أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | انهيار محمود علاء .. مفاجأة مدوية في قضية اتهام نيفين مندور بتعاطي المخدرات .. مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يستمر في نجاح حلقاته

12 مارس 2022 الساعة 11:07 صباحا
ترند مصر اليوم | انهيار محمود علاء .. مفاجأة مدوية في قضية اتهام نيفين مندور ب


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يستمر فى نجاح حلقاته
 مازالت حلقات مسلسل "أبو العروسة" فى موسمه الثالث تحقق نجاحات جماهيرية وتتصدر تريند جوجل بسبب تفاعل الكثير من محبى العمل بأبطاله وخصوصاً بعد عرض أحداث الحلقة 31 التى تناقش العديد من القضايا الاجتماعية المؤثرة، بشكل درامي اجتماعي يناسب كافة أفراد المجتمع، والمذاع على قناة dmc.

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.
 
 

انهيار محمود علاء

يعاني محمود علاء مدافع الزمالك المصري من تراجع حاد في المستوى خلال السنوات القليلة الماضية، مع الفريق.

علاء البالغ من العمر 31 عاما، انضم إلى الزمالك في عام 2017 قادما من نادي وادي دجلة، بعد أن كان على وشك الانتقال إلى الأهلي.

وقتها تدخل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق ومدرب دجلة وقتها، ليقنع اللاعب بالانتقال إلى "الأبيض" بدلا من غريمه الأهلي.

بداية علاء مع الزمالك لم تكن على قدر التوقعات، مع بناء جيل جديد بعد رحيل وتراجع مستوى أغلب عناصر الفترة من 2014 و2016.

وبعد فترة من التخبط بين لاعبي الزمالك، استقر الوضع بمجرد الفوز بكأس مصر 2018 على حساب سموحة، ليبدأ الفريق مرحلة من الاستقرار الفني أثمرت الفوز بالعديد من الألقاب، كان لعلاء دور مؤثر في أغلبها.

لم يكن محمود علاء وقتها مجرد مدافع يتصدى لهجمات الخصم، بل إنه كان هداف الزمالك الأول، والمتخصص في تنفيذ ركلات الجزاء، وكان نادرا ما يخطئ في هز شباك المنافسين.

الغزارة التهديفية لعلاء منحته صدارة المدافعين الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ الزمالك خلال وقت قياسي، بحسب ما ذكره حساب النادي الرسمي على موقع "فيسبوك".

توج علاء بكل الألقاب المتاحة مع الزمالك محليا وقاريا، باستثناء دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية للأندية.

واعتلى محمود علاء منصة التتويج بكل من الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية والسوبر القاري، بخلاف السوبر المصري السعودي.

بدأ مستوى محمود علاء في التراجع بشكل حاد، وبدا الأمر جليا بعد استئناف النشاط الرياضي في صيف 2020، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا.

اللحظة الفارقة في مشواره علاء، كانت هدف محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي، في نهائي القرن بينهما قبل نحو عام ونصف العام في دوري أبطال أفريقيا.

وقتها أخطأ علاء في تشتيت الكرة، لتتهادى أمام أقدام قفشة الذي لم يتوان في هز شباك الزمالك ومنح فريقه اللقب الأغلى في تاريخه، ليدخل مدافع "الأبيض" في نفق مظلم وسط سخرية وانتقادات.

مستوى محمود علاء استمر في التراجع، رغم اختياره ضمن قائمة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

قبيل انتهاء مباراة الزمالك مع الوداد المغربي مساء الجمعة، التي انتهت بفوز الأخير 1-0 في القاهرة، دخل محمود علاء في مشادة مع أنصار ناديه، أسفرت عن إشارة خارجة من اللاعب للجماهير.

وبناء على ذلك، قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك توقيع غرامة مالية بقيمة 200 ألف جنيه ضد اللاعب، الذي لم يسلم أيضا من انتقادات الجماهير بعد المباراة، كحال أغلب لاعبي فريقه.
 
 
مفاجأة مدوية في قضية اتهام نيفين مندور بتعاطي المخدرات
كشفت الفنانة نيفين مندور عن كواليس القبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات، قائلة إن هذا الموضوع يخص والدها، وليس هي نهائيًا وكان هو المقصود، موضحة «أنا اللي رحت في الرجلين».

وأضافت نيفين مندور خلال لقاء ببرنامج «كلام الناس»، المذاع على شاشة قناة «mbc مصر»، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز،  أن والدها كان يعيش بين نارين، نار ابنته التي اتهمت بتعاطيها المخدرات وما بين سمعته.

وأشارت إلى أنها حصلت على براءة من هذه التهمة منذ اللحظات الأولى، وأنها رفضت الخروج للجمهور والكشف عن ذلك بناء على نصائح المحيطين بها، وما يفرق معها هي صورتها أمام أهلها.

وتابعت: «ربنا كبير وأخدت براءة من أول دقيقة، ومحدش قدر يشكك، وفكرت كتير أطلع وأقول كده بس ردود فعل الناس اللي واقفة في صفي خلتني ماردش، 90% من الناس شايفيني بالصورة الحقيقية.. فأصلح صورتي لمين؟، أنا اللي بيني وبين ربنا هو اللي يفرق وأهلي بس».

وواصلت الفنانة نيفين مندور، وهي متأثرة: «ماما توفت 16 يناير 2013 والقضية كانت 13 مارس 2013 وعملت حادثة بعربيتي 28 مارس 2013، وطرت فوق مقطورة مش محملة بحاجة للناحية التانية، واللي وقف عربيتي جبل من الرمل جنب الترعة على الطريق الصحراوي».

وعن سر غيابها الفترة الماضية، قالت إن السبب كان مرض والدتها، معقبة: «أمي الله يرحمها كانت تعبانة وقعدنا حوالي 8 سنين بين المستشفيات، وهي كانت أولى بأي دقيقة».

وكشفت أنها كانت تشعر ببعض الخوف بعدما حققت نجاحًا في فيلم «اللي بالي بالك» مع الفنان محمد سعد، معقبة: «كسلت وكنت خايفة وبعدين أمي تعبت، ولما قررت أرجع أمثل أبويا رفض بالرغم إنه كان بيدلعني».
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: 5 مواجهات نارية بدوري أبطال إفريقيا إحداهما تحسم مصير الزمالك .. ومباريات مشتعلة بالدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي


البلتاجي الحكم البورندي حرم الزمالك من هدف صحيح ..بركات يهاجم لاعبى الزمالك قبل ما تطلبو حقكم هاتو بطولات ولبن شرقى لو عايز تلعب امشي
 
أمير مرتضى منصور..الزمالك مينفعش يستني اللعيبة علشان تجدد كرامة النادي ..قرارتنا مش عشوائية .طارق حامد ربط التجديد بعرض سعودي وهذا موقف فرجاني ساسي وبن شرقي
 
تعرف على الفرصة الوحيدة لتأهل الزمالك لدور الـ8 في دوري الأبطال ..هيثم فاروق يطالب بتجميد هذا اللاعب
 
 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد