أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إيراد خيالي لفيلم باتمان بأسبوع .. تجميد املاك مالك تشيلسي .. مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31 .. مانشستر سيتي .. حالة عمرو زكي الصحية .. عبد المنعم رياض يوم الشهيد

10 مارس 2022 الساعة 10:57 صباحا
ترند مصر اليوم | إيراد خيالي لفيلم باتمان بأسبوع .. تجميد املاك مالك تشيلسي ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد .. 16 مباراة اليوم بالدوري الأوروبي ودوري المؤتمر والدوري الإنجليزي أبرزهم برشلونة ضد جالاتا سراى وتشيلسى ضد نوريتش .. ريال مدريد يحطم باريس سان جيرمان بثلاثية في دوري الأبطال




مانشستر سيتي ينضم للمتأهلين بدوري أبطال أوروبا
بلغ مانشستر سيتي الإنجليزي دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال أوروبا، على أكتاف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، رغم تعادله مساء الأربعاء، بدون أهداف في مباراة الإياب بدور الستة عشر.

واستفاد السيتي من فوزه في موقعة الذهاب بالأراضي البرتغالية بنتيجة كاسحة بلغ قوامها خمسة أهداف دون مقابل، ليبلغ الدور الموالي بمجموع اللقاءين بنتيجة 5-صفر.

حاول السيتي في أكثر من مناسبة الوصول لشباك ضيوف ملعب الاتحاد خلال الشوط الأول، وسط محاولات أخرى من الفريق الزائر، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، لينتهي كما بدأ على وقع التعادل السلبي.

ورغم تعدد المحاولات في الفترة الثانية أيضاً، إلا أن محصلة الشوط الثاني لم تختلف عن نظيرتها في الفترة الأولى، لتنتهي المباراة بين الفريقين بالتعادل بلا أهداف بين الفريقين.

وانضم السيتي بذلك لمواطنه ليفربول الذي بلغ دور الثمانية، وفريق بايرن ميونخ الألماني، وريال مدريد الإسباني، على أن يعرف منافسه القادم بعد انتهاء مباريات الدور ثمن النهائي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة صفقة كينو .. استقالة مرتضى منصور .. صفقتين جديدتين .. طلبات رمضان صبحي .. ثورة رحيل رئيس الزمالك .. كيروش يحذر فيريرا .. مستقبل شيكابالا .. رسائل فيريرا




مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31
يتابع العديد من المشاهدين حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31، الذي شغل العديد من محبى الدراما، لكي يكتشف الأحداث الدرامية الخاصة بمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31، وتطورات جديدة في أحداث الحلقة الـ31 من مسلسل أبو العروسة، في موسمه الثالث للنجم سيد رجب، وتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31.

 ينجذب محبي المسلسلات الاجتماعية لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31، ويكون متشوق لمشاهدتها ومتابعة أحداثها الشيقة، وتصدر قائمة الأكثر بحثًا على قائمة محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض أحداث الحلقة 31، والمذاع على قناة dmc، إذ بدأ الجمهور يبحث بقوة عن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.

تردد قناة DMC القناة العارضة لمسلسل أبو العروسة

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة دي إم سي التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.


 
اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور يمنح عمرو زكي قبلة الحياة بهذا القرار..العتال يستعين بأحمد عيد عبد الملك فى بوكس تو بوكس ورفض ذبح رمضان صبحي




تفاصيل حالة عمرو زكي الصحية
 أكدت والدة عمرو زكي، نجم الزمالك الأسبق، أن نجلها يمر بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، موضحة أن ابنها يعاني من حالة نفسية سيئة لأنه مظلوم إعلاميا.
 
وأشارت والدة اللاعب الدولي السابق، فى تصريحات تليفزيونية، إلى أنها لا تتابع كرة القدم باستمرار، مؤكدة أن عمرو زكي حقق نجاحات في المشوار الكروي ويستحق أن ينال تقديرا على أعلى مستوى.
 
كما قال صابر زكي، شقيق نجم الزمالك الأسبق، إن شقيقه يعاني من حالة نفسية سيئة ولكنه لا يعاني مشاكل صحية. وأوضح أن البلدوزر تعرض لظروف صعبة بعد حادث السير ولكنه سليم صحياً، مؤكداً أن اللاعب لديه أزمة نفسية بسبب التجاهل الإعلامى.
 
 
عبد المنعم رياض يوم الشهيد
 قالت الدكتورة عزة الخولي، ابنة شقيقة الشهيد الفريق عبد المنعم رياض، إن ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض، هي ذكرى هامة لمصر كلها.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة "cbc": "يكفينا فخرا أن يوم 9 مارس يوم استشهاده، أصبح يوم الشهيد، نتذكر جيدا يوم استشهاده، وكيف تم تبليغنا بالخبر، وسافرنا مع والدتي إلى القاهرة، وحتى العساكر التي كانت تتواجد في حراسة المنزل، كانوا منهارين من البكاء وكان المنزل مليء بالناس، ذكريات هذا اليوم محفورة في ذاكرتي، يوم كان أليما على كل أفراد الأسرة".

وقالت: "هو كان إنسان ملتزم للغاية، وعمله كان أهم شيء، وفي هذا الوقت كانت ظروف مصر عصيبة، وهو كان مهموم بالشأن العام وإعادة بناء الجيش المصري، وكان شخصية جادة وملتزمة، لكنه كان محب للحياة ورياضي ومحب للموسيقى وعاشق لأم كلثوم، وكان شخصية نادرة، صارم للغاية في عمله ومواعيده، حتى مواعيد أهله كان ملتزم بها".

وتابعت: "كان على قدر المستطاع يحاول أن يتواجد مع أسرته، وهو كان شخص مهموم، كلمة مهموم تعبر للغاية عن تلك الفترة في حياته، خاصة بعد نكسة 1967، وتمكنت مصر فيما بعد من تحقيق النصر في 1973".
 
 
الحكومة البريطانية تجمد أملاك أبراموفيتش من بينها تشيلسي



مهاب ممدوح
قررت الحكومة البريطانية، برئاسة بوريس جونسون، اليوم الخميس، تجميد أملاك الروسي رومان أبراموفيتش في البلاد بيما فيها نادي تشيلسي ومنعه من ممارسة أي نشاط تجاري.
وبعد تلك القرارت لايحق لرومان أبرموفيتش بيع نادي تشيلسي أو إجراء أي تعاقدات جديدة ولا بيع سلع النادي في الفترة المقبلة ، حيث تم إصدار ترخيص مؤقت للنادي من جانب الحكومة البريطانية من أجل الأمور التشغيلية للنادي فقط حيث لن يسنح بأي مصاريف ترفيهية حيث أن رحلات الفريق خارج ملعبه سيكون الحد الأقصى لها 20 ألف جنيه استرليني.

وبحسب تقارير صحفية بأنه في حال بيع نادي تشيلسي فإن الحكومة البريطانية هي التي ستتولى عملية البيع ولن تذهب أي أموال إلى أبراموفيتش.
 
إيراد خيالي لفيلم باتمان فى أسبوع  

تصدر فيلم الحركة والجرمية الجديد (باتمان) "الرجل الوطواط" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع مسجلا 128.5 مليون دولار أمريكي.

أخرج الفيلم مات ريفز وشارك في البطولة روبرت باتينسون وزوي كرافيتز وجيفري رايت.


وتراجع فيلم الحركة والمغامرة (أنتشارتد) "مجهول" من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني محققا 11 مليون دولار.

الفيلم من إخراج روبن فلايشر وبطولة توم هولاند ومارك والبرج وانطونيو بانديراس.

وجاء الفيلم الكوميدي (دوج) "كلب" في المركز الثالث متراجعا من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت ستة ملايين دولار.

أخرج الفيلم ريد كارلوين وتشانينج تيتوم ولعب دور البطولة كل من تيتوم وكوريانكا كيلتشر وإيمي رافير-لامبمان.

وكان المركز الرابع من نصيب فيلم ‬‬الحركة والمغامرات (سبايدرمان: نو واي هوم) "سبايدرمان: لا عودة إلى الديار" الذي تراجع من المركز الثالث مسجلا 4.4 مليون دولار.

والفيلم بطولة توم هولاند وآندرو جارفيلد وتوبي ماجواير ومن إخراج جون واتس.

واحتل فيلم الإثارة والغموض (ديث أون ذا نايل) "قتل على ضفاف النيل" المركز الخامس متراجعا من المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت 2.7 مليون دولار.

والفيلم بطولة كينيث براناه وتوم بيتمان وأرمي هامر وإيما ماكي ومن إخراج كينيث براناه.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد