أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صاروخ الزمالك الصاعد يقترب من أيندهوفن الهولندي .. الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة انبي .. قرارات حاسمة في الزمالك

7 ابريل 2022 الساعة 12:53 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صاروخ الزمالك الصاعد يقترب من أيندهوفن الهولندي .. ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | هروب نجم الزمالك . زيزو يقترب من الأهلي . صفقات سوبر بالجملة . فوز جديد لمرتضى منصور . مفاجآت الزمالك الصادمة . فيفا يُعيد الأمل لمصر . رحيل كيروش . كواليس صادمة






اليوم السابع: قرارات حاسمة في الزمالك
 بدأت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور بالتنسيق مع إدارة الكرة بالفريق برئاسة أمير مرتضي في حملة تصحيح مسار داخل الفريق بعد وجود حالة من التفاوت الشديد في القيمة المالية لعقود اللاعبين وكذلك بعض البنود في عقود البعض ولا توجد في عقود آخرين منها الشرط الجزائي وبعض البنود التحفيزية.

ولعل الأزمة التي ظهرت مؤخرا داخل صفوف الزمالك وتحديدا قبل مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس ، باستبعاد الثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو من المباراة كانت هي القشة التي قسمت ظهر البعير ودفعت إدارة الزمالك لفتح ملف تعديل العقود  خاصة أن استبعاد الثنائي جاء بعد نقاش حاد مع امير مرتضي ،  المشرف علي الكرة لرغبتهما في خوض الاحتراف نهاية الموسم مستغلين الشرط الجزائي في عقديهما.

ورفض أمير مرتضي الموافقة علي احتراف الثنائي وطلب منهما التركيز مع الفريق في الوقت الحالي للحصول علي بطولة الدوري وتعويض الجماهير عن خسارة ووداع دوري ابطال افريقيا ، الا انالقنائي وتحديدا زيزو طلب الحصول علي مستحقاته الكاملة في حالة رفض احترافه ، وهو ما اعتبره أمير مرتضي محاولة للي ذراع النادي للموافقة علي الاحتراف لتتفاقم الأزمة بين الثنائي.

وفي نفس السياق فقد كشف مصدر داخل الزمالك ان إدارة الزمالك ترغب في مساواة جميع اللاعبين معا في القيمة المالية والبنوك التعاقدية وعدم وجود فوارق مالية كبيرة تحقيقا لمبدأ العدالة داخل الفريق ، وهو ما رفضه بعض اللاعبين بداعي أنهم قاموا بتوقيع العقود في الموسم الماضي وتم اعتمادها من جانب اتحاد الكرة ولن يعدلوا اي بنود ، وهو ما زاد من الأزمة مؤخرا.

وأضاف المصدر أنه في حالة رفض اللاعبين لتعديل عقودهم سيتم مناقشة العروض التي وصلتهم رسميا وسيتم الموافقة عليها وبيعهم لتحقيق استفادة مالية للزمالك
 
 
الوطن: صاروخ الزمالك الصاعد يقترب من أيندهوفن الهولندي
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن اهتمام نادي أيندهوفن الهولندي بـ إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع القلعة البيضاء وكذلك منتخب مصر.

وقال محمد شبانة خلال برنامجه «بوكس تو بوكس» المذاع على قناة «etc»: «نادي أيندهوفن الهولندي يراقب إمام عاشور في الوقت الحالي مع نادي الزمالك».

وأضاف: «النادي الهولندي شاهد بعض التسجيلات لمباريات إمام عاشور مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، ومهتم بالحصول على خدمات اللاعب».

وأتم: «المستوى الذي ظهر عليه إمام عاشور مع نادي الزمالك أو منتخب مصر، جعله محط أنظار نادي أيندهوفن الهولندي».

ويتألق إمام عاشور مع نادي الزمالك منذ مطلع الموسم الجاري، إذ شارك في 18 مباراة مع القلعة البيضاء في مختلف المسابقات وسجل هدفًا وصنع آخر.

ويشارك إمام عاشور مع منتخب مصر في الفترة الأخيرة، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، إذ خاض صاحب الـ24 عامًا 4 مباريات مع منتخب مصر هذا الموسم.

وسجل إمام عاشور هدفًا في فوز نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف، أمام مضيفه بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة انبي
يبحث مسؤولو نادى الزمالك عن حارس مرمي متميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز حراسة المرمي، بناء على طلب من البرتغالي فيريرا المدير الفنى للفريق، فضلا عن السعي نحو تأمين مستقبل حراسة المرمي، فى ظل رغبة محمد أبو جبل الحارس الأساسي فى الرحيل عن الفريق، ومماطلته فى تجديد عقده مع القلعة البيضاء لفترة جديدة.

في الوقت الذى تخشي فيه إدارة النادي، رفض نادي فاركو عودة محمد صبحي حارس الفريق الذى رحل على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء فى نهاية الموسم الجاري وهو الأمر الذى قد يحول دون عودة اللاعب مرة أخري الى صفوف القلعة البيضاء، ولذلك يدرس مسؤولو الفريق فى الدخول فى مفاوضات مكثفة مع محمود جاد حارس مرمي إنبي لضمه خلال الانتقالا الصيفية المقبلة بالرغم من دخول نادى بيراميدز فى الصفقة.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | أسرار ومفاجآت سهام جلال  .. دعاء اليوم السادس من رمضان .. فتاة المول .. رحاب الجمل .. بوسي شلبي .. ترتيب الدوري المصري


أقرأ  أيضا 

شاهد مدافع الزمالك فى رمضان تدمر بيراميدز..الأهلي يفلت من كمين الإتحاد السكندري بمساعدة الvar

 

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد