أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | انفصال منة عرفة ومحمود المهدي .. حقيقة حمل هاجر أحمد .. بوفون يتحدى حراس العالم .. تطور مثير في مفاوضات برشلونة مع كيسي .. أبرز المعلومات عن فيلم The Batman

1 مارس 2022 الساعة 10:56 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | انفصال منة عرفة ومحمود المهدي .. حقيقة حمل هاجر أحمد  .. بوفون يتحدى حراس العالم .. تطور مثير في مفاوضات برشلونة مع كيسي .. أبرز المعلومات عن فيلم The Batman


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
انفصال منة عرفة ومحمود المهدي
أعلن محمود المهدي، انفصاله رسميا عن الفنانة منة عرفة، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام من خلال خاصية "استوري"، بعد دفاعه عن منة أمام تصريحات إلهام شاهين.

وكتب محمود قائلا: "تم الانفصال والحمدلله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، ويعتبر هذا الانفصال هو الثاني بينهما بعدما تم من قبل خلال الأزمة مع الفنان محمد نجاتي بشأن أحد المشاهد بينه وبين زوجته.
 
إقرأ المزيد من الأخبار 
ترند مصر اليوم..عقوبات على اللاعبين بعد لقاء الاهلي وصن داونز ..حديث صلاح وجورجنيو ..خطوبة مي حلمي..مرتضى منصور يدعو حامل الكرات الى القاهرة ..بنزيما يتصدر هدافي الليجا
 
 
أبرز المعلومات عن فيلم The Batman
ينتظر الجمهور طرح فيلم The Batman بدور العرض يوم 3 من شهر مارس المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات، حيث إنه من الأفلام التي ينتظر الجمهور طرحها بدور العرض، وهو من الأفلام الأجنبية التي يتم التحضير لطرحها خلال شهر مارس.

- كان من المقرر طرح فيلم The Batman في مصر بشهر أكتوبر الماضي، ولكنه تأجل إلى 3 مارس 2022.

- كان الممثل البريطاني روبرت باتينسون، 34 عاما، قد أصيب بـ كورونا في سبتمبر الماضي، أثناء تصويره مشاهد الفيلم بمنطقة قريبة من لندن، وأتى ذلك بعد توقف عملية التصوير لمدة ستة شهور.

- من المقرر طرح الفيلم في أكثر من 22 دار عرض، وتم فتح باب حجز التذاكر «أون لاين» من الوقت الحالي.

- الفيلم تدور قصته حول بروس وين الذي يدعى بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة بينجوين وريدلر، والعديد من أشرار جوثام المشهورين لدي الجمهور.

- قررت الشركة المنتجة الترويج لـ فيلم The Batman، وخصصت محرك البحث جوجل، إذا قام أى شخص بالبحث عن الكلمات الأتية المتعلقة بالفيلم وهي «Bruce Wayne أو Gotham City أو Bat-Signal، سيظهر رمز إشارة «بات مان» أصفر متحرك، عند الضغط عليه تصبح الشاشة مظلمة، ثم تظهر إشارة باتمان الشهيرة تتحرك عبر الشاشة.

الفيلم يشارك فيه باري كيوجان، روبرت باتينسون، زوي كرافيتز، بول دانو، كولن فاريل، بيتر سارسجارد، أمبر سيينا، أندي سركيس، جيفري رايت، جون تورتورو، ايلينا سوريل، روبرت بنري جونز، ماكس كارفر، ايانا ساليوك، كون أونيل، والفيلم من تأليف مات ريفز، بيتر كريج، بوب كين، بيل فينجر، وإخراج مات ريفز.

 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد المباريات: ديربي ميلانو ومانشستر سيتي وليستر وتوتنهام والإسماعيلي في اختبار جديد بالدوري الإنجليزي والإيطالي والمصري




حقيقة حمل هاجر أحمد
احتفلت الفنانة هاجر أحمد بعيد ميلادها، الموافق اليوم 28 فبراير الجاري.

ونشرت هاجر مقطع فيديو من الحفل يجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "أنا محظوظة جدا لوجودك في حياتي".

وظهرت هاجر في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، وظهر عليها علامات الحمل.

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "حامل مبروك، حامل، كل سنة وأنتي أجمل واحدة، حامل، العمر كله وحامل ربنا يسعدك، ربنا يقومك بالسلامة".

وشاركت هاجر أحمد مؤخرًا في حكاية "بدون ضمان" هي الحكاية الثالثة من الجزء الثاني لمسلسل "إلا أنا"، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

حكاية "بدون ضمان - إلا أنا" بطولة: هنادي مهنا، إسلام جمال، سلوى عثمان وغيرهم.
 
اقرأ أيضًا:

خاص وعاجل .. جروس يحسمها ويعلن موقفه النهائي من العودة لتدريب الزمالك




تطور مثير في مفاوضات برشلونة مع كيسي
شهدت مفاوضات برشلونة مع الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان، تطورًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بحسب تقرير صحفي إيطالي.

وينتهي عقد كيسي في سان سيرو، بنهاية الموسم الجاري، وقد رفض العرض المقدم من الروسونيري من أجل التجديد، مقابل 5 ملايين يورو في الموسم.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فقد قدم برشلونة عرضًا لكيسي من أجل ضمه في الصيف المقبل، مقابل راتب سنوي قيمته 6.5 مليون يورو.

وأضاف التقرير، أن ميلان التقى بوكيل كيسي خلال الأسابيع الماضية، في أكثر من مناسبة، من أجل إقناعه بالتجديد، قبل أن يتم إبلاغهم بعرض برشلونة.

وأكد التقرير، أن برشلونة كثف اتصالاته مع ممثلي كيسي خلال الفترة، ويعتبر النادي الكتالوني الأقرب لضمه حتى هذه اللحظة، إلا أن اللاعب لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الفضائيات..شبانة يكشف شروط كوبر لتدريب الزمالك واللاعبين يرفضو باتشيكو ..أحمد مرتضى يتحدث عن عودة ساسي




بوفون يتحدى حراس العالم
مدد نجم حراسة المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون تعاقده مع نادي بارما الإيطالي لكرة القدم حتى عام 2024، ليستمر بذلك في الملاعب حتى يبلغ الـ 46 عاما من عمره.

وكان بوفون ، المتوج مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم، قد بدأ مسيرته مع بارما قبل أن يقضي 19 عاما على فترتين مع يوفنتوس، وقد عاد إلى فريق الدرجة الثانية بارما في العام الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن بوفون، الذي اعتلى منصة التتويج بالدوري الإيطالي عشر مرات ويعد اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة برصيد 657 مباراة، أعلن عن تمديد التعاقد خلال مؤتمر صحفي مع رئيس النادي كايل كروس.
 


وقال بوفون في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي" :"هو يوم رائع لي ولعائلتي. أتمنى أن تكون المدينة وكل الجماهير سعيدة."

وأضاف "عودتي إلى بارما كانت مرتبطة بعلاقاتي والروابط العميقة التي تربطني بهذه المدينة."

وتابع :"لو لم أكن مقتنعا بما يفكر فيه الرئيس وما نقدمه، ما كنت لأقبل هذا الاقتراح. أنا متفائل بشأن مستقبل هذا النادي. هو تحد جميل ومثير بالنسبة لي."

ومن جانبه قال كروس :"هو لاعب رائع ويمثل فخرا بالنسبة لنا. إلى جانب مهاراته القيادية، هو شخص يتمتع بمهارات إنسانية رائعة."

وتابع :"نرى الشغف الذي يحمله إزاء بارما في كل يوم، نحن سعداء حقا باستمراره معنا."

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد