أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فاركو يبدأ خطة خطف مستقبل الزمالك .. مهر ديانا كرازون .. الإسماعيلي يذبح براون .. تحذير خطير من الأرصاد .. الزمالك ينعي نجمه وقائده الكبير أحمد مصطفى

17 فبراير 2022 الساعة 11:04 صباحا
ترند مصر اليوم | فاركو يبدأ خطة خطف مستقبل الزمالك .. مهر ديانا كرازون .. الإسم


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسام البدري بديلا لكارتيرون .. رحيل كارتيرون .. تفاصيل عودة ساسي .. إعادة الانتخابات .. ثمن إقالة كارتيرون .. 5 مرشحون لخلافة كارتيرون .. مرتضى منصور يرد على فضيحة التسريب





فاركو يبدأ خطة خطف مستقبل الزمالك
طلب مجدي عبد العاطي، المدير الفني لـ فاركو، من إدارة ناديه، تفعيل بند شراء عقد الحارس محمد صبحي، من الزمالك، ليستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل.

ويلعب صبحي، صاحب الـ23 عاما لصالح فاركو هذا الموسم، على سبيل الإعارة، قادمًا من الزمالك، ونجح في تقديم أداء قوي رفقة الفريق وتواجده في المنتخب المصري.

وقال عبد العاطي في تصريحاته، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "فاركو يحتاج جهود محمد صبحي خلال الفترة المقبلة، طالبت من الإدارة تفعيل بند شراءه من الزمالك".

وأوضح: "القرار الآن في يد مجلس الإدارة من أجل اتمام الصفقة، الجميع يرى المستوى الذي ظهر به اللاعب معنا ومع المنتخب".

وشدد: "الأندية الصاعدة ستفيد الكرة المصرية ومنتخب مصر، هذا ما حدث في كأس أمم أفريقيا بظهور عمر كمال ومحمد عبد المنعم بشكل مميز".

واسترسل: "طموحنا هو البقاء في الدوري، والتعامل بشكل تدريجي مع المباريات، ويزداد الطموح مع تحقيق نتائج جيدة".

وأتم: "أسعى لتقديم تجربة مميزة مع فاركو خلال الموسم الجاري، مثل ما قدمته مع حرس الحدود من قبل".

وكانت إدارة فاركو، حصلت على خدمات صبحي على سبيل الإعارة، إلا أن العقد يتضمن بند أحقية شراءه من القلعة البيضاء، مقابل سداد 20 مليون جنيه.

وشارك صبحي الـ22 عامًا مع فريق فاركو في 9 مباريات في مسابقة الدوري المصري، واستقبل 6 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

وفي سياق آخر استطاع فريق فاركو أن ينتصر بهدف نظيف على ضيفه إنبي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق فاركو المركز الخامس في بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الفضائيات ..مدرب الاهلى السابق معروض على الزمالك وساسي يطلب خمسين مليون جنيه وعمر كمال عبد الواحد يتعاطف مع فيوتشر





تحذير خطير من الأرصاد
قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة التقلبات الجوية تبدأ من مساء الجمعة المقبلة وتستمر حتى الساعات الأولى من يوم الأحد، مشيرة إلى تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر فضائية «الأولى»، صباح الخميس، أن الحالة تشهد سقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد ومدن القناة، ذاكرة أن الأمطار رعدية أحيانًا وتصل إلى حد السيول على بعض مناطق في سيناء والبحر الأحمر.

وأوضحت أن الأمطار تختلف من منطقة لأخرى وتهطل بشكل متقطع على مدار 48 ساعة، محذرة من أن الطبيعة الجبلية والجغرافية في مناطق من البحر الأحمر وسيناء تؤدي إلى تكون وتشكل السيول الأمر الذي ينعكس على إغلاق بعض الطرق.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، أن ذروة انخفاض درجة الحرارة ستكون يوم السبت، بانخفاض عن القيم المسجلة تلك الأيام يتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات، قائلة إن العظمى على القاهرة الكبرى تتراوح بين 16 إلى 17 درجة.

وذكرت أن نشاط الرياح يزيد الإحساس بانخفاض الحرارة وبرودة الطقس، ناصحة المواطنين بالالتزام بارتداء الملابس الشتوية حتى نهاية فصل الشتاء في 20 مارس؛ لأنها فترة تقلبات جوية وحالات عدم استقرار واختلاف درجة الحرارة بين فترتي النهار والليل.

وناشدت قائدي المركبات والمسافرين على الطرق القيادة بهدوء تام واتباع تعليمات المرور، والمواطنين الابتعاد عن أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء واللوحات الإعلانية ومتابعة النشرات الجوية بصفة يومية، مؤكدة أن الأجواء تعود للاستقرار مرة أخرى اعتبارًا من الأحد.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تفاصيل أشهر محاكمة لقاتل كيم كارداشيان .. ليلى علوي تثير الجدل في عيد الحب .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس .. ايقاف عمر كمال .. سقوط ميار شريف .. منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد أمها





مهر ديانا كرازون
 حلت المطربة الأردنية ديانا كرزون ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، اليوم الأربعاء، على قناة cbc، مع الإعلامية منى الشاذلى.

وأهدت ديانا كرزون خلال الحلقة زوجها "معاذ" أغنية بعنوان "لفلفنى" تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب، مؤكدا أن مؤخرهها 1 دينار أردنى، وقالت: "ما بحب التصريح بالمؤخر والمهر لأن البنت ليست سلعة".

وعن بدايتها الفنية أوضحت: "تخرجت فى الجامعة وقدمت فى برنامج سوبر ستار العرب عام 2003، وبقيت نجمة وأنا عندى 18 سنة.

وصرحت ديانا خلال الحلقة: "أنا من مواليد الكويت، وعشت هناك حتى 3 سنوات ثم ذهبنا إلى عمان وعشنا هناك، وأنا شخصية هادئة لكن حياتى لم تكن هادئة".

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد احتفلت مؤخرا بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامى معاذ العمرى، والتي صرحت أن زوجها هو من اختار اسمها لأنه كان يريد أن يسميها اسما عربيا، دون تدخل من الأهل أو الأقارب.
 
 
الإسماعيلي يذبح براون
 دخل الثنائي عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب، وحمد إبراهيم المدرب العام الحالي لبيراميدز في دائرة المرشحين لتولي تدريب الإسماعيلي عقب استقرار مجلس إدارة الدراويش على الإطاحة بالأرجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق الكرة عقب الهزيمة من بيراميدز.
 
ودعا المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، مجلس إدارة ناديه لعقد اجتماع طارئ في الثالثة عصر غد الخميس لبحث مصير الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الأرجنتيني خوان براون، بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد.
مجلس الإسماعيلي منح الأرجنتينى خوان براون المدير الفني لفريق الكرة فرصة أخيرة لتعديل مسار الدراويش ببطولة الدوري بتحقيق الفوز فى مباراة بيراميدز، وإلا إعلان قرار رحيله عن منصبه، فى ظل عدم الرضا عن أدائه مع الفريق في ظل استمرار تراجع نتائج الدراويش بالمسابقة المحلية رغم دعم صفوف الفريق بصفقات مميزة.
 
وكان يحيى الكومى قد أعلن في تصريحات سابقة أنه يرفض استمرار المدرب الأجنبى في منصبه حال تعرضه لثلاث هزائم متتالية.
 
وتعاقد الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية مع 11 صفقة هى البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني وحسن ياسين وأبو بكر حمزة الجمل.
 
وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعه بعد لقاء بيراميدز الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في تاسع جولات الدوري العام.
 
الزمالك ينعي نجمه وقائده الكبير أحمد مصطفى


هاني عصام
ينعي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء ببالغ الحزن والأسى وفاة الكابتن الكبير أحمد مصطفى قائد الأبيض السابق في كرة القدم بعصره الذهبي.. سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن  الفقيد  كان نموذجا في الصدق والإخلاص والشهامة حيث أفنى حياته بين جدران ناديه الذي كان عشقه الوحيد.

ويتقدم مجلس إدارة الزمالك  بخالص العزاء لأسرة الفقيد الكبير وأصدقائه ومحبيه.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم وطبيب الفريق يكشف معاناة محمد صبحي

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
المزيد