أخر الاخبار

 

ترند اليوم | سيميوني يقترب من باريس سان جيرمان .. عودة ميسي إلى برشلونة .. لغز مصرع زياد إيهاب .. بيراميدز يكشف إصابة رمضان صبحي .. غزل المحلة يجدد الثقة في بسيوني .. أهداف الاتحاد ضد الشباب والرائد ضد الهلال

14 مارس 2022 الساعة 11:37 صباحا
ترند اليوم | سيميوني يقترب من باريس سان جيرمان .. عودة ميسي إلى برشلونة .. لغز


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تفاصيل مصرع زياد إيهاب حارس الأهلي
"محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهم".. آخر ما كتب اللاعب زياد إيهاب، حارس ناشئي الأهلي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل أن يلقى مصرعه بعد سقوطه من شرفة مسكنه بالطابق الثاني عشر في حي عين شمس.

"زياد إيهاب" هو حارس مرمى النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 2003، يتمتع بمحبة زملائه ومدربيه، لم يمهله القدر للعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقول أحد جيرانه: "خالد بيبو وعده بتصعيده للفريق الأول بسبب تألقه".

في الآونة الأخيرة ارتبط اللاعب عاطفيًا بفتاه، ووعدها بالزواج، وعندما علم والد الفتاة، عنفها رافضًا ارتباطها به بسبب صغر سنهما، بحسب مصدر أمني.

لم ييأس الشاب وحاول إقناع والد محبوبته برغبته الارتباط بها، دون جدوى، حيث أنه لايزال طالبًا في المرحلة الثانوية التجارية، الأمر الذي أصابه بحالة نفسية سيئة.

أحد الأصدقاء قال إنه لاحظ في الفترة الأخيرة مروره بأزمة نفسية "كنت بشوف الحزن في عينه".

ومع إشارة عقارب الساعة إلى الخامسة صباح اليوم الأحد؛ قطع صوت ارتطام، سكون منطقة عين شمس، سارع الأهالي لاستبيان الأمر، فكانت الصاعقة، جثة اللاعب ملاقاة وسط بركة دماء، أسرعوا بنقلة لمستشفى المطرية في محاولة لإسعافه، دون جدوى.

وكشفت المناظرة الأولية للنيابة للجثمان، عن وجود كسور متفرقة بالجثمان، بجانب شرخ بالجمجمة نتيجة "السقوط من علو مرتفع".

واستبعدت التحريات الأولية وجود شبهة جنائية، وتجري النيابة العامة بعين شمس، تحقيقات موسعة في الوفاة، في حين لايزال الجثمان داخل مشرحة مستشفى المطرية ينتظر التصريح بدفنه.

وأثار خبر وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين بالنادي الأهلي، صدمة بين أهالي وأصدقاء اللاعب وزملائه بالفريق، كما نعاه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، وتقدم مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفقيد وزملائه.
 
 
عودة ميسي إلى برشلونة
 كشفت تقارير صحفية عن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان فى الرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية نهاية الموسم الجاري والعودة إلى برشلونة.

كان ميسي قد رحل عن صفوف برشلونة فى صفقة إنتقال حر الصيف الماضي، وانضم إلى باريس سان جيرمان حتى يونيو 2023 مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

ووفقًا لما نشره برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن ليونيل ميسي يرغب فى الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد الهجوم الذى تعرض له من قبل جماهير الفريق أمس الأحد، خلال مباراة بوردو بعد وداع دوري أبطال أوروبا بهزيمة قاسية 1-3 فى إياب ثمن النهائي على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكانت جماهير باريس سان جيرمان قد شنّت هجومًا عنيفًا على ميسي ونيمار وبوتشيتينو المدير الفني للفريق من مدرجات ملعب "بارك دي برانس"، خلال مباراة بوردو أمس الأحد، في الجولة الـ 28 من الدوري الفرنسي.

وأضاف البرنامج، أن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني تواصل مع مسئولي برشلونة في الأيام القليلة الماضية، واستفسر عن إمكانية العودة إلى البلوجرانا من جديد.

وانخفض مستوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كثيرًا عما كان عليه فى برشلونة، ولم يستطع أن يقدم شيئًا لباريس سان جيرمان أمام ريال مدريد فى "سانتياجو برنابيو"، والذى شهد على إقصاء تاريخى لنادى العاصمة الفرنسية من تشامبيونزليج.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي شارك في 26 مباراة مع باريس سان جيرمان بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022، وأحرز 7 أهداف و11 تمريرة حاسمة.
 
 
بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة رمضان صبحي
كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز أن التشخيص المبدئي لإصابة نجم الفريق رمضان صبحي، في مباراة الصفاقسي التونسي بملعب رادس، هي عبارة عن إصابة على مستوى الركبة، ولا يمكن الحكم النهائي على شكل الإصابة إلا بأشعة على الموضع الذي أصيب.

أوضح المنيري أن رمضان صبحي، سيخضع لأشعة وفحوصات طبية بعد عودة البعثة غدا من تونس من أجل مزيد من الاطمئنان على اللاعب للاستقرار على حالته بصورة كاملة.

وخرج رمضان صبحي مصابا في أواخر الشوط الأول من مباراة بيراميدز أمام الصفاقسي التونسي بعدما شعر بألم في الركبة إثر إحدى الكرات.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز مع الصفاقسي التونسي، بتقدم الفريق السماوي بهدف نظيف، أحرزه المغربي وليد الكرتي، في الدقيقة 44.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي أهلي طرابلس الليبي في المركز الثاني، ويحتل الصفاقسي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتواجد زاناكو الزامبي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.
 
 
غزل المحلة يجدد الثقة في بسيوني
 أعلن المهندس علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، تجديد ثقة  في الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الكابتن عبد الحميد بسيوني، وجهازه المعاون بعد الخروج من كاس مصر عقب الخسارة من ايسترن كومبانى بركلات الترجيح .
 
وأكَّد العباسي على أن العقد بين نادي  المحلة وبسيوني عقد طويل الأجل، ترى إدارة النادي من خلاله أن قيادة بسيوني للفريق هي "مشروع للمستقبل".
 
كما أعلن أن الفترة القادمة ستشهد تصحيحًا لمسار الفريق، بعد الكبوة التي تعرض لها عصر اليوم بخروجه من كأس مصر أمام فريق إيسترن كومباني بضربات الترجيح، خاصة وأن الفريق سيحصل على راحة من المباريات الرسمية تمتد حتى التاسع من أبريل القادم، سيكون خلالها عدد من الاجتماعات التي من شأنها أن تصحح مسار الفريق في قادم المشوار، الذي تراه الإدارة ما زال ممتدًّا، وقابلًا للتقويم.
 
وأهاب المهندس علي العباسي بجماهير المحلة العاشقة للفريق ألَّا تنساق في اتجاه هزِّ ثقة الفريق وجهازه، وألَّا تَدَع فئةً مُغرِضة لا تهمُّها مصلحة الفريق، وتبحث عن مكاسب شخصية، تقودها في طريق زعزعة استقرار الفريق، مؤكدًا أن نتائجه ستتحسن فقط من خلال الهدوء والمؤازرة، والدعم والتكاتف من قبل هذه الجماهير العظيمة.
 
 
سيميوني يقترب من تدريب باريس سان جيرمان
دخل دييجو سيميوني دائرة ترشيحات باريس سان جيرمان لاختيار المدرب المقبل للفريق.

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقبل على تغييرات جذرية خلال الفترة المقبلة، وأولها بالطبع النظر في إمكانية استمرار الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في القيادة الفنية لفريق ملعب "حديقة الأمراء".

وتعرض باريس سان جيرمان لهزة عنيفة، بتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في مباراة الإياب بنتيجة 3-1.

إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا قد يمثل الضربة القاضية لمشروع بوتشيتينو في "حديقة الأمراء"، وربما كامل الإدارة الرياضية للفريق.
 
أهداف مباراة الاتحاد ضد الشباب والرائد ضد الهلال في الدوري السعودي
تمكن فريق الاتحاد من تحقيق الفوز على منافسه الشباب بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة رقم 24 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين على استاد الملك فهد الدولي.

وواصل العميد عروضه القوية والمميزة على المستوى المحلي وتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم الصعبة لتأمين الصدارة.

في المقابل، لم يتسلح«الليث الأبيض» بعاملي الأرض والجمهور من أجل تقليص الفارق مع المتصدر وتأمين المشاركة القارية الكبرى.


فيما تمكن فريق الهلال من تحقيق الفوز على منافسه الرائد بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة رقم 24 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يكذب مرتضى منصور .. الجزيري يوجه صفعة جديدة للزمالك .. أول تحرك من الزمالك لإعادة هيكلة الفريق الكروي

تعرف على المواعيد: مانشستر سيتي في تحدي جديد وريال مدريد في مواجهة مايوركا.. رباعية برشلونة وفوز تشيلسي وتعادل إنتر ميلان أبرز نتائج مباريات الأحد




اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد