الكثير من رسائل الإعجاب من الجماهير وهذا يسعدني".
 
 
اقرأ أيضًا:

مناوشات وإيقاف التصويت .. 5 مشاهد نارية في أول 90 دقيقة بانتخابات نادي الزمالك





الوطن: عودة كهربا للزمالك
كشف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المعار إلى هاتاي سبور التركي، موقفه من عودته للزمالك في الفترة الحالية، في حال دخول الفريق الأبيض في مفاوضات لعودته مرة أخرى.

وقال كهربا في تصريحات لقناة «إم بي سي مصر»، إنه من الصعب العودة للزمالك مرة أخرى، مؤكدًا أنه في حال انتهاء تعاقده مع الأهلي سيحترف في الخليج أو أي بلد أخرى ومن ثم العودة مرة أخرى للقلعة الحمراء في النهاية.

وأضاف كهربا، أنه على تواصل دائم مع لاعبي الزمالك، خاصة مع محمد أبو جبل ومصطفى فتحي وأوباما وجنش، وعلاقتي جيدة بكل لاعبي الفريق، لأنهم أحبابي.

وأشار لاعب هاتاي التركي «إلى أنه بدأ يستعيد مستواه المعهود في الفترة الحالية»، مشيرًا إلى أنه ينقصه فقط تسجيل الأهداف وهو ما يفكر به في الفترة المقبلة.

وتابع: «أنتظر استدعائي منتخب مصر لمواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، المقرر لها في 24 و 29 مارس المقبل».

وعن مواجهة الأهلي والهلال في مونديال الأندية قال كهربا: «الهلال فريق قوي جدا، ومواجهته صعبة للغاية، لكن أتمنى أن يفوز الأهلي في النهاية، وأن تمر المباراة دون أزمات».

وكان كهربا خرج للإعارة إلي نادي هاتاي سبور التركي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم.

وكان كهربا خرج من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، واستبعاده من المباريات بشكل رسمي سواء في بطولة الدوري المصري أو بطولة إفريقيا.

لذلك قرر محمود كهربا الرحيل من الأهلي من أجل المشاركة بشكل أساسي والعودة من جديد للمشاركة مع منتخب مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | انسحاب مرتضى منصور .. صفقة ثنائية للزمالك .. فضيحة مرتضى منصور .. عقوبة أبو جبل .. بداية المشوار الإفريقي .. بشرة مرتضى منصور .. سليمان المقاتل





تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد