أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم. عاااجل وفاة الفنان عهدي صادق .القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال وموعد اللقاء..فستان مايان السيد القصير ..إنخفاض سعر الدولار ..نجوم الدوم تخطف الأضواء. تغريم أحمد حسن بسبب التحرش .

28 مارس 2022 الساعة 9:09 صباحا
ترند مصر اليوم. عاااجل وفاة الفنان عهدي صادق .القنوات الناقلة لمباراة مصر وا


 
 
ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
أقرا المزيد من الأخبار 
وفاة الفنان عهدي صادق 
 
توفى صباح اليوم الاثنين، الفنان عهدى صادق عن عمر يناهز 72 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية داخل مركز القاهرة لأمراض الكلى.
 
 

اخبار الزمالك اليوم | أول صفقات الموسم الجديد .. اعتزال شيكابالا .. عودة النقاز .. أزمة سيدة الشعر الأحمر تشعل الزمالك .. انتصار جديد لمرتضى منصور على الخطيب .. فرمان فيريرا .. صدمة تيجانا

 
 
 
 
القنوات الناقلة لمباراة والسنغال وموعد اللقاء 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في لقاء العودة فى  الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم القادمة فى قطر والمقرر إقامتها السابعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة. وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هى ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .وكانت بعثة منتخب مصر، وصلت إلي العاصمة السنغالية داركار مساء أمس برئاسة جمال علام رئيس إتحاد الكرة .
ومن المقرر أن يؤدي منتخب مصر، تدريباته مساء اليوم، على ملعب اللقاء .وكان منتخب مصر، مصر ، حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله اليو سيس، لاعب السنغال ، فى مرماه من كرة محمد صلاح، التى أرتدت من العارضة .
ويحتاج مننخب مصر إلى التعادل  السلبي أو الإيجابي او الهزيمة بفارق هدف بشرط أن لايكون واحد صفر .
 
وفى حالة فوز السنغال بهدف نظيف، سيتم اللجوء إلى الوقت الإضافي  ، حيث يحتسب قاعد الهدف للضيوف بهدفين فالتعادل الإيجابي سيكون في صالح منتخب مصر.
 وأذا أستمرت النتيجة تقدم السنغال بهدف نظيف يتم الإحتكام لضربات الجزاء الترجيحية. 

6 متسابقين يخطفون الأضواء في مسابقة الدوم 

نجح 6 متسابقبن فى برنامج الدوم، من مختلف محافظات مصر، فى خطف الأضواء بعد الحصول على المراكز الأولي فى الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب في الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني "الدوم"،  لخط النهاية ليتم تتويجهم نجوما للبرنامج في موسمه الأول وذلك بناء على قرار لجنة التحكيم التى ضمت الفنان حسين فهمي والمطربة أصالة والفنان كريم عبد العزيز .
حيث فازت كل من يارا مجدي ،  من الشرقية و مريم حسن ،من مرسى مطروح، بجائزة التقديم .أما مسابقة التمثيل فى برنامج الدوم فلقد فاز بها ماريا أسامة من الأسكندرية وسعد سمير من الشرقية .
 
وفى مسابقة الغناء فاز بها أسامة عطية من شمال سيناء وأسماء الجمل من الدقهلية .


وقال محمد السعدي إن الفائزين في قسم التمثيل سيتم التعاقد معهم على المشاركة في مسلسلات وأفلام من إنتاج الشركة المتحدة، وسيتم إنتاج أغنيات للفائزين في مجال الغناء وتقديمهم في فعاليات مختلفة يتم التحضير لها حاليا، أما الفائزون في التقديم التليفزيوني فسيتم الاستعانة بهم في تقديم نشرات الأخبار على قناة إكسترا نيوز بدءا من اليوم.
وتكونت لجنة التحكيم في الحلقة الأخيرة من النجم حسين فهمي، والنجمة أصالة، والنجم كريم عبد العزيز.
وبرنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".


وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة ال 60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا ، المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى ، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى ابراهيم والإعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.
وفي مرحلة المفتاح الذهبي شارك في عضوية لجنة التحكيم كل من النجمة ليلى علوي وتامر محسن والموسيقار نادر عباسي.
وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل أما التقديم من 21 إلى 28 سنة من جميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات ل 15 ألف مشترك.
وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة. 
 إنخفاض سعر الدولار اليوم فى مصر 

إنخفاض سعر الدولار اليوم فى مصر 
شهد سعر الدولار فى مصر اليوم الإثنين 28-3-2022 مقابل الجنيه للشراء والبيع انخفاضا خلال فترة التعاملات الصباحية فى البنوك الحكومية والخاصة، حيث بلغ سعر الدولار 18,55 جنبه بانخفاض ثلاثة قروش عن أمس الأحد، وذلك في ظل الاتجاه إلى شراء شهادات الادخار من بنكى الأهلي المصري وبنك مصر بعائد 18% ، بعد قرارات مجلس السياسات النقدية بشأن تعويم جديد للجنيه، لتحفيز معدلات الاستثمار.

سعر الدولار فى مصر اليوم الإثنين 28-3-2022
بالإضافة إلى ذلك، استقر سعر الدولار مقابل الجنيه للشراء فى البنك المركزي المصري عند 18,26 جنيه بينما جاء للبيع عند 18,36 جنيها وهو معدل ثابت منذ تعاملات الجمعة.

سعر الدولار فى مصر مقابل الجنيه للشراء والبيع
كذلك، انخفض سعر الدولار مقابل الجنيه للشراء فى البنك الاهلي المصري وبلغ 18,28 جنيه بينما جاء سعر البيع 18,38 جنيه بانخفاض بلغ أربعة جنيهات عن آخر التعاملات.

سعر الدولار فى مصر اليوم بالبنوك الحكومية
كذلك، جاء سعر الدولار للشراء في بنك مصر 18,29 جنيه فيما بلغ سعر الدولار لللببع 18,39 جنيه بانخفاض ثلاثة جنيهات .
كما جاء سعر الدولار مقابل الجنيه للشراء فى بنك القاهرة 18,28 جنيه بينما بلغ سعر بيع الدولار 18,40 جنيه بعد اتخاذ قرار رفع سعر الفائدة .
مايان السيد تقلب إنستجرام بفستان قصير 


من جديد عادت الفنانة الشابة  مايان السيد، لتثير الجدل ويتصدر أسمها محركات البحث على جوجل بعد ظهورها بفستان قصير بعد أداء العمرة قبل عدة أسابيع 


 مايان السيد، نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام ،وظهرت خلال الجلسة بفستان نبيتي أعلى الركبة، وبكم واحد فقط.
وحرصت على اختيار تسريحة شعر "ذيل الحصان" لتتلاءم مع مكياجها، مما نال إعجاب متابعيها، وعلقت على الصورة قائلة: "يوم آخر فرصة أخرى لك". 

وتباينت ردود الأفعال بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صور مايان السيد، وانتقدها عدد كبير من الجمهور خاصة بعد نشرها صور وفيديوهات خلال أداء مناسك العمرة وهي في حالة بكاء شديدة.
في المقابل، تفاعل العشرات من المتابعين، بشكل إيجابي وانهالت عليها عدد كبير من الإعجابات والتعليقات بسبب إعجابهم بالفستان حيث أبرز رشاقتها.
وكثيرا ما تتعرض الفنانة مايان السيد لانتقادات من جمهورها ومتابعيها بسبب مجموعة من الصور نشرتها على حساباتها الشخصية، مما يدفع الجمهور لاتهامها بالجرأة.
ويذكر أن حكاية "حلم حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، آخر أعمالها .
 
تغريم أحمد حسن بسبب التحرش 
 
أصدرت  المحكمة الاقتصادية ، أمس الأحد، قرار  بتغريم اليوتيوبر  أحمد حسن ، بتهمة التحرش بفتاة عبر محادثات إلكترونية، بمبلغ مالي 20 ألف جنيه.
وأثبتت التحريات بخصوص الواقعة، تورط اليوتيوبر أحمد حسن، في مضايقة فتاة من خلال محادثة عبر "واتساب"، بعد ساعات من إعلانه عن حاجته لفتاة لتقديم دور البطولة لفيلم قصير، ثم ضايقها، بالإضافة إلى طلبه الحصول على صور خاصة منها.


كما أشارت التحريات إلى أنه بتتبع رقم الهاتف المقدم في البلاغ، وضحت أن المتهم أحمد حسن ،هو مالك الشريحة التي تم استخدامها في الواقعة، وبفحص واتسآب الخاص بالمجني عليها، تبين وجود محادثات بينها وبين صاحب الرقم المحمول الذي يستخدمه الشاب الشهير.
هذا وكانت النيابة العامة ، قد أمرت بإحالة أحمد حسن للمحكمة الاقتصادية، وذلك بعد ظهور إحدى الفتيات خلال مقطع فيديو بثته عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تتهمه فيه بالتحرش من خلال طلبه أن تأتي معه إلى منزله الخاص.
كما أوضحت الفتاة خلال مقطع الفيديو المتداول حينها، أنها شاهدت إعلانا لليوتيوبر أحمد حسن ، جاء فيه: "محتاج بنت عمرها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير.. من تريد المشاركة ارسال الصور والعمر في رسالة".
وأضافت أنها خلال حديثها مع اليوتيوبر أحمد حسن، "تفاجأت بكلماته التي تعد تحرشا لفظيّا، كما أنه خلال ذلك طالب بإرسال صور خاصة ورفضت ذلك".
في المقابل، ظهر أحمد حسن ، بصحبة زوجته زينب ورد في مقطع فيديو مماثل ونفى كافة الاتهامات الموجهة له، قائلا: "ممكن أي حد يزور أي محادثة"، واستعرض عددا من لقطات الشاشة المزيفة، مؤكدا أنه بإمكان أي شخص فعل ذلك.
يشار إلى أن أحمد حسن وزوجته اشتهرا خلال الفترة الماضية في مصر، من خلال تقديمهم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي يستعرضان فيها حياتهم الخاصة، واستطاعوا تحقيق شهرة واسعة من تلك الفيديوهات.
وأثار الثنائي في مصر جدلا واسعا بسبب تلك الفيديوهات، وكان من بينها فيديو تسبب في حبسهما وتحديدا في 17 سبتمبر العام 2020؛ لاتهامهما باستغلال طفلتهما في تصوير فيديوهات للتربح من خلال مقالب تعرّض حياتها للخطر، بعد ظهورهما في الفيديو وهم يرهبان طفلتهما من أجل تحقيق مشاهدات.
وحينها نسبت النيابة العامة المصرية لحسن وزوجته اتهامات، منها الاتجار في البشر ونشر فيديوهات مسيئة واستغلال طفلة بهدف التربح المادي.
 
إقرأ المزيد من اخبار ترند مصر 

ترند مصر اليوم | عودة موائد الرحمن . إقامة صلاة التراويح ..مد موعد فتح المحلات فى رمضان. فتح قاعات الأفراح .  صفعة ويل سميث لمذيع الأوسكار .. إلغاء حفل شيماء المغربي .. إعدام ابن الفنان المرسي أبو العباس .. أصالة تغازل حسين فهمي وتغني له

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد