أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | وكيل طارق حامد يرد على مرتضى منصور .. الزمالك يتحرك للحفاظ على أبو جبل .. 3 تحديات تنتظر الزمالك أمام ساجرادا

19 فبراير 2022 الساعة 12:03 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | وكيل طارق حامد يرد على مرتضى منصور .. الزمالك يتحرك ل


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تمرد طارق حامد .. شرط رحيل كارتيرون .. اتصال مرتضى منصور .. تفاصيل عقد أبو جبل في النصر .. أسرار المران الختامي .. برنامج الزمالك






المصري اليوم: وكيل طارق حامد يرد على مرتضى منصور
رد أحمد يحيى، وكيل أعمال طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد طارق حامد، مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب حتى الآن تعاقده مع النادي الأبيض.

وكان مرتضى منصور، قال في تصريحاته :«طارق حامد لديه عرض من بيراميدز بـ 25 مليون وجلس مع عمرو بسيوني في مدينة التجمع الخامس منذ لأيام، لن أوضح شئ آخر»

ورد أحمد يحيى، على تصريحات مرتضى، حيث قال في تصريحات تليفزيونية :«هناك كلام تردد في الساعات الماضية، بأن طارق حامد، تفاوض مع مسؤولي بيراميدز، وعقد جلسة معهم في التجمع الخامس، للاتفاق على تفاصيل انضمامه للفريق في نهاية الموسم الجاري»، مضيفا:«هل يعقل أنه إذا أراد طارق حامد، التوقيع لبيراميدز، يوقع في مكان مزدحم وسط الناس؟!».

وأضاف:«طارق حامد، يملك عروضًا من أندية كثيرة العروض لا تنتهي ولكن هذا لا يعني أنه سيرحل أو يريد الرحيل».

وتابع:«هو في نادي في مصر، لا يرغب في ضم طارق حامد، أي نادٍ هيتعرض عليه إمكانية التعاقد مع طارق حامد، مش هيستنى»، مشيرًا :«للزمالك حتى الأم لم يفتح ملف التجديد للاعب، وذلك بسبب انشغال الإدارة في الفترة الماضية بالانتخابات، ومن المفترض أن تكون هناك جلسة خلال الأيام المقبلة».

وأشار :«الحديث عن تهرب طارق حامد، من المباريات كلام فارغ وغير منطقي»، مؤكدًا :«اللاعب مصاب والزمالك على علم بكل تفاصيل إصابته، وهو يتابع حالته».
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وليفربول وريال مدريد وقمة مان سيتي ضد توتنهام أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد





اليوم السابع: الزمالك يتحرك للحفاظ على أبو جبل
 يتمسك مسئولي نادي الزمالك، بتجديد عقد محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق، والذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعد المحادثات التي دارت بينه وبين مسئولي القلعة البيضاء على مدار الأيام الماضية.

وشهدت الساعات الأخيرة، فتح مسئولي الزمالك، ملف تجديد عقد محمد أبو جبل، وأبدى حارس العرين الأبيض، مرونة كبيرة في توقيع عقد جديد، وتمسكه بالاستمرار في ميت عقبة، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة، جلسات مكثفة بين الحارس ومسئولي ناديه لحسم الملف بشكل رسمي وتوقيع العقود.

ويسعى نادي الزمالك لسرعة حسم ملف تجديد محمد أبو جبل بعد دخول نادي النصر السعودي في مفاوضات مع اللاعب لضمه مجانا وفقا لتقارير صحفية سعودية صادرة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تألق أبو جبل الملف للنظر مع المنتخب الوطنى في كأس أمم أفريقيا الأخيرة ومساهمته في تأهل الفراعنة للمباراة النهائية قبل خسارة اللقب أمام السنغال بركلات الترجيح.

ويتواجد أبو جبل حاليا في أنجولا برفقة بعثة الزمالك، استعدادا لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولى في تمام الساعة السادسة مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | ياسمين عز تشعل السوشيال ميديا .. الأرصاد تحذر من الطقس الآن .. مصطفى درويش يقاطع إبراهيم عيسى .. الحلقة الثالثة من برنامج الدوم





الوطن: 3 تحديات تنتظر الزمالك أمام ساجرادا
مواجهة مرتقبة يخوضها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حينما يحل ضيفا على نظيره ساجرادا الأنجولي، خلال المباراة المحدد لها السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يبحث الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن استعادة نغمة الانتصارات خلال مواجهته أمام ساجرادا، بعد أن افتقد الفريق الأبيض تلك النغمة على المستوى الإفريقي والمحلي في آخر مباراتين، حيث تعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لمثلهما بالجولة الأولى لدور المجموعات، وخسر من سموحة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري، ومن ثم أي تعثر جديد أمام ساجرادا يُدخل أصحاب الرداء الأبيض في نفق مظلم.
يبحث الفريق الأبيض عن العودة من أنجولا بنتيجة إيجابية، لتعديل موقفه في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي يتصدرها الوداد المغربي برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه الكبير على ساجرادا الأنجولي بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى، ومن ثم يبحث الزمالك عن الفوز على الفريق الأنجولي في عقر داره حتى يصل للنقطة الرابعة، وينافس على التأهل لدور الثمانية.
سيكون الفوز على ساجرادا الأنجولي بمثابة طوق نجاة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، الذي لوح مرتضى منصور رئيس الزمالك، بإمكانية رحيله عن الفريق، حال استمرار تراجع النتائج على المستوى المحلي والإفريقي.


 
اقرأ أيضًا:

الزمالك اليوم يواجه ساجرادا سبرانزا لتحقيق الفوز ...كارتيرون على التشكيل تعرف على موعد اللقاء


مرتضى منصور يكشف تفاصيل المفاوضات مع بن شرقي وابو جبل ويتهم طارق حامد ويهاجم لجنة لبيب بسبب هذا الثلاثي
 
كارتيرون يراهن على ملعب 11 نوفمبر للفوز علي ساجرادا في انجولا
 
 

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد