أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | من هي نيكول سعفان زوجة طارق العريان الجديدة؟ . وفاة أنيسة حسونة . نهاية جلسات حسن راتب .. بكاء شيرين عبد الوهاب . هاتريك كريستيانو رونالدو . إصابة الفنان نور محمود وزوجته وحماته في حريق هائل

13 مارس 2022 الساعة 11:00 صباحا
ترند مصر اليوم | من هي نيكول سعفان زوجة طارق العريان الجديدة؟ . وفاة أنيسة حس


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
وفاة أنيسة حسونة
توفيت اليوم الأحد، الكاتبة والباحثة السياسية وعضو مجلس نواب السابقة أنيسة حسونة عن عمر يناهز 69 عامًا.

وشغلت  الدكتورة أنيسة حسونة منصب المدير التنفيذى السابق لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وهي حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة.


 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد: برشلونة وتشيلسي وأرسنال وإنتر وباريس سان جيرمان أبرز أبطال مباريات اليوم .. هدف صلاح وهاتريك رونالدو وسقوط الأهلى وبايرن ميونخ وفوز يوفنتوس وميلان والترجي





إصابة الفنان نور محمود وزوجته وحماته في حريق هائل
أصيب الفنان المصري نور محمود وزوجته وحماته في حريق نشب في منزل الأخيرة، حيث نقلوا جميعا للمستشفى في العناية المركزة في حالة خطرة.

وأعلن محمد بغدادي صديق الفنان المصري في منشور على فيسبوك: «دعواتكم بالشفاء لأخواتي وأصدقائي وحبايبي، أطيب 2، المحترمين الغاليين على قلبي، الفنان نور محمود، وزوجته الصحفية نانسي عبدالمنعم».

وتابع: «ربنا يلطف بيهم، حريق في منزل والدة نانسي، ووالدتها في الرعاية وبنتها وزوجها مصابين، ربنا يشفيهم ويعافيهم ويطمنا عليهم، ويقوموا بألف صحة وخير
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يجهز بديل أبو جبل للمشاركة أمام بترو أتلتيكو .. ووكيل عمر السعيد يكشف مصير مهاجم الزمالك





هاتريك كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3-2 على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في أولد ترافورد اليوم السبت.

ومنح رونالدو التقدم بهدف ليونايتد في الدقيقة 12 بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء من حوالي 20 مترا، لكن هاري كين أدرك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 35

وبعد ثلاث دقائق، أعاد المهاجم البرتغالي البالغ عمره 37 عاما تقدم أصحاب الأرض بعدما قابل كرة عرضية من جيدون سانشو، الذي كسر مصيدة التسلل، وسجل من مدى قريب.

وتعادل يونايتد في الدقيقة 72 بعدما سجل هاري مجواير قائد يونايتد بطريق الخطأ في مرماه بعد كرة عرضية من سيرجيو ريجيلون.

لكن رونالدو، الذي سدد كرتين أنقذهما الحارس هوجو لوريس بعد الاستراحة، حسم الانتصار بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها أليكس تيليس قبل تسع دقائق من النهاية.

وتقدم يونايتد بنقطتين على أرسنال واستعاد المركز الرابع، لكن منافسه اللندني يملك أربع مباريات إضافية وسيلعب ضد ليستر سيتي يوم الأحد.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الفضائيات. البلدوزر بن شرقي يطلب الخلع وتجميد أبوجبل ورحيل بن شرقي عرض إماراتي للنجم التونسي وكريم شحاتة يكشف غلطة الزمالك مع فيريرا





بكاء شيرين عبد الوهاب
وجه الإعلامي عمرو أديب،رسالة للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد بكائها على المسرح،خلال إحيائها حفلاً غنائياً في الكويت.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامجه عبر قناة MBC مصر: "شيرين ظهرت على المسرح بشكل مختلف، مرتديه ملابس مختلفة، وتعرضت للبكاء أكثر من مرة، مشيراً إلى أن شيرين محتاجة من يساعدها وأنا وكل الناس، وإن شاء الله تخرج من أزمتها.

وأكد عمرو أديب، على أنه لو هناك 10 مطربات في العالم مهمين، شيرين عبدالوهاب واحدة منهم، ولازم نحافظ عليها ونقف بجانبها، وبجانب أي إنسان عنده مشكلة، وفقاً للمصري اليوم.

من جانبها وجهت شيرين رسالة للجمهور خلال حفلها الغنائي في الكويت، قائلة: "وحشتونى حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك اليوم..بترو اتليتكو يقتل الحلم ..بيان محمود علاء.. مساعدى فيريرا يتابعو الناشئين..تعليق مرتضى منصور..تأجيل مؤتمر فيريرا





نهاية جلسات حسن راتب
حجزت الدائرة 9 جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار خليل عمر عبدالعزيز، اليوم السبت، محاكمة البرلماني السابق علاء حسانين ورجل الأعمال حسن راتب، و21 متهمًا آخرين في قضية "الآثار الكبرى" لجلسة 21 إبريل، للنطق بالحكم.

ووجهت النيابة لعلاء حسانين تهم تشكيل وإدارة عصابة بغرض تهريب الآثار إلى خارج البلاد، وإتلافه آثار منقولة بفصل جزء منها عمدًا، واتجاره في الآثار واشتراكه مع مجهول بطريق الاتفاق في تزييف آثار بقصد الاحتيال.

فيما وجهت النيابة لحسن راتب تهم الاشتراك مع حسانين في العصابة التي يديرها بتمويلها لتنفيذ خططها الإجرامية، وكذا اشتراكه معه في ارتكاب جريمة إجراء أعمال حفر في 4 مواقع بقصد الحصول على الآثار بدون ترخيص والاتجار فيها.

وأسندت النيابة لباقي المتهمين الانضمام إلى العصابة المشار إليها وإخفاء البعض منهم آثار بقصد التهريب وإجرائهم أعمال حفر في المواقع الأربعة المذكورة بقصد الحصول على الآثار بدون ترخيص.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول صفقات فيريرا .. طرد رباعي الزمالك .. لغز رحيل الجزيري .. نهاية طارق حامد .. أبو جبل في مهب الريح .. ذبح مدافع الزمالك .. قرار جديد





من هي نيكول سعفان زوجة طارق العريان الجديدة؟
كشف المخرج والمنتج طارق العريان، عن ارتباطه رسميًا بعارضة الأزياء «الأرمينية السورية»، نيكول سعفان، وذلك من خلال احتفاله بعيد ميلادها وإهدائها أغنية «أنت الحظ» للهضبة عمرو دياب.

ونشر العريان، اليوم السبت، صورة لنيكول سعفان عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الفيديوهات «إنستجرام»، معلقا: «عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ».

وكانت الفترة الأخيرة شهدت تداول الكثير من الشائعات بشأن ارتباط الثنائي «طارق العريان وعارضة الأزياء الأرمينية السورية نيكول سعفان».

يذكر أن نيكول سعفان عارضة أزياء سورية الأصل، ولدت في عام 1998، «22 عامًا»، كما تحمل الفتاة الجنسية الأرمينية، حيث سافرت عائلتها السورية إلى أرمينيا بسبب ظروفهم وعاشت حياتها هناك، بينما المخرج طارق العريان، من مواليد عام 1963.

ودرست نيكول في مجال التسويق بأرمينيا وقررت في النهاية العمل بمجال الأزياء كـ«موديل»، أما أيامها فتقضيها في دبي، إذ تستقر هناك بشكل دائم، لكن منذ عامين، جاءت إلى مصر لتحصل على مزيد من الشهرة، حتى بدأت تظهر مع المُخرج طارق العريان، مؤخرا.

اخبار الزمالك

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد