أخر الاخبار

 

خطوة جديدة من رمضان صبحي تقربه من الزمالك..عبد المقصود يدعم أسامة نبيه فى لقاء الجونه بعد ذبحه ..ميدو يطالب بعدم تجديد عقد هذا الثنائي

7 مارس 2022 الساعة 2:11 مساء
خطوة جديدة من رمضان صبحي تقربه من الزمالك..عبد المقصود يدعم أسامة نبيه فى لق


كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ان أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك الشهير  بصودا تلقى صدمة هائلة بعد ان علم  بقرار استبعاده من الجهاز الفني لفريق الزمالك، الذى سوف يقوده فيريرا عن طريق لاعبى الفريق الأبيض  اللذين راحو يواسوه  عقب مشاهدة الفيديو الذى نشره المستشار مرتضى منصور ،  رئيس الزمالك حيث اعلن استبعاد صودا ، وتعيينه  في قطاع الناشئين  بنادي الزمالك  .
عبد المقصود، الذى  اصيب بصدمة هائلة  ، لكنه تمالك أعصابه  رغم حزنه الشديد لعدم إخباره  مسبقا بقرار استبعاده من الجهاز الفني لفريق الزمالك .
 
وقرر عبد المقصود، التوجه مع الفريق الى الفندق للدخول في معسكر مغلق رافضا فكرة التخلى عن أسامة نبيه، الذى سوف يقود فريق الزمالك اليوم  من على الخطوط كمدير فني  .
وكشف مصدر موثوق به  ، ان أحمد عبد المقصود، يرفض فكرة العودة الى العمل مع فرق الناشئين  .
يذكر ان عبد المقصود، كان ضمن الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذى حصل على بطولة الدورى العام الموسم الماضي. 


 وكان  المستشار مرتضى منصور  رئيس الزمالك،  كشف  عن تشكيل الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي فيريرا وثلاثة من مواطنيه  مساعد ومحلل اداء ومخطط أحمال  ومعهم أسامة نبيه المدرب العام وايمن طاهر مدرب حراس المرمى مع إستمرار  الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة  والجهاز الإداري بقيادة العميد أحمد حسني .وينتظر ان يعود  إسماعيل يوسف، امين صندوق الزمالك سابقا الى منصبه كمدير للكرة .
نكشف خطوة جديدة  تقرب رمضان صبحي  يقترب من الزمالك 
هانى عصام
أكد مصدر داخل نادي الزمالك ، أن رمضان صبحي جناح  فريق بيراميدز ، على رأس أولويات الإدارة للتعاقد معه خلال الموسم المقبل.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك ترغب في تواجد رمضان صبحي ،  ليحل محل المغربي أشرف بن شرقي ، في مركز الجناح الأيسر بسبب تعقد موقف الأخير في التجديد حتى الآن وعدم وضوح الرؤية.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك ،  ترغب في استعارة رمضان صبحي لمدة موسم واحد لصعوبة شرائه بشكل نهائي بسبب الطلبات المالية المتوقعة من جانب إدارة بيراميدز.
وأشار المصدر  إلى أن إدارة الزمالك ،  على علم بأن مسئولي بيراميدز سيرفضون رحيل اللاعب لذلك فإن سلاح الزمالك في تلك الصفقة هي رغبة رمضان صبحي،  وقيامه بالضغط على مسئولي بيراميدز للموافقة على رحيله الى الزمالك .



ميدو: أطالب الزمالك بعدم تجديد التعاقد مع هذا الثنائي
طالب أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، مسؤولي القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، بعدم تجديد التعاقد مع الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
وقال ميدو، في تصريحات إذاعية :"أتمنى من كل قلبي، عدم تجديد التعاقد مع بن شرقي وأوناجم، وتعويضهما بمحترفين أفضل".وأضاف :"بن شرقي، لاعب مميز جدًا، ولكنه دائمًا حاطط السكينة على رقبة الزمالك، عندما تتأخر مستحقاته مالية أسبوعين أو ثلاثة، يتقدم بشكوى ضد النادي في اتحاد الكرة، ويدعي أن أخوه هو الذي تقدم بها".
وتابع:"الزمالك نادي كبير، طالب بحقكك ولكن لا تتقدم بشكوى ضده، مفيش نادٍ في مصر يدفع مستحقات اللاعبين في توقيتها".
وأشار:"الزمالك لا بد أن يجدد التعاقد مع الثلاثي الحارس محمد أبو جبل وطارق حامد وحازم إمام".
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بنادي الزمالك 

مرتضى منصور: ساعيد هذا الثلاثي الى الزمالك وهاجدد عقد بن شرقي وابوجبل ..مش مرجع فيريرا علشان اجيب له عروسة ومينفعش اتشتم من جماهير الأهلي

إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك 
 

كينو يتصدر الترند بعد ترشيحه للعب في الزمالك..نكشف التفاصيل ..ارقام كينو مع بيراميدز والجزيرة ومشكلته مع اتليتكو مينيرو

 

اخبار الزمالك

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد