أخر الاخبار

 

بركات يكشف سر فوز الزمالك على بيراميدز ويوجه رسالة إلى زيزو وبن شرقي ..دويدار : بصمات فيريرا ظهرت ويكشف الخواجة البرتغالي مقتنع بهذا الثنائى

8 ابريل 2022 الساعة 5:30 صباحا
بركات يكشف سر فوز  الزمالك على بيراميدز ويوجه رسالة إلى زيزو وبن شرقي ..دويدا


 
بركات يعلق على ثلاثية الزمالك أمام بيراميدز ويكشف سر الفوز
 
علق محمد بركات ،  نجم الأهلي السابق على فوز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري المصري هذا الموسم.
 
قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة الزمالك وبيراميدز شهدت ندية، والمباراة أعتبرها بداية جديدة لنادي الزمالك، وفي الملعب جميع لاعبي الزمالك ،  رغم كل الظروف وغضب جماهير الزمالك، ولكن تشعر أن جميع اللاعبين أثبتوا أن لديهم الكثير ليقدموه .
أضاف: "يُحسب للاعبي الزمالك رغم تأخرهم بهدفين، العودة من جديد والفوز في اللقاء بالنهاية".
وختم حديثه قائلا: "قائمة بيراميدز قوية للغاية وتُقلق أي منافس ولكن الزمالك عاد بقوة من جديد في اللقاء، والزمالك لعب المباراة بذكاء ولهذا حقق الفوز"  


بركات يشيد بلاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز 
أثنى محمد بركات ،  نجم الأهلي السابق على لاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم.
قال بركات في تصريحاته على برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمود حمدي الونش تحصل على طرد ذكي حيث قام بتعطيل هجمة بالفعل كانت ستكون خطيرة بالنسبة لفريق بيراميدز" أضاف: "الزمالك خاض لقاء بيراميدز بدون فتوح وعبد الشافي كان رائعا وإمام عاشور نضج بشكل كبير ويسجل ويصنع فهو مساهم بـ4 أهداف في آخر مباراتين بالدوري مع الزمالك، ومحمد أشرف روقا تطور مع فيريرا والمدرب مقتنع به" وختم حديثه قائلا: "محمود علاء قدم مباراة قوية ضد بيراميدز وساهم في فوز الزمالك"

بركات يوجه رسالة خاصة لبن شرقي بعد تألقه أمام بيراميدز 


أثنى محمد بركات ،  نجم الأهلي السابق على المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك بعد مستواه الفني القوي ضد بيراميدز في لقاء الفريقين بالدوري هذا الموسم.
 
قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بن شرقي عاد لمستواه المعهود من خلال لقاء بيراميدز، وإذا قدم بن شرقي مستوى قوي واستمر على ثبات المستوى المميز إدارة الزمالك لن تبخل عليه" أضاف: "بن شرقي كان له دورا دفاعيا مميزا في مباراة بيراميدز".
وعن أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك قال: "أمير مرتضى منصور سينهي أزمة زيزو وأثق في ذلك، زيزو مؤدب ويحب الزمالك جدا، وهو لاعب مهم ومؤثر للغاية" 



أحمد دويدار يكشف الثنائي المفضل بالزمالك لدى فيريرا 
كشف أحمد دويدار، نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق، الثنائي المفضل للبرتغالي جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالفريق الأبيض.
وقال دويدار في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " الثنائي المفضل لفيريرا في الفريق هما يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق ومحمد أشرف روقا لاعب خط الوسط".
وتابع دويدار: "فيريرا يحب الثنائي بسبب تحركاتهم على أرض الملعب بدون كرة"




دويدار: الزمالك بمن يجتهد.. وبصمات فيريرا على الفريق بدأت في الظهور
أشاد أحمد دويدار، نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق، بأداء لاعبي الزمالك في مباراة بيراميدز، والتي انتنهت بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال دويدار في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " اجتهاد لاعبو الزمالك اليوم وراء الفوز على بيراميدز، اللاعبون رفعوا شعار (الزمالك بمن يجتهد)".
وتابع: "بصمة فيريرا على الزمالك ظهرت في مباراة بيراميدز، وبالأخص في هدف الفريق الثالث".
وأتم: "فوز الزمالك اليوم على بيراميدز سيكون انطلاقة قوية للعودة مرة أخرى للمنافسة على الدوري"..

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد