أخر الاخبار

 

شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك بصفقة موليكا والهوني ..حسم ضم لاشين للزمالك . طارق حامد يفاجأ إدارة الزمالك بهذا الطلب

24 مارس 2022 الساعة 3:05 صباحا
شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك بصفقة موليكا والهوني ..حسم ضم لاشين  للزمالك


أكد محمد شبانة، أن المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا ، على رادار الزمالك، وهو الخبر الذى أنفرد به موقع اخبار الزمالك، قبل 48 ساعة كما قال شبانة، فى برنامج بوكس تو بوكس ، المذاع علي 
قناة ETC ، أن الزمالك دخل في مفاوضات مع حمدو الهوني ، كما أقترب مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، من أرتداء القميص الأبيض فى الوقت كشف شبانة ، أن طارق حامد، طلب تجديد تعاقده مع الزمالك.  
 
 
محمد شبانة: الزمالك يدخل السباق على ضم مهاجم مازيمبي السابق
علم "بوكس تو بوكس" أن إدارة الزمالك , دخلت في خط المفاوضات مع موليكا ، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي السابق والمحترف في قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة من ستاندر لييج البلجيكي.
وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC، إن إدارة النادي البلجيكي ترغب في بيع موليكا ، خلال الموسم المقبل لعدم الحاجة إليه في الموسم المقبل.
وأتم شبانة تصريحاته:  موليكا ،  تم عرضه على مسئولي الزمالك ، وطلب فيريرا ، بعض التسجيلات لاعب مع ناديه البلجيكي والتركي قبل حسم موقفه بشكل نهائي".
 
أقرأ إنفراد موقع اخبار الزمالك 
 
 
نكشف الزمالك يدخل السباق مع الأهلي على جاكسون موليكا ويحسم صفقة أحمد أيمن منصور . فيريرا يحل هذه المشكلة في تدريب الزمالك اليوم




شبانة يكشف التفاصيل الكاملة في صفقة نجم حمدو الهوني  مع الزمالك
علم "بوكس تو بوكس" بالتفاصيل الكاملة في صفقة انتقال حمدو الهوني،  لاعب فريق الترجي التونسي وإنضمامه إلى صفوف الزمالك ، حيث يتواجد الهوني  في القاهرة حاليًا.
وقال الإعلامي محمد شبانة ، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "بحسب مصادرنا فإن حمدو الهوني ،   تواجده في مصر حاليًا يأتي لزيارته بعد أصدقائه من الأساس وسط عدم الارتباط بأي مباريات رسمية بسبب توقف المسابقات للأجندة الدولية.
وأكدت المصادر أن الهوني ،  لازال في عقده موسم آخر مع الترجي التونسي ولا يحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.
وأوضحت المصادر أن الهوني ،  تم عرضه بالفعل على مسئولي الزمالك ،  عن طريق وكيل لاعبين لكن لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي حتى الآن في الصفقة.
وأتم شبانة تصريحاته: "رغم علم مسئولو الزمالك ،  بكافة الأمور الخاصة بالهوني ، لكن الأولوية بالنسبة لهم هو حفاظه على مستواه والذي كان عليه في وقت سابق لتخوفهم من تراجع مستواه".


محمد شبانة: طارق حامد يفاجىء الجميع ويطلب التجديد للزمالك.. وهذا رد الإدارة
قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "فاجئ طارق حامد ، لاعب وسط فريق الزمالك الجميع داخل القلعة البيضاء بطلبه التجديد للفريق في الفترة المقبلة.
وعلم "بوكس تو بوكس" بتفاصيل ما حدث في جلسة طارق حامد  مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق حيث طلب التجديد للفريق وأكد له أن الأولوية له بالاستمرار وتجديد التعاقد.
 
وأوضحت المصادر أن طارق حامد   ،  طلب من فيريرا بنقل رسالته لمسئولي الزمالك وأنه يرغب في التجديد والاعتزال داخل أروقة القلعة البيضاء رغم وجود عرض سعودي له.
وأوضح شبانة: "إدارة الزمالك ترفض حتى الآن فتح الملف وتتمسك بالقرار الذي تم اتخاذه في وقت سابق واشترطوا لفتح ملف التجديد لأي لاعب هو النتائج الايجابية في بطولة الدوري واستعادة الفريق لمستواه.
محمد شبانة: الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع مهند لاشين
قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع مهند لاشين ،  لاعب وسط فريق طلائع الجيش لضمه بداية من الموسم المقبل.
 
وواصل شبانة: "إدارة الزمالك اتفقت مع مهند لاشين،  على كافة التفاصيل وسيحصل على 8 ملايين جنيه في الموسم مع الفريق وسيكون العقد لمدة 4 مواسم مقبلة".
وتابع شبانة: "مهند لاشين ،  يمتلك في جعبته عرض آخر من نادي بيراميدز والذي يرغب في التعاقد معه لكن لاشين ،  يضع الأولوية بالنسبة له في الانتقال إلى صفوف الزمالك".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد