أخر الاخبار

 

منتخب مصر يستدعي هذا الثنائي لتعويض غياب الونش وعبد المنعم .. تعرف على موعد مباراة مصر والسنغال في داكار والقنوات الناقلة

26 مارس 2022 الساعة 1:56 مساء
منتخب مصر يستدعي هذا الثنائي لتعويض غياب الونش وعبد المنعم .. تعرف على موعد م


 يواجه منتخب مصر أزمة دفاعية كبيرة قبل مواجهة السنغال مجددا (الثلاثاء) في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان منتخب مصر حقق فوزا صعبا على السنغال (الجمعة) في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، قبل أن يحل ضيفا عليه من جديد الثلاثاء المقبل.

وسيفقد منتخب مصر جهود قلبي الدفاع الأساسيين محمود حمدي (الونش) ومحمد عبد المنعم في رحلة السنغال، بعد إصابة الأخير في الأنف خلال مباراة الجمعة وخضوعه لجراحة، بينما يغيب الأول للإيقاف بعد حصوله على إنذار ثان بسبب الاعتراض على قرار الحكم.

وتجددت بذلك المشاكل الدفاعية للفراعنة تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في ظل غياب أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي منذ إصابته في كأس الأمم الأفريقية 2022 قبل نحو شهرين.

وذكرت وسائل إعلام محلية بعدها أن كيروش سيضم علي جبر ورامي ربيعة من بيراميدز والأهلي من أجل تعويض الونش وعبد المنعم، وهو ما حدث صباح السبت.

وأعلن نادي بيراميدز أن مدافعه علي جبر سينضم إلى منتخب مصر في رحلته إلى السنغال لخوض موقعة المونديال الحاسمة، بينما على الجانب الآخر كشف وائل جمعة مدير الفراعنة في تصريحات صحفية أنه تم إرسال خطاب إلى الأهلي لاستدعاء رامي ربيعة بجانب حبر.

وكان جبر (33 عاما) عنصرا أساسيا في المنتخب خلال فترة المدرب هيكتور كوبر، وشارك في كأس العالم 2018، بينما ابتلي ربيعة بالإصابات خلال فترة طويلة من مسيرته وكانت مباراته الدولية الأخيرة قبل 5 سنوات.

يذكر أن أيمن أشرف لاعب الأهلي الموجود بقائمة الفراعنة يجيد دور قلب الدفاع أيضا بجانب اللعب ظهيرا وفي خط الوسط، لكنه على الأرجح لن يبدأ مباراة الثلاثاء.
 
اقرأ أيضًا:

11 هدف فى فوز مصر وتفوق الجزائر وتونس والمغرب خارج الديار و الأرجنتين تكتسح فنزويلا فى تصفيات المونديال ..ريمونتادا فرنسا أمام كوت ديفوار فى اللحظات الأخيرة





موعد مباراة مصر والسنغال في داكار والقنوات الناقلة
يحل المنتخب الوطني ضيفا ثقيلا على نظيره السنغالي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات إياب الدور الحاسم والفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 والمقرر له في قطر نهاية العام الجاري، ويسعى خلالها الفراعنة لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة من العاصمة السنغالية، داكار، بتذكرة التأهل لمونديال قطر، ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة القنوت الناقلة لمباراة مصر والسنغال في إياب تصفيات كأس العالم 2022.

ويمكن معرفة القنوت الناقلة لمباراة مصر والسنغال في إياب تصفيات كأس العالم 2022 إذ سيتم بث اللقاء من خلال قناة RTS 1 Senegal، وقناة FIFATV Youtube، فضلا عن قنوات أون تايم سبورتس.

وتنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام أسود التيرانجا في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، الذي يقام في العاصمة السنغالية داكار.

وسيكون التعادل بأي نتيجة كافيا لعبور المنتخب الوطني لكأس العالم 2022، كما أنه في حالة الخسارة بفارق هدف مع تسجيلنا في الإياب، أو الخسارة بهدف والفوز بضربات الترجيح سيمنحنا أيضا تذكرة العبور.



 
اقرأ أيضًا:

كيروش يدخل فى مشادة كلامية فى المؤتمر الصحفي ويؤكد كسبنا السنغال بطل أفريقيا ..صدمة الونش وعبد المنعم



مصر تضع قدم فى نهائيات كأس العالم بالفوز على السنغال
 
مصر والسنغال.. شاهد جوووول مصر تسجل تعرف على النتيجة ..تغيير اصطراري لكيروش
 
مصر والسنغال..مصر تهزم السنغال فى 45 دقيقة
 
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد