أخر الاخبار

 

الذئب يقود الزمالك لعبور الجونة ..هدية جديدة الى زيزو

7 مارس 2022 الساعة 10:02 مساء
الذئب يقود الزمالك لعبور الجونة ..هدية جديدة الى زيزو


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى
واصل الزمالك ، بقيادة الذئب أسامة نبيه،  انتصاراته بالفوز على نظيره الجونة  ،بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع فريق  الزمالك  رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة، في حين يتوقف رصيد الجونة عند  14 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.
بدأ الزمالك اليوم،  المباراة بتشكيل مكون من ، محمد أبوجبل و أحمد فتوح و محمود حمدي الونش و محمود علاء و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و محمد أشرف روقا و يوسف أوباما و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي وعمر السعيد.
الشوط الأول
بدأ الزمالك المباراة بقوة هجومية بروح مميزة نابعة بالطبع من وجود البروفيسير جوسفالدو فيريرا في ستاد القاهرة لمتابعة المباراة، وسجل الزمالك أول هدف بعد تمريرة من فتوح إلى بن شرقي الذي سدد الكرة بقوة في الشباك بعدما توغل من الجهة اليسرى، ولكن يعود الحكم إلى تقنية الفيديو ليتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.
ويحاول عمر السعيد أن يسدد بعدما تابع عرضية من زيزو، ولكن تسديدة عمر تكون ضعيفة ليتصدى الحارس إسلام طارق لها بسهولة، ثم تسديدة قوية عن طريق أشرف بن شرقي، اصطدمت بلاعب الجونة ثم ترتد إلى ركنية، وفي الدقيقة 17 يسجل إمام عاشور أول أهداف الزمالك في الشوط بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك إسلام طارق.
بعدها مباشرة وفي الدقيقة 18 يواصل إمام عاشور الإبداع بتمريرة رائعة إلى زيزو الذي ينفرد ثم يُسقط الكرة في الشباك من فوق إسلام طارق حارس مرمى الجونة ليصل زيزو إلى هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم، وينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري هذا الموسم، ويسجل أول هدف له في الدوري هذا الموسم من لعب مفتوح.
ويدافع الزمالك جيدا، ويسيطر على الكرة بشكل مميز مثلما كان الحال في بداية المباراة وسط محاولات ضعيفة من جانب الجونة، الذي حاول السيطرة على الكرة ولكن دفاع الزمالك كان في الموعد.
ويحاول زيزو أن يسجل بتسديدة قوية، ولكن تصطدم الكرة في أوباما، الذي كان متسللا، ويحاول الجونة تسجيل هدف من ركلة ركنية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، ويحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء غريبة للجونة، بعد اشتراك طبيعي مع محمود علاء على الكرة داخل منطقة الجزاء، ولم يعود إبراهيم نور الدين لتقنية الفيديو، واحتسب ركلة الجزاء مباشرة، ليسجل الجونة هدفا عن طريق عمرو السعداوي وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
الشوط الثاني 
ومع بداية الشوط الثاني هاجم الجونة من أجل تعديل النتيجة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لأندري راندريانانتيناينا للخشونة مع المثلوثي، وتراجع لاعبو الأبيض نسبيا للتأمين الدفاعي، وفي الدقيقة 70 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيف الدين الجزيري بدلا من عمر السعيد، ودفع الجهاز الفني للجونة بخالد قمر بدلا من أندري راندريانانتيناينا.
وفي الدقيقة 81 دفع شارك كل من رزاق سيسيه ومحمد عبد الشافي بدلا من أشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا، وسعى الضيوف للتعديل في الدقائق المتبقية، في حين حاول الزمالك تسجيل الهدف الثالث، ودفع الجهاز الفني للأبيض بكل من  حازم إمام وإسلام جابر بدلا من أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
زيزو يعزز صدارته في ترتيب هدافي الدوري المصري
عزز أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رصيده في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بعد أن وصل إلى هدفه الـ8، ليتربع على صدارة جدول الترتيب حتى الآن.
وأحرز زيزو هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم، وهدف فريقه الثاني في مباراة اليوم الإثنين، أمام فريق فاركو، في إطار الجولة الـ12، خلال اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل هدف، لصالح الزمالك. 
وبهذه النتيجة وصل الزمالك إلى النقطة الـ25، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن خاض 11 مباراة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات، وتعادل وحيد، وهزيمتين، ونجح لاعبوه في إحراز 22 هدفا، فيما استقبلت شباك الفريق 12 هدفا.
وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فريق الجونة عند النقطة الـ14، في المركز الـ11، بعد أن خاض 11 مباراة حتى الآن، حقق 4 انتصارات، وتعادلين، ووصل إلى الهزيمة الـ5، وتمكن لاعبوه من إحراز 9 أهداف، واهتزت شباك الفريق 12 هدفا.
 
إقرأ المزيد من اخبار نادي الزمالك

كينو يتصدر الترند بعد ترشيحه للعب في الزمالك..نكشف التفاصيل ..ارقام كينو مع بيراميدز والجزيرة ومشكلته مع اتليتكو مينيرو



  

اخبار الزمالك

عودة شيكابالا ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين فى تدريب الزمالك اليوم ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم  المصري ال

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي .. الاتحاد العراقي يذبح صالح جمعة

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد عل

من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور دفع 8 مليون دولار ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد

  الزمالك: رمينا من 7 لـ 8 ملايين دولار في الأرض بسبب أخطاء إدارية فادحة ومن أفسد شئ عليه اصلاحهكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إدارة ناديه تسعى لإنهاء أزمة رفع إيقاف القيد لـ 3 فترات جديدة، وذلك بسبب قضية المهاجم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد