أخر الاخبار

 

نكشف كارتيرون يصل الى نادى الزمالك. بيان أمير عزمى مجاهد .احمد ناجي : ارفض اقحام اسمى في الزمالك

28 فبراير 2022 الساعة 2:48 مساء
نكشف كارتيرون يصل الى نادى الزمالك. بيان أمير عزمى مجاهد .احمد ناجي : ارفض اق



خاص.. نكشف 3خطوات من كارتيرون بعد تصريحات رئيس الزمالك
هاني عصام 
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تقديم شكوتين ضد إدارة القلعة البيضاء بسبب تصريحات رئيس نادي الزمالك ضده في الساعات الماضية.
وجاء قرار كارتيرون بتقديم شكوى لدى السفارة الفرنسية في مصر بجانب شكوى أخرى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وفي الوقت ذاته قرر كارتيرون الذهاب لمقر نادي الزمالك والخضوع للتحقيق وقيادة تدريبات الفريق بشكل طبيعي.
وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنهم سيتقدموا بشكوى رسمية ضد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق غدا في الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأوضح مرتضى في تصريحات تلفزيونية أنهم سيتقدموا في الشكوى بتسجيل صوتي للمدرب يؤكد فيه رحيله لنادي أهلي جدة السعودي وذلك خلال فترة تعاقده مع الزمالك.
وتابع :"سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد".
وواصل :"لن أخوض مسابقة كأس مصر للنسخة الجديدة قبل استكمال نسخة الموسم الماضي".
وأضاف :"سنطالب بحضور 60 ألف متفرج لمباراة الوداد المغربي على ستاد القاهرة".
كارتيرون يصل الى نادي الزمالك من اجل الخضوع للتحقيقات 
وصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  إلى مقر نادي الزمالك بميت عقبة  تمهيدا لعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، والخضوع للتحقيق بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الوداد الأخيرة.
ومن المقرر أن تشهد الجلسة الحديث عن رحيل المدرب الفرنسي  بشكل ودي خلال الفترة الحالية والاتفاق على صيغة مناسبة للرحيل بدلا من سداد الشرط الجزائي بالكامل للمدرب الفرنسي.
وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي " محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني .
وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن تعيين أسامة نبيه مدربا عاما للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفاً لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً للفريق خلفاً لأمير عزمي مجاهد، و تم إسناد مهمة مدرب الحراس إلى أيمن طاهر.
بيان امير مرتضى منصور بعد الرحيل عن تدريب الزمالك 
أصدر أمير عزمي مجاهد،  المدرب المساعد السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بيانا رسميا يعلق فيه على قرار رحيله عن القلعة البيضاء بعد مباراة الوداد المغربي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.
جاء نص البيان كالتالي:
"في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة.وأود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن أفتعل أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبا أومدربا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق، وبشهادة الجميع ووفقا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وابعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم. 
وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة،وأن يظل الفريق على منصة التتويجات ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق".
وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي " محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني .
 
رغم تعيين ايمن طاهر..أحمد ناجي يتحدث عن ترشيحه للعمل في الزمالك 
مهاب ممدوح 
كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادي سموحة حاليا حقيقة إمكانية انتقاله إلى الزمالك لتدريب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأبيض، وذلك بعد التغييرات التي طرأت على الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون عقب تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.وكتب ناجي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "رغم مكان ومكانة نادي الزمالك أحد قطبي الكرة المصرية وهو غني بأبنائه، أنا لا أحب أن يُقحم اسمي في ترشييحات العمل في نادي الزمالك" وأضاف: "مع الأمنيات بالتوفيق لنادي الزمالك وأبنائه، بالقيام برفعة ناديهم وهم قادرين على ذلك كل التوفيق" وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن انضمام أيمن طاهر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، كمدرب للحراس، في ظل تراجع مستوى حراس الزمالك على رأسهم محمد أبو جبل الذي شارك في هزيمة فريقه من الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فيوتشر الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بهدف العودة إلى الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة في الدوري من سموحة بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد