أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم..عواد يهدد أبوجبل..عودة جمعة ..نجم سموحة بديل أشرف بن شرقي وخروج هذا الثنائى من حسابات فيريرا

11 ابريل 2022 الساعة 1:16 مساء
أخبار الزمالك اليوم..عواد يهدد أبوجبل..عودة جمعة ..نجم سموحة بديل أشرف بن شرقي وخروج هذا الثنائى من حسابات فيريرا


 
 
يقدم موقع أخبار الزمالك، عدد من اخبار الزمالك اليوم ، فى مقدمتها ان هناك إتجاه داخل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للجوء إلى سياسة الرويتشن بين حراس المرمى محمد عواد ومحمد أبوجبل، أعتبارا من لقاء فاركو ، كما يكشف موقع أخبار الزمالك عن موقف عبد الله جمعة من لقاء فاركو ونتطرق الى الحديث عن صفقة مغربية جديدة في الطريق إلى الزمالك ، هو نجم سموحة ، الجناح  عبد الكبير الوادي ،  كبديل لمواطنه أشرف بن شرقي. 
عواد يهدد أبوجبل 



فيريرا يلجأ لسياسة التدوير بين أبوجبل وعواد 
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن هوية حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال المباريات المقبلة.
وكانت مباريات الزمالك الأخيرة شهدت مشاركة محمد أبوجبل ،  أساسياً على حساب محمد عواد.
وقال المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  المدير الفني للزمالك، يفكر في الدفع بمحمد عواد في التشكيل الاساسي خلال لقاء فاركو المقبل ببطولة الدوري العام علي حساب محمد أبوجبل .
وأكد المصدر أن فيريرا وضع خطة للتدوير بين محمد أبوجبل وعواد ،  في حراسة المرمي خلال الفترة المقبلة للحفاظ على مستوى الثنائي.
ويلتقي الزمالك مع فاركو في المباراة المقبلة، المقرر لها غداً الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وحقق الزمالك فوزاً غالياً على المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية يوم السبت الماضي، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


نكشف موقف عبد الله جمعة قبل مباراة فاركو 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، من مباراة فاركو المقبلة.
وكان عبدالله جمعة غاب عن قائمة الزمالك في مباراته الأخيرة أمام المقاصة، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.
وقال المصدر أن عبدالله جمعة ،  جاهز لدخول قائمة الزمالك خلال مباراة فاركو المقبلة.
وأشار المصدر إلى أن عبدالله جمعة،  تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة، والتي تسببت في غيابه عن لقاء المقاصة الأخير.
وكان الزمالك ، فاز بهدف دون رد على المقاصة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية يوم السبت الماضي، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز
ويلتقي الزمالك مع فاركو ،  في المباراة المقبلة، غداً الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


"أخبار الزمالك" يكشف.. بتوصية يحيي علي.. الزمالك يفاوض نجم سموحة
هانى عصام 
دخل مسئولو نادي الزمالك ،  في خط المفاوضات مع عبد الكبير الوادي ،  لاعب فريق سموحة للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، بعدما تلقى مسئولو القلعة البيضاء ترشيحًا من يحيي علي وكيل اللاعب بالتفاوض معه.
 
ويرغب مسئولو الزمالك ،  في الإحلال والتجديد على صعيد قائمة الأجانب خلال الموسم المقبل والتعاقد مع لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق وسط التحفظ على مستوى العديد من اللاعبين في الوقت الحالي.
 
إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  أحالت الأمر إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لمشاهدةعبد الكبير الوادي ،  والحكم على مستواه قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بالتعاقد مع النجم المغربي  أو صرف النظرعن الأمر.
 
ويمتلك عبد الكبير الوادي ،  خبرات كبيرة في الدوري المصري حيث سبق ولعب بين صفوف فريق وادي دجلة وقدم مستويات مميزة قبل أن يلعب بعدها بين صفوف فريق سموحة وينجح في مواصلة مستواه المميزة وقدم أداء رائع مع أحمد سامي المدير الفني للفريق.
 
واستقر مسئولو الزمالك ،  بشكل كبير على رحيل التونسي حمزة المثلوثي ورزاق سيسيه ومحمد أوناجم وسيف الدين الجزيري حيث خرج الثنائي سيسيه وأوناجم من حسابات البرتغالي فيريرا بشكل كبير وعدم الحاجة إليهما في الفترة المقبلة.
 
وتعتبر الأولوية لدى مسئولي الزمالك بالتعاقد مع لاعبين أجانب من الدوري المصري بما يساعد على التأقلم مع الأوضاع بشكل سريع والانسجام مع الفريق وهو الأمر الذي يساعد على تحقيق نتائج إيجابية في شكل سريع مع الزمالك.
 
ويمتلك مسئولو الزمالك في جعبتهم حاليًا عدد من السير الذاتية للاعبين أجانب من مختلف الجنسيات لكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي حيث تتم المفاضلة بين كل اللاعبين المعروضين على الإدارة قبل اتخاذ القرار النهائي.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك 

شبانة يكشف موقف الزمالك من صفقة ثنائي الإتحاد السكندري وعودة باسم مرسي . موقف مروان حمدي .مشكلة الونش وفيريرا يهدد بالإستقالة لهذا السبب

اخبار الزمالك

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

مهاب ممدوح   رغم عدم التأهل.. تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالمنجح المنتخب التونسي في تحقيق الفوز على منتخب فرنسا بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، في فوز تاريخي فهو الفوز

نتيجة  تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

نتيجة تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين تونس وفرنسامهاب ممدوح خيّم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب فرنسا في مباراة الجولة الأخيرة والحاسمة في منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كاس العالم بقطر

الدوري المصري خمس أهداف في فوز إنبي على البنك الأهلي وبيراميدز يهزم حرس الحدود في مباراة باهتة

الدوري المصري خمس أهداف في فوز إنبي على البنك الأهلي وبيراميدز يهزم حرس الحدود في مباراة باهتة

    خمس اهداف فى فوز إنبي على البنك الأهلي هاني عصام تغلب فريق إنبي على مضيفه البنك الأهلي بنتيجة 3-2 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري. وسجل ثلاثية إنبي كل من رفيق كابو ويوسف لبيب ومحمد عبد العاطي في الدقائق 2 و4

رغم عدم تواجده بالمونديال .. محمد صلاح يخطف الأنظار من كأس العالم 2022 .. فرج عامر: محمد صلاح تعرض لتهديدات بالقتل .. بشرة خير للبرازيل قبل الدور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022

رغم عدم تواجده بالمونديال .. محمد صلاح يخطف الأنظار من كأس العالم 2022 .. فرج عامر: محمد صلاح تعرض لتهديدات بالقتل .. بشرة خير للبرازيل قبل الدور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022

احمد عادل الشريف   خطف محمد صلاح، جم منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي الأضواء من كأس العالم المقامة حاليا في قطر، على خلفية ظهوره في جلسة تصوير خرافية وأنيقة لصالح مجلة.محمد صلاح غير المتواجد فيكأس العالم لعدم تأهل منتخب مصر للمونديال، ظهر في جلسة تصوير خاطفة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد