أخر الاخبار

 

قبل مواجهة الوداد .. سجل فيريرا أمام أندية شمال إفريقيا .. مؤتمر صحفي لتقديم البروفسير .. مرتضى منصور يكشف عن تهديد مجلس الزمالك بالاستقالة ويطالب بحضور 25 ألف مشجع أمام الوداد

10 مارس 2022 الساعة 12:50 مساء
قبل مواجهة  الوداد .. سجل فيريرا أمام أندية شمال إفريقيا .. مؤتمر صحفي لتقديم


سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح


يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة نظيره الوداد المغربي، المقرر لها غدا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستهل فيريرا ولايته الثانية مع الزمالك بمواجهة الوداد المغربي،  غدا ويأمل في قيادة الأبيض لتحقيق الفوز لتقديم أوراق اعتماده لأبناء ميت عقبة.

ويرغب فيريرا ، في تحقيق الانتصار الأول  له على الوداد المغربي، لفرض هيمنته وسيطرته على أندية شمال إفريقيا، بعما حقق 4 انتصارات سابقة على فرق شمال افريقا، من بين 6 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراة وحيدة، وتلقى هزيمة كبيرة من النجم الساحلي.


بدأ جوسفالدو فيريرا ،  مواجهاته مع فرق شمال إفريقيا،ضد الفتح المغربي، في دور الـ16 من بطولة كأس الكونفدرالية عام 2015، وكان التعادل السلبي حاضرًا في لقاء الذهاب، وانتصر الفارس الأبيض على الفريق المغربي بنتيجة 3/2 في مباراة العودة.


واصطدم نادي الزمالك ، بنظيره الصفاقسي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية،وفاز الفريق الأبيض بهدف نظيف على ستاد بتروسبورت، و في لقاء العودة انتصر الزمالك مرة أخرى على الفريق التونسي بنتيجة 3/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الطيب المهيري.


واجه الزمالك النجم الساحلي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية عام 2015، وخسر الفارس الأبيض 5/1 على الملعب الأولمبي بسوسة، وعلى الرغم من انتصار الزمالك بثلاثية نظيفة في لقاء العودة، لكنه خرج من البطولة.
 
 
مرتضى منصور : مؤتمر صحفي لتقديم فيريرا السبت المقبل

كشف المستشار  مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،  عن عقد الموتمر الصحفي الخاص بتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم يوم السبت المقبل.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك ،  قد تعاقد مع جوسفالدو فيريرا ، لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبل خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون ،  الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  لمواجهة الوداد المغربي ، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.




اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد .. 16 مباراة اليوم بالدوري الأوروبي ودوري المؤتمر والدوري الإنجليزي أبرزهم برشلونة ضد جالاتا سراى وتشيلسى ضد نوريتش .. ريال مدريد يحطم باريس سان جيرمان بثلاثية في دوري الأبطال





مرتضى منصور  يكشف عن تهديد مجلس الزمالك بالاستقالة
هاني عصام
وجه المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لجماهير القلعة البيضاء وأعضاء الجمعية العمومية بالنادي وذلك بعد موقفهم المشرف أخيرا.. مشددا على أن وقفة الجماهير والأعضاء جاءت مساندة لرمز الزمالك.
وأوضح منصور ، أن مجلس إدارة الزمالك ، كاملا هدد بالاستقالة لكنه رفض وتمسك باستعادة حق النادي.
أضاف منصور ، أن حق نادي الزمالك ،  سيعود، موضحا أنه دائما وأبدا يحرص على عدم إثارة المشكلات لأنه حريص على استقرار الوطن الذي يواجه مصاعب كبيرة لتأمين حياة كريمة للمواطنين.
وطالب رئيس الزمالك ،  الجماهير بعدم الرد بالسباب والالتزام بتشجيع الفريق فقط.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي  ، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.



اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة صفقة كينو .. استقالة مرتضى منصور .. صفقتين جديدتين .. طلبات رمضان صبحي .. ثورة رحيل رئيس الزمالك .. كيروش يحذر فيريرا .. مستقبل شيكابالا .. رسائل فيريرا






الزمالك يطالب  بحضور 25 ألف مشجع أمام الوداد
طالب  المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك وزير الشباب والرياضة بحضور 25 ألف مشجع للزمالك  في مباراته أمام الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا  لمؤازرة الفريق في مهمته الإفريقية.
وأشار منصور  إلى أن منتخب مصر سيؤازره 60 ألف مشجع أمام السنغال بتصفيات كأس العالم ومهمة الأبيض أيضا وطنية ولابد من الوقوف بجانبه بوجود جماهيره خلف اللاعبين في المواجهة المصيرية.
وعن ملف التجديد للاعبين قال منصور: "سيتم التفاوض مع اللاعبين عقب مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي بـ48 ساعة.. وأي لاعب سيرفض الاستمرار سنقيم له حفل تكريم".
وطالب رئيس الزمالك الجماهير بعدم الرد بالسباب للمنافس ورموزه، والالتزام بتشجيع الفريق فقط.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31 .. مانشستر سيتي ينضم للمتأهلين بدوري أبطال أوروبا .. تفاصيل حالة عمرو زكي الصحية .. عبد المنعم رياض يوم الشهيد



اخبار الزمالك في الصحف | أقوى صفقات الزمالك .. مرتضى منصور يتراجع .. تعليمات فيريرا


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد