أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل عرض الزمالك الاخير على بن شرقي..كارتيرون يصطحب طارق حامد لمواجهة الوداد فى المغرب ..قرار شيكابالا

21 فبراير 2022 الساعة 5:25 مساء
نكشف تفاصيل عرض الزمالك الاخير على بن شرقي..كارتيرون يصطحب طارق حامد لمواجه


طارق حامد ضمن بعثة الزمالك فى المغرب
 سارة عبد الباقى 


يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون،  إصطحاب طارق حامد ،  لاعب الوسط ضمن قائمة الفريق التي ستتوجه إلى المغرب يوم الأربعاء  المقبل  استعدادا للقاء الوداد المغربي المقرر إقامته يوم السبت القادم فى ثالث جولات الفريقان بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا .
ويعاني طارق حامد ، من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في غيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية، ويؤدي حامد ،  برنامج تأهيلي مكثف في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في المباريات.
ويستأنف فريق الزمالك اليوم  الاثنين تدريباته على ملعب دريم ، بمدينة السادس من أكتوبر ،  استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل. 
وكان  باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق  منح  لاعبيه راحة أمس الأحد عقب عودة بعثة الفريق من أنجولا بعد مواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 26 فبراير الجاري بالدار البيضاء. 
ورفع الزمالك ،  رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل العرض الأخير من بن شرقي للزمالك
هاني عصام 


يعتبر ملف المغربي أشرف بن شرقي ،  لاعب فريق الزمالك على رأس أولويات الإدارة في الوقت الحالي وسط رغبتهم في التجديد له والإبقاء عليه مع الفريق لما يمثله من أهمية كبيرة من الناحية الفنية والاعتماد عليه بشكل أساسي من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق خاصة وأن الزمالك واجه مشكلة كبيرة في الفترة الماضية بسبب عقوبة إيقاف القيد التي تعرض لها النادي وعدم إبرام أي صفقات سواء مع بداية الموسم الجديد أو فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهو ما جعل كارتيرون يعتمد بشكل أساسي على كل العناصر الموجودة في الفريق خلال الفترة الحالية.
عرض الزمالك على بن شرقي 
إدارة الزمالك جهزت عرض للمغربي أشرف بن شرقي ،  لاعب الفريق لإقناعه بتجديد التعاقد معه وذلك بعد الفوز بالانتخاباتوجاء تفاصيل العرض لبن شرقي،  بالحصول على مليون و800 ألف دولار في الموسم الواحد، على أن يتم التجديد لمدة 3 مواسم مقبلة بالإضافة إلى وضع شرط جزائي يصل إلى 2 مليون دولار.إدارة الزمالك طلبت من محامي بن شرقي،  بحسم الأمر بشكل رسمي ومنح مهلة أخيرة حتى مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقي حيث سيتواجد مسئولو الزمالك في المغرب وستكون فرصة للاجتماع مع محامي النجم المغربي .
أزمة الشرط الجزائي
وكانت الإدارة قد واجهت مشكلة مع اللاعب بسبب ملف الشرط الجزائي وتمسك بن شرقي،  بوضع هذا البند في عقده لكنهم في النهاية وافقوا على شروطه خاصة وأن عدد من لاعبي الفريق يتواجد في عقودهم شرط جزائي مثل محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو ويوسف إبراهيم أوباما وهو ما جعل بن شرقي،  يتمسك بوضع بند الشرط الجزائي في عقده كباقي لاعبي الفريق ودفع الإدارة في النهاية للموافقة على الأمر وطلبات اللاعب خاصة أن إستمرار بن شرقي يمثل أهمية كبيرة للفريق على كافة المستويات في الوقت الحالي.



 شيكابالا يدرس  الاعتزال نهاية الموسم الجاري
يدرس محمود عبد الرازق شيكابالا ، قائد  فريق الزمالك الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري والاكتفاء بمشوار مع الزمالك.
ويدرس شيكابالا ، الاعتزال حال تتويج الزمالك ببطولة مع نهاية الموسم الجاري سواء على صعيد مسابقة الدوري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويرغب شيكابالا ، في إنهاء مسيرته مع الزمالك بحصد بطولة.
وشارك شيكابالا ، مع الزمالك مؤخرا بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها مع نهاية الموسم الماضي من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.
ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على شيكابالا ، بشكل أساسي مع الفريق ونجح في تغيير شكل الفريق بعد مشاركته في الشوط الثاني أمام بيترو أتليتكو في المواجهة الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نقل مران الفريق الجماعي اليوم الاثنين لملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر. 
ومنح المدير الفني الفرنسي لاعبيه راحة اليوم الأحد عقب عودة بعثة الفريق من أنجولا بعد مواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 26 فبراير الجاري بالدار البيضاء. 
ورفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

اخبار الزمالك فى الصحف ..عقد كهربا مع الزمالك قانوني ..الاستعداد لمواجهة الوداد من دريم ..براءة طارق حامد..أحمد مرتضى سنعيد ساسي بهذا الشرط ولم نتفاوض مع جونزاليس ومدرب الاهلي السابق يرحب بخلافة كارتيرون

اخبار الزمالك

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كو

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"

نهائي الكونفدرالية، أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة الزمالك: "الجماهير المغربية صعبة للغاية في

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 9 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة إنتر ميلان وفروسينوني ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.  مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات

فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب

فاروق جعفر: الجيل الحالي للزمالك عليه صناعة تاريخ.. ومتفائل بالتتويج بالكونفدراليةأكد فاروق جعفر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن إرادة لاعبي الفريق الأبيض سيكون لها دورًا كبيرًا في حسم لقب الكونفدرالية، مشيرا إلى أن الجانب النفسي والمعنوي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمير مارسيليا. النصر يفلت من السقوط فى الأخدود. تأهل الوكرة في كأس قطر

  النصر يفلت من السقوط فى الأخدود فى الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف    خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن

رسالة المغرب .. بالصور محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب

أدى فريق الزمالك اليوم، أولى تدريباته من داخل مدينة بركان المغربية قبل أربع أيام من لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان مسقط رأس الفريق المغربي .  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد