أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سرقة ميركل .. إلهام شاهين تهاجم أثار الحكيم .. شائعة جديدة تصدم عادل إمام .. هدية السيسي لسمير صبري .. الإفتاء تحدد موعد الإسراء والمعراج .. وفاة محمود الكردوسي .. موعد مباراة الزمالك والوداد المغربى

26 فبراير 2022 الساعة 10:38 صباحا
ترند مصر اليوم | سرقة ميركل .. إلهام شاهين تهاجم أثار الحكيم .. شائعة جديدة تصد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد: مانشستر سيتي في مواجهة شرسة أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي والزمالك والأهلى فى مهمة انتحارية بدوري أبطال إفريقيا





وزارة الصحة تتكفل بعلاج الفنان سمير صبري
أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن استجابة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزارة الصحة لكافة طلبات الفنان سمير صبري في أزمته الصحية الأخيرة.

وقال "أديب" خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الجمعة: "الدكتور خالد عبدالغفار قاله الدولة جاهزة".

وكان أجرى قبلها الفنان سمير صبري مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب وطلب منه الوقوف بجانبه في أزمته الصحية لأنه يحتاج لإجراء عملية دقيقة في قلبه.

وكانت كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تفاصيل آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري.

وقالت "نهال عنبر" في اتصال هاتفي ببرنامج "كلام الناس" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" الجمعة إن الفنان سمير صبري يعاني من مشكلة في الصمامات.

وأضافت أن الفنان سمير صبري لديه تاريخ مع السرطان وينتظر رأي طبيب الأورام من أجل الموافقة على عملية تغيير الصمام في القلب.

وتابعت "هو موجود في غرفته داخل المستشفى وبيتكلم وبيهزر وبيضحك ونفسيته جيدة وإيمانه ومتقبل حالته الصحية وياريت ندعيله أن ربنا يشفيه ولكن الإشاعات اللي بتطلع هي اللي بتضايق".
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه الوداد المغربي تحت شعار أكون أو لا أكون .. تعرف على التشكيل المتوقع





الافتاء تحدد موعد ليلة الإسراء والمعراج
 أكدت دار الإفتاء المصرية، أن ليلة الإثنين القادم، هى ليلة الإسراء والمعراج المباركة، مشيرة إلى أنها سوف تبدأ تحديدا من وقت مغرب يوم الأحد وتستمر حتى فجر يوم الإثنين، 28 من شهر فبراير الجارى.

وقالت الإفتاء، فى تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر": "ليلة الإثنين القادم هى ليلة الإسراء والمعراج، تبدأ من مغرب يوم الأحد 27 فبراير حتى فجر الإثنين 28 فبراير، 27 رجب 1443 هجرية هذا العام سيوافق 28 فبراير 2022 ميلادية".

من ناحية أخرى، تستطلع دار الإفتاء يوم الأربعاء المقبل 2 مارس هلال شهر شعبان لعام 1443 هجريا، حيث يولد هلال شهر شعبان مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة السابعة والدقيقة 35 مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 29 من رجـب 1443 هـجريا الموافق 2022 / 3 / 2 م (يوم الرؤية).

وفلكيا يكون يوم الخميس 2022 / 3 / 3 هو المتمم لشهـر رجـب 1443 هجريا، وتكون غرة شهر شعبان 1443 هـ فلكيا يوم الجمعة 2022 / 3 / 4 م.

ويستعد المعهد القومى للبحوث الفلكية، بالتنسيق مع دار الإفتاء، وهيئة المساحة، لاستطلاع هلال شعبان يوم الأربعاء 2 مارس 2022 وهو يوم الرؤية من خلال عدد من اللجان على مستوى الجمهورية، وفى هذا اليوم يعلن مفتى الجمهورية الرؤية الشرعية لهلال شعبان.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي في الزمالك .. مستقبل كارتيرون يشتعل .. رباعي الزمالك الخطير .. صدمة كاف .. بشرة خير .. موقف زيزو


نجم الاهلي السابق يكشف اهم مشاكل الزمالك ويتوقع التشكيل امام الوداد ..الزمالك بالزي الابيض امام الفريق المغربي
 


وفاة الكاتب الصحفي محمود الكردوسي
توفي مساء اليوم الكاتب الصحفي محمود الكردوسي، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، وعضو مجلس الشيوخ، بعد صراع مع المرض.

وكان الكردوسي تعرض لعدة أزمات صحية من قبل. وتولى الكردوسي منصب مساعد رئيس تحرير المصري اليوم، ثم مدير تحرير جريدة الوطن، كما كتب العديد من المقالات الصحفية، بالإضافة إلى عضويته في مجلس الشيوخ.

ولم يتحدد بعد موعد ومكان جنازته وعزاءه.
 
موعد مباراة الزمالك والوداد المغربى
 يواجه  فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره الوداد البيضاوي المغربي فى لقاء صعب على الفريقين، خاصة بعد سقوط الأبيض فى فخ التعادل خلال أول جولتين من دور المجموعات أمام بترو أتلتيكو وساجرادا.

تقام مباراة الزمالك والوداد المغربى فى تمام التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك الزمالك في المجموعة الأفريقية نقطتين يحتل بهما المركز الثالث فى المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة

خاض نادي الزمالك لقاءين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، تعادل في اللقاء الأول أمام نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل هدفين على استاد القاهرة الدولي، وفي اللقاء الثاني تعادل الزمالك سلبياً أمام نظيره نادي ساجرادا اسبيرانسا في أنجولا.

حقق نادي الوداد الفوز في اللقاء الأول أمام نظيره نادي ساجرادا اسبيرانسا بثلاثية نظيفة، وفى اللقاء الثاني تلقى الوداد خسارة أمام نظيره بيترو أتلتيكو الانجولي بهدفين مقابل هدف وحيد.
 
 
سرقة ميركل
لاتزال المستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل، حديث العام والخاص، لكن هذه المرة ليس بمواقفها وتصريحاتها في السياسة التي اعتزلتها؛ بل لأنها تعرضت للسرقة أثناء التسوق في أحد المتاجر بألمانيا، وفقا للعربية.

وحسب صحيفة "بيلد" المحلية، فإن لصا أقدم على سرقة حقيبة أنجيلا ميركل، التي تبلغ من العمر 67 عامًا في أحد المتاجر في العاصمة الألمانية برلين، رغم أنها كانت برفقة حارس شخصي.

وأردفت الصحيفة أن ميركل ذهبت شخصيا إلى مركز الشرطة 53 في شارع فريدريش شتراسه وكتبت بيانا بشأن السرقة، أصيبت الشرطة بالصدمة لرؤية المستشار السابق في المركز.

يذكر أن أنجيلا ميركل تحب الذهاب إلى محلات السوبر ماركت، حتى خلال 16 عامًا من عملها كمستشارة لألمانيا، لم تتوقف عن الذهاب إلى المتاجر واختيار المنتجات على الرفوف شخصيًا.



شائعة جديدة تصدم عادل إمام

ابدي  المنتج عصام إمام ،  شقيق الفنان عادل إمام ، ضيقه الشديد بعد ما تردد من شائعات حول صحة شقيقه ونقله إلى المستشفى، مؤكدا أن ما تردد من شائعات لا يمت للحقيقة بصلة، ولم يتحر مروجوها الدقة.

وأضاف  أن "الزعيم عادل إمام،  بخير وصحته على ما يرام، ولم يغادر منزله، ويقضي أوقاته باللعب مع أحفاده ويستمتع معهم بهذه الأوقات، ويقرأ ما هو جديد".



إلهام شاهين تهاجم أثار الحكيم

فتحت الفنانة إلهام شاهين، النار على زميلتها  زميلتها آثار الحكيم بعد تداول أخبار عن اعتزالها الفن والتفرغ للعبادة.

وأكدت إلهام  شاهين ، خلال الجزء الثاني من حلقتها في برنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم ،  على قناة «القاهرة والناس»: «إذا اعتزلت سأختفي، ولن أحضر المهرجانات أو الأحداث الفنية، وأنا لم أفكر في الاعتزال لأنني أحب الفن بجنون، وهو متعتي في الحياة، وأتمنى ألا أضطر للاعتزال».
وحول رأيها في قرار الفنانة آثار الحكيم بالاعتزال والتفرغ للعبادة، قالت «إلهام شاهين »: «من يريد الانسحاب ينسحب في هدوء وبدون إعلان، هناك فنانون كثيرون قاموا بذلك، لم يعلنوا الاعتزال ولكن اختفوا في هدوء وفي احترام للفن، ومن دون الحديث إن كان الفن حلالا أم حراما».

واستشهدت إلهام شاهين،  بالفنانة الراحلة شادية ،  حين اعتزلت وأوضحت: «شادية عندما اعتزلت لم تظهر في برامج أو لقاءات صحفية، اختفت ولم ترد على الهاتف وابتعدت».

وتابعت إلهام شاهين ،  مُهاجمة آثار الحكيم: «إذا كان الفن كده.. لماذا دخلت هذه المهنة إن كانت لا تحترمها؟».

وأضافت إلهام شاهين : «آثار متفرغة من فترة طويلة، هي لا تعمل منذ حوالي 20 عاما هل كانت لا تتعبد خلال هذه الفترة، مفهمتهاش بصراحة، عندما قرأت هذه التصريحات، وقد تكون شائعات أو أخبارا كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي لم تقلها».

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد