أخر الاخبار

 

تعرف على المواعيد: مانشستر سيتي في تحدي جديد وريال مدريد في مواجهة مايوركا.. رباعية برشلونة وفوز تشيلسي وتعادل إنتر ميلان أبرز نتائج مباريات الأحد

14 مارس 2022 الساعة 11:07 صباحا
تعرف على المواعيد: مانشستر سيتي في تحدي جديد وريال مدريد في مواجهة مايوركا..


 تقام اليوم الاثنين 14 مارس 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مواجهة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة ريال مايوركا ضد ريال مدريد فى الدوري الإسبانى.

 


الدوري الإنجليزي
 
كريستال بالاس X مانشستر سيتي – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium           

 
 
الدوري الإسباني
 
ريال مايوركا X ريال مدريد – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1


 
الدوري الإيطالي  
 
 لاتسيو  Xفينيزيا – الساعة 9:45 مساء   

 


الدوري التركي
 
إسطنبول باشاك شهير X أنطاليا سبور - الساعة 3 عصرا        

جالاتا سراي X بشكتاش – الساعة 7 مساء   

جيرسونسبور X جازينتاب – الساعة 7 مساء

 

 
كأس مصر
 
مصر المقاصة X  بني عبيد‏ - الساعة 3 عصرا على قناة اون تايم سبورت

 
 
نتائج مباريات الأحد
 شهد أمس الأحد إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى مباريات الدورى السعودي، والتى حفلت بالعديد من الأهداف.


تشيلسي 1 - 0 نيوكاسل يونايتد

حقق فريق تشيلسي الإنجليزى انتصارا قاتلا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز كاى هافيرتز هدف الفوز القاتل لصالح تشيلسي في الدقيقة 89 من زمن المباراة.


أرسنال 2 - 0 ليستر سيتي

فاز فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2-0، فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز توماس بارتي هدف التقدم لصالح آرسنال ضد ليستر سيتي فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، وأضاف ألكسندر لاكازيت الهدف الثانى لصالح آرسنال في الدقيقة 59 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

 

برشلونة 4 - 0 أوساسونا

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره أوساسونا بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل فيرران توريس ثنائية في الدقائق 14 من ركلة جزاء و21، فيما سجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث في الدقيقة 27، وفي الشوط الثاني أضاف ريكي بويج الهدف الرابع عند الدقيقة 75.


رايو فاليكانو 1 - 1 إشبيلية

سقط فريق إشبيلية الإسبانى فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام مضيفه رايو فاليكانو، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجاري 2021-2022.

سجل تياجو مانويل بيبي الهدف الأول لصالح رايو فاليكانو فى الدقيقة 47 من زمن المباراة، ثم أحرز توماس ديلاني التعادل لإشبيلية فى الدقيقة 63 من المباراة.

 

تورينو 1 - 1 إنتر ميلان

خطف إنتر ميلان تعادلا مثيرا من مضيفه فريق تورينو، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2021-2022.

تقدم تورينو بالهدف الأول فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب جليسون بريمر.   

ونجح النجم التشيلي أليكسيس سانشيز فى خطف هدف التعادل لإنتر ميلان فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس تورينو.

هيلاس فيرونا 1 - 2 نابولى

استعاد نادي نابولي ذاكرة الانتصارات بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب مضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كل من فيكتور أوسيمين (هدفين) 14، و71 على التولي لصالح فريق نابولي، وماركو دافيد فاراوني في الدقيق 77 لنادي فيرونا.


أودينيزي 1 - 1 روما

تعادل فريقا أودينيزي ضد روما إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدفي المباراة عن طريق ناهويل مولينا في الدقيقة 15 من عمر المباراة لصالح فريق أودينيزي قبل أن يقتنص روما التعادل في الدقيقة 94 من عمر المباراة عن طريق لورينزو بلجريني.

 

بوروسيا دورتموند 1 - 0 أرمينيا بيليفيلد

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على حساب أرمينيا بيليفيلد، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الألماني.

وجاء الهدف الوحيد لدورتموند عبر لاعبه ماريوس وولف في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

 

باريس سان جيرمان 3 - 0 بوردو

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على بوردو بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما ظهر الأحد، على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وفي الدقيقة 24، نجح كيليان مبابي في إحراز هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان أمام بوردو، بأسيست رائع من الهولندي جورجينو فينالدوم.

وفي الدقيقة 52، سجل البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان أمام بوردو.

وفي الدقيقة 61، عزز لياندرو باريديس تقدم باريس سان جيرمان بهدف ثالث داخل شباك بوردو.
 
 
الرائد 0- 1 الهلال
فاز فريق الهلال على مضيفه الرائد بنتيجة 1-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم المالى موسى ماريجا فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.
 

الشباب 0 - 2 الاتحاد

حقق فريق الاتحاد فوزاً على حساب مضيفه الشباب بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2021-2022.

جاء الهدفين عن طريق اللاعب عبد العزيز علي البيشي وروماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقتين 45، و50 من عمر المباراة.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يكذب مرتضى منصور .. الجزيري يوجه صفعة جديدة للزمالك .. أول تحرك من الزمالك لإعادة هيكلة الفريق الكروي

ترند اليوم | سيميوني يقترب من باريس سان جيرمان .. عودة ميسي إلى برشلونة .. لغز مصرع زياد إيهاب .. بيراميدز يكشف إصابة رمضان صبحي .. غزل المحلة يجدد الثقة في بسيوني .. أهداف الاتحاد ضد الشباب والرائد ضد الهلال





اخبار الزمالك

عاجل .. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف قيد النادى المصري لـ 3 فترات

عاجل .. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف قيد النادى المصري لـ 3 فترات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عبر موقعه الرسمي، إيقاف قيد النادي المصري لـ 3 فترات انتقالات، وذلك بسبب مستحقات التونسي رامي البدوي لاعب الفريق البورسعيدي السابق. وكثف مسئولو النادي المصري، جهودهم في الساعات الماضية لحل أزمة مستحقات رامي البدوي، والتي تقدر بنحو

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد