أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عصيان مدني في الزمالك .. عبد الهادي ينتفض ويرفض تهمة سوء السلوك .. هدية من مرتضى منصور لنجم الزمالك .. تغييرات بالجملة في الزمالك

1 مارس 2022 الساعة 11:41 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | عصيان مدني في الزمالك .. عبد الهادي ينتفض ويرفض تهمة


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد المباريات: ديربي ميلانو ومانشستر سيتي وليستر وتوتنهام والإسماعيلي في اختبار جديد بالدوري الإنجليزي والإيطالي والمصري





المصري اليوم: هدية من مرتضى منصور لنجم الزمالك
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيتم تكريم محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعمل حديقه بأسمه داخل النادي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية: «محمد عبدالشافي، سيصل الجمعة المقبلة إلى نادي الزمالك سيجد حديقة كبيرة بأسمه داخل النادي الأبيض مثل حديقة طارق حامد، نحن نخلد الناس المحترمين».

وعن تجديد عقود اللاعبين قال رئيس الزمالك: «رسالتي إلى كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، إذا أردت التجديد فتلشرفني في مكتبي وسنكتب صيغة التعاقد وسندفع فورًا مقدمات العقود، لأن الزمالك به أموال والخير عاد إليه».

وأضاف: «اللاعب اللي مش عاوز يجدد للزمالك، احنا مش عاوزينه، في بديله 10 لاعبين»، مضيفًأ :«اللي هيجي يجدد يوم الخميس فوق دماغنا، اللي هيفضل المال على حساب الشعبية والجماهيرية، احنا مش عاوزينه».

وتابع: «حد فاكر أحمد الشناوي، فقد شعبية كبيرة بعد رحيله عن الزمالك وانضمامه إلى بيراميدز، الزمالك هو الذي يصنع اللاعبين».
 
 
اقرأ أيضًا:

خاص وعاجل .. جروس يحسمها ويعلن موقفه النهائي من العودة لتدريب الزمالك



اليوم السابع: تغييرات بالجملة في الزمالك
 يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق خلال مواجهة فيوتشر، المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري على ملعب استاد القاهرة الدولي، خاصة وإن هناك بعض اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب في المواجهات الماضية، الأمر الذى سيدفع الجهاز الفني للاستعانة بلاعبين أخرين، حيث سيعود حازم إمام للتشكيل وجلوس حمزة المثلوثى على مقاعد البدلاء، كما أنه من المتوقع عودة محمد عواد لحراسة عرين الزمالك في لقاء الدورى، على أن يقود عمر السعيد الهجوم بدلاً من سيف الجزيرى، مع عودة محمد عبد الغنى لخط الدفاع.

على صعيد مختلف، كشف طارق حامد، مدافع وسط الزمالك، عن حجم إصابته لكل الجماهير الزملكاوية، مؤكدا أنه تأخر عليهم فى إيضاح الأمر إلا أنها إصابة قوية وهى ما أجلته عن الظهور حتى الوقت الحالي، ويغيب طارق حامد عن مباريات الزمالك خلال الفترة الماضية وهو ما أفقد خط وسط الفريق الأبيض أحد أعمدته الأساسية وأدت لخسارة الفريق للعديد من المباريات سواء بالدورى أو أفريقيا بدورى أبطال أفريقيا .

وقال طارق حامد، إن الإصابة عبارة عن Righat knee posterolateral corner injury " وهى للأسف إصابة صعبة ومعقدة، أنا حاليا فى مرحلة التأهيل، أنا بعمل كل حاجة أقدر عليها علشان أرجع للملعب في أسرع وقت ممكن"، ويسابق اللاعب الزمن من أجل العودة في أقرب وقت في ظل ارتباط الزمالك بعدد من المباريات القوية داخليا وخارجيا وعدم وجود البديل الكفء في مركزه.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الفضائيات..شبانة يكشف شروط كوبر لتدريب الزمالك واللاعبين يرفضو باتشيكو ..أحمد مرتضى يتحدث عن عودة ساسي





الوطن: عصيان مدني في الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج بوكس تو بوكس، أن لاعبي فريق الزمالك رفضوا الذهاب إلى مقر النادي للتوقيع على عقود التجديد يوم الخميس المُقبل الساعة الثانية عشر ظهرًا والمهلة تنتهي في الثانية ظهرًا، وفقًا للموعد الذي حدده مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة النادي، موعدًا للاعبين من أجل التجديد لهم.

وأضاف شبانة في تصريحات تلفزيونية: «رفض لاعبو الزمالك الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الذهاب للتجديد بسبب رفضهم تهديدات مجلس إدارة ناديهم، وأن نجوم الصف الأول رفضوا التوقيع إلا بشروطهم المالية وعلى رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل إلى جانب محمد أوناجم».

وأكمل:« أبو جبل بجانب اتفاقه مع نادي النصر السعودي فهناك عرض آخر وصل له من نادي التعاون السعودي الذي يرغب في الحصول على خدماته».

وأتم شبانة تصريحاته قائلاً:« العرض الأخير من الزمالك لأبو جبل وصل إلى 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب اللاعب الذي يمتلك عروض من الخليج بضعف هذا الرقم».
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حقيقة حمل هاجر أحمد  .. بوفون يتحدى حراس العالم .. تطور مثير في مفاوضات برشلونة مع كيسي .. أبرز المعلومات عن فيلم The Batman



عبد الهادي ينتفض ويرفض تهمة سوء السلوك
 
مهاب ممدوح
علق مدحت عبد الهادي المدرب العام السابق في الجهاز الفني للزمالك على إنهاء تجربته ورحيله عن الجهاز الفني للفريق، عقب خسارة الفريق من الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وكتب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "في البداية أشكر جماهير الزمالك، هي الداعم الأول لي سواء حينما كنت لاعبا، أو بعدما أصبحت مدربا، وأشكر أيضا الجميع داخل نادي الزمالك على فترة عملي الأخيرة، ويجب أن يعلم الجميع أنني لم أدخر جهدا من أجل خدمة الفريق وإعلاء المصلحة العامة"

أضاف: "ما أمتعض له هو أن تكون نهاية التجربة بالإعلان عن استبعادي تحت وصف سوء سلوك، أرفض بشدة هذا الحديث عني، أنا أحد قادة الزمالك على مدار تاريخه، والجميع يعلم من هو مدحت عبدالهادي، كذلك يعلم الجميع احترامي لكل الأشخاص داخل أو خارج المنظومة الرياضية"

ختم حديثه قائلا: "وبالنسبة لواقعة المغرب، أؤكد للمرة الثانية أنني لم أقصد دفع حامل الكرات بهذه الطريقة، الزمالك كان متأخرا بهدف والوقت يمر، ربما الضغط النفسي جعلني اندفع لطلب الحصول على الكرة سريعا، أكرر اعتذاري للمرة الثانية له، وللجماهير المغربية، ولنادي الوداد، نحن أشقاء في النهاية وتربطنا علاقات أبدية"

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد