أخر الاخبار

 

9 أهداف فى فوز برشلونة.. سقوط أنتر ميلان. مدفعجية الأرسنال تدمر ثعالب ليستر سيتي.. تشيلسي يفوز في الوقت القاتل . هدف صلاح وهاتريك رونالدو وسقوط الأهلى وبايرن ميونخ وفوز يوفنتوس وميلان والترجي

13 مارس 2022 الساعة 10:41 صباحا
اخبار الزمالك - 9 أهداف فى فوز برشلونة.. سقوط  أنتر ميلان.  مدفعجية الأرسنال تدمر ثعالب ليستر سيتي.. تشيلسي يفوز في الوقت القاتل . هدف صلاح وهاتريك رونالدو وسقوط الأهلى وبايرن ميونخ وفوز يوفنتوس وميلان والترجي


إنتر يسقط في فخ التعادل أمام تورينو 
سقط فريق إنتر ميلان ،  في فخ التعادل أمام مضيفه فريق تورينو، بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري الإيطالي.
أحرز المدافع البرازيلي جيلسون بريمر، عند الدقيقة ال12 من عمر المباراة، هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض، قبل أن يدرك التشيلي أليكسيس سانشيز، التعادل للأفاعي في الوقت القاتل من عمر اللقاء، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
وبهذه النتيجة، وصل رصيد إنتر ميلان إلى النقطة ال59، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بعد مرور 28 لقاء حتى الآن، نجح في تحقيق الانتصار خلال 17 لقاء، وتعادل في 8 مباريات، وتعرض للهزيمة في 3 مناسبات، واستطاع لاعبوه إحراز 61 هدفا، فيما استقبلت شباكهم 23 هدفا.
وفي المقابل، وصل فريق تورينو إلى النقطة 35، في المركز ال11 بجدول الترتيب، بعد أن خاض 28 مباراة حتى الآن، حيث حقق الانتصار في 9 لقاءات، وتعادل في 8 مواجهات، وتعرض للهزيمة خلال 11 مباراة.



برشلونة يحقق فوزا كبيرا على أوساسونا في الليجا 
حقق فريق برشلونة ، فوزا كبيرا على أوساسونا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني هذا الموسم.
الفوز رفع رصيد برشلونة إلى النقطة 51 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 35 بالمركز الحادي عشر.
وسجل فيران توريس في الدقيقة 14 من ركلة جزاء أول الأهداف قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني بالدقيقة 21.
وفي الدقيقة 27 يسجل أوباميانج الهدف الثالث قبل أن يسجل ريكارد بويج في الدقيقة 75 من عمر اللقاء الذي انتهى بتلك النتيجة.
برشلونة هذا الموسم في الدوري خاض 27 مباراة فاز في 14 وتعادل 9 وخسر 4.
تشيلسى بدون الملياردير الروسي يفوز في اللحظات الأخيرة 
خطف تشيلسي ،  فوزا ثمينا وقاتلا في أول مباراة يخوضها الفريق بعد قرار الحكومة البريطانية بتجميد أصول الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي ، وانتزع الفريق انتصارا غاليا بهدف  على نيوكاسل اليوم بالمرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستمر الأداء بنفس الطريقة في الشوط الثاني ليظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 89 وسط أداء حماسي كبير من نيوكاسل الذي بدا حريصا على إيقاف مسلسل الهزائم المتتالية على ملعب تشيلسي بعدما خسر نيوكاسل آخر ثماني مباريات أمام تشيلسي بالدوري على هذا الملعب.
ولكن كاي هافيرتز خطف هدف الفوز القاتل لتشيلسي في الدقيقة 89 ليمنح الفريق ثلاث نقاط غالية.
ورفع تشيلسي  ، رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث بعدما حقق خمسة انتصارات متتالية في مبارياته بالمسابقة.
وأهدر نيوكاسل نقطة ثمينة كانت في متناوله ، وتجمد رصيده عند 31 نقطة بعدما مني بالهزيمة الأولى في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

.

وأعلن تشيلسي تفوقه في المباراة منذ الدقيقة الأولى ومن خلال نسبة الاستحواذ الكبيرة على الكرة والتي بلغت أكثر من 70 % أحيانا ، ولكن الفريق فشل في ترجمة هذا التفوق إلى فرص حقيقية على مرمى نيوكاسل.
بمرور الوقت ، تخلى نيوكاسل عن انكماشه الدفاعي وبدأ في شن بعض الهجمات على مرمى تشيلسي وإن لم تشكل أيضا خطورة حقيقية.

ولعب ماتيو تارجت لاعب نيوكاسل ضربة حرة في الدقيقة 26 شكلت خطورة أمام مرمى تشيلسي ولكن السنغالي إدوارد ميندي أنقذ الموقف وأمسك الكرة بثبات.
ورد ماسون ماونت لاعب تشيلسي بضربة حرة في الدقيقة 32 لكنه سدد الكرة في الشباك من الخارج.
وواصل الفريقان الأداء على نفس المنوال فيما تبقى من الشوط الأول ؛ حيث الاستحواذ الهائل لتشيلسي على الكرة دون خطورة أو فرص حقيقية فيما أنهى نيوكسا الشوط بهجمة خطيرة وتسديدة صاروخية أطلقها ميجيل ألميرون وتصدى لها ميندي ببراعة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني ، باغت نيوكاسل مضيفه بهجمة خطيرة أنهاها برونو جيمارايش بتسديدة قوية مرت بجوار القائم مباشرة على يسار ميندي.
ورغم استمرار هيمنة تشيلسي على المباراة من خلال الاستحواذ على الكرة ، شكلت هجمات نيوكاسل إزعاجا شديدا لأصحاب الأرض.
وتغاضى الحكم عن احتساب ضبة جزاء لنيوكاسل في الدقيقة 57 عندما توغل جاكوب ميرفي لاعب الفريق داخل منطقة جزاء تشيلسي ولكنه سقط اثر إعاقة واضحة من تريفو تشالوباه.
وفي المقابل ، تعرض تيمو فيرنر للعرقلة داخل منطقة جزاء نيوكاسل اثر هجمة سريعة لتشيلسي في الدقيقة 62 ولكن تسلل فيرنر لحظة تمرير الكرة إليه أنقذ نيوكاسل من ضربة جزاء لأصحاب الأرض.
وشهدت الدقيقة 76 أخطر فرصة لتشيلسي في المباراة اثر هجمة منظمة وتمريرة عرضية لعبها حكيم زياش من الناحية اليمنى وقابلها كاي هافيرتز بضربة رأس وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى لكن الحارس أمسك الكرة بثبات.
وفيما شكلت مرتدات نيوكاسل السريعة خطورة فائقة على مرمى تشيلسي ، خطف أصحاب الأرض هدف الفوز في الدقيقة 89 من هجمة منظمة وتمريرة طولية عالية من جورجينهو لتصل الكرة إلى هافيرتز المندفع داخل منطقة الجزاء والذي سيطر على الكرة وهيأها لنفسه ببراعة في حراسة الدفاع ثم سددها مباشرة في المرمى ليكون الهدف القاتل.
وكاد هافيرتز يسجل الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة ولكن الحارس تصدى لتسديدته قبل أن ترتد الكرة من العارضة لينتهي اللقاء بفوز ثمين لتشيلسي .



تحت أنظار النني.. أرسنال يفوز على ليستر سيتي 
مهاب ممدوح
فاز فريق مدفعجية أرسنال، المحترف ضمن صفوفه، محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، على ضيفه ليستر سيتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن فعاليات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ظل النني على مقاعد بدلاء فريقه، وسجل توماس بارتي، هدف الجانرز الأول في الدقيقة 11، وأحرز ألكساندر لاكازيت، الهدف الثاني في الدقيقة 59، من ركلة جزاء.
بتلك النتيجة يحتل أرسنال المركز الرابع، في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 51 نقطة، بينما توقف رصيد ليستر عند 33 نقطة في المركز 12.
  
اقرأ أيضًا:

بأرقام تاريخية .. شاهد صلاح يسجل ويتعرض للإصابة في فوز ليفربول ..ميلان يؤكد صدارته للدوري الايطالي

صن داونز يجدد فوزه على الأهلي .. والشناوي ينقذ الأهلي من فضيحة جديدة




نتائج مباريات السبت
 شهد أمس السبت إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا، ومباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بالعديد من الأهداف.

 
برايتون 0 - 2 ليفربول

تغلب فريق ليفربول على برايتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما ظهر السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبالدقيقة 19، منح جويل ماتيب مدافع ليفربول، تمريرة سحرية من وسط الملعب إلي الكولومبي لويس دياز يسجل منها الهدف الأول داخل شباك برايتون.

وفي الدقيقة 57، حرم القائم الأعلى النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول امام برايتون.

وفي الدقيقة 59، أهدر محمد صلاح هدفًا محققًا لصالح ليفربول أمام برايتون، بعد تمريرة سحرية من لويس دياز.

وبالدقيقة 61، أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام برايتون، من ركلة جزاء مستحقة.

 

مانشستر يونايتد 3 - 2 توتنهام

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على نظيره توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

ثم أدرك هاري كين هدف التعادل لصالح توتنهام هوتسبير عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 35 من زمن المباراة.

وعاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لهز الشباك من جديد بتسجيل الهدف الثانى في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

ونجح رونالدو فى العودة من جديد ليسجل الهدف الثالث له ولليونايتد فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

فيما أحرز هاري ماجواير الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه لصالح توتنهام بالدقيقة 72 من زمن المباراة.
 

 

صن داونز 1 - 0 الأهلى

خسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما عصر السبت، بملعب سوكر سيتي فى جوهانسبرج بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 

النجم الساحلى 0 - 2 الترجى

حسم نادى الترجى الرياضى كلاسيكو تونس بفوزه على غريمه التقليدي النجم الساحلي بنتيجة 2-0،  فى ديربي تونسي الإفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح الدولي الجزائري عبد القادر بدران العائد من الإصابة التقدم للترجي، بهدف في مرمى النجم الساحلي في الدقيقة 66 قبل أن يضيف زميله الدولى التونسي محمد على رمضان الهدف الثاني فى الدقيقة 77 من عمر الشوط الثانى والمباراة.
 

سامبدوريا 1 - 3 يوفنتوس

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا كبيرا على سامبدوريا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

أنهى اليوفي الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، جاءت عبر مايا يوشيدا مدافع سامدبوريا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، وكذلك ألفارو موراتا في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أهدر أنطونيو كاندريفا ركلة جزاء لسامبدوريا في الدقيقة 74، وتمكن سابيري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84، قبل أن يسجل موراتا الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 88، وتنتهي المباراة 3-1 لصالح اليوفي.

 

ميلان 1 - 0 إمبولى

حقق ميلان فوزا صعبا على ضيفه فريق إمبولى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل المدافع الفرنسي بيير كالولو هدف ميلان فى مرمى إمبولى، فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس.
 

هوفنهايم 1 - 1 بايرن ميونخ

تعادل فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره هوفنهايم بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

أحرز كريستوف بومجارتنر الهدف الأول فى المباراة لفريق هوفنهايم بالدقيقة 32، قبل أن ينجح المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى تسجيل هدف التعادل للفريق البافارى فى الدقيقة 45 من زمن المباراة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري تذهب إلى الاشوط الإضافية

  انتهى الوقت الأصلي من لقاء الزمالك أمام الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. الشوط الثاني شهد إستفاقة زمالكاوية حيث استعاد السيطرة على وسط الملعب بعد عودة ناصر ماهر  إلى مركزه بجوار عبدالله السعيد . ووصل الزمالك، إلى مرمى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد