أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون في حيرة قبل قمة كازبلانكا . بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الوداد .. تحدي الكبار لتحديد المصير

26 فبراير 2022 الساعة 1:13 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون في حيرة قبل قمة كازبلانكا . بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الوداد .. تحدي الكبار لتحديد المصير


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد: مانشستر سيتي في مواجهة شرسة أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي والزمالك والأهلى فى مهمة انتحارية بدوري أبطال إفريقيا
 
 
المصري اليوم: بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الوداد
أعلن الجهاز الطبي للزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها جميع أفراد الفريق، قبل مباراة الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا، حسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأبيض.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على شقيقه الوداد البيضاوي في المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد المركب الرياضي محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

وحصد الزمالك نقطتين فقط من مباراتيه أمام بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

ويرأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبدالحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.
 
 
اليوم السابع: تحدي الكبار لتحديد المصير
 يدخل فريق الزمالك، فى التاسعة مساء اليوم، تحديتا كبيرا عندما يواجه الوداد البيضاوي المغربي فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، فى مباراة لابد فيها من فوز أبناء ميت عقبة وحصد ثلاث نقاط تساعد في  تصحيح الأوضاع  لموقفه بدورى المجموعات.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، ويتصدرها بترو أتلتكو الأنجولي برصيد 4نقاط والوداد بالمركز الثاني 3نقاط، ثم ساجرادا الأنجولي نقطة واحدة فى المركز الأخير.
 
وتعادل الزمالك بدون أهداف في الجولة الأخيرة أمام ساجرادا الانجولي، بينما خسر الوداد البيضاوي أمام بترو اتليتكو بنتيجة 2/3.
 
ورفع لاعبو الزمالك شعار الفوز فقط ومصالحة جماهيرهم الغاضبة، والتي طالبت بإقالة كارتيرون لكن مرتضي رئيس الزمالك رفض سياسة الحساب بالقطعة وطالب بدعم كارتيرون واللاعبين لعبور عنق الزجاجة التأهل لدور الثمانية ووعد بمكافات خاصة حال الفوز.
 
وحرص الفرنسي كارتيرون واحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة وامير مرتضي المشرف على الكرة بالنادى   علي عقد أكثر من اجتماع مع اللاعبين وطالبوهم بالتركيز وتحقيق الفوز كالعادة عند الازمات ،واكد كارتيرون للاعبين أنهم قادرين على تحقيق كل شئ وعليهم بالعودة للوراء وتذكر شهر فبراير 2020 عندما كان الفريق يواجه ظروف صعبة واستطاع التفوق علي نفسه وحصد بطولتي السوبر الأفريقي بالتغلب علي الترجي التونسي بقطر ،ثم  الفوز علي الاهلي فى أبوظبي ،ثم الأطاح بالترجي من دورى ابطال افريقيا عقب موقعة رادس.
 
من جانبه يركز كارتيرون المدير الفني للزمالك جيدا فى اللقاء وأشرك جهازه المعاون مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد في كل التجهيزات للقاء و الأسماء التي يدرس الدفع بيها في البداية وكان هناك استقرار علي اكثر من 80٪ بالتشكيلة،حيث ضمن جبل في حراسة المرمى،امامه الونش ومحمود علاء الاقرب للمشاركة ،بينما الأطراف احمد فتوح وحمزة المثلوثي،امامهم محمد عبدالغني وإمام عاشور ويوسف أوباما ،و هناك جدل حول إشراك أحمد سيد زيزو  من البداية ووضع  شيكابالا احتياطيا للدفع به وفقا لظروف المباراة او العكس، كذلك استقر علي البدء باشرف بن شرقي و الابقاء على سيسيه احتياطيا ..بينما سيقود الهجوم  سيف الجزيري  والاحتفاظ بعمر السعيد علي الدكة ..وبذلك يخوض الزمالك المباراة بتشكيل متوقع  يضم   محمد أبو جبل فى حراسة المرمى وفى الوسط محمد عبد الغني وإمام عاشور ويوسف أوباما،واحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي (رزاق سياسيه) ،والهجوم   سيف الجزيرى .
 
وفى المقابل، يخوض الوداد المغربي لقاء الليلة وهدفه الفوز للتمسك بآمال الصعود لدور الثمانية في دورى أبطال أفريقيا وتعويض خسارته الأخيرة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 1/2، ويري وليد الركراكي المدير الفني للوداد ان مواجهة الزمالك فرصة لتصحيح الاوضاع والفوز سيعيد الامور لطبيعتها خاصة وان اللاعبين يحتاجون فوز كبير يعيد لهم الثقة والهيبة .
 
الركراكي يراهن على عودة الجماهير المغربية للمدرجات لتحفيز لاعبين وبث الطاقة والحافزية .. واستقر وليد الركراكي، على الدفع بجلال الداودي إلى مركزه الأصلي في موقعة الزمالك، كما سيعيد الداودي في خط الوسط إلى جانب يحيى جبران وأيمن الحسوني.
 
 
الوطن: كارتيرون في حيرة
يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بين ثنائي من اللاعبين لشغل مركز الجناح الأيمن في مباراة الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا في التاسعة مساء اليوم السبت، على الوداد المغربي بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي تقام بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بين محمود عبد الرازق «شيكابالا» ومحمد أوناجم لشغل مركز الجناح الأيمن للفريق في مباراة الوداد المغربي.

ولم يحسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه النهائي بشأن جناحه الأيمن والذي يفضل تأجيله للمحاضرة الفنية التي تسبق المباراة.

وشهدت الساعات الماضية عدة خيارات للفرنسي باتريس كارتيرون لمركز الجناح الأيمن، حيث اتجهت إحدى وجهات النظر للدفع بمحمد أوناجم الذي يملك رصيدا كبيرا للعب بمركب محمد الخامس ووسط جماهير الوداد بعدما لعب لسنوات لبطل المغرب.

ويأتي تعود محمد أوناجم على أجواء مركب محمد الخامس وعلمه بالكثير من نقاط القوة والضعف بفريق الوداد كإحدى المميزات التي قد يلجأ الفرنسي باتريس كارتيرون للدفع باللاعب لسببها.

واتجهت رؤية أخرى للفرنسي باتريس كارتيرون للدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق منذ بداية المباراة لما يملكه من شخصية قوية وقدراته ومهارة كبيرة قد ترجح كفة فريقه في مباراة يبحث فيها الأبيض عن الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي في الزمالك .. مستقبل كارتيرون يشتعل .. رباعي الزمالك الخطير .. صدمة كاف .. بشرة خير .. موقف زيزو


نجم الاهلي السابق يكشف اهم مشاكل الزمالك ويتوقع التشكيل امام الوداد ..الزمالك بالزي الابيض امام الفريق المغربي
 
ترند مصر اليوم | سرقة ميركل .. الصحة تتكفل بعلاج الفنان سمير صبري .. الإفتاء تحدد موعد الإسراء والمعراج .. وفاة محمود الكردوسي .. موعد مباراة الزمالك والوداد المغربى
 



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد