أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم..عواد يهدد أبوجبل..عودة جمعة ..نجم سموحة بديل أشرف بن شرقي وخروج هذا الثنائى من حسابات فيريرا

11 ابريل 2022 الساعة 1:16 مساء
أخبار الزمالك اليوم..عواد يهدد أبوجبل..عودة جمعة ..نجم سموحة بديل أشرف بن شرق


 
 
يقدم موقع أخبار الزمالك، عدد من اخبار الزمالك اليوم ، فى مقدمتها ان هناك إتجاه داخل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للجوء إلى سياسة الرويتشن بين حراس المرمى محمد عواد ومحمد أبوجبل، أعتبارا من لقاء فاركو ، كما يكشف موقع أخبار الزمالك عن موقف عبد الله جمعة من لقاء فاركو ونتطرق الى الحديث عن صفقة مغربية جديدة في الطريق إلى الزمالك ، هو نجم سموحة ، الجناح  عبد الكبير الوادي ،  كبديل لمواطنه أشرف بن شرقي. 
عواد يهدد أبوجبل 



فيريرا يلجأ لسياسة التدوير بين أبوجبل وعواد 
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن هوية حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال المباريات المقبلة.
وكانت مباريات الزمالك الأخيرة شهدت مشاركة محمد أبوجبل ،  أساسياً على حساب محمد عواد.
وقال المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  المدير الفني للزمالك، يفكر في الدفع بمحمد عواد في التشكيل الاساسي خلال لقاء فاركو المقبل ببطولة الدوري العام علي حساب محمد أبوجبل .
وأكد المصدر أن فيريرا وضع خطة للتدوير بين محمد أبوجبل وعواد ،  في حراسة المرمي خلال الفترة المقبلة للحفاظ على مستوى الثنائي.
ويلتقي الزمالك مع فاركو في المباراة المقبلة، المقرر لها غداً الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وحقق الزمالك فوزاً غالياً على المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية يوم السبت الماضي، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


نكشف موقف عبد الله جمعة قبل مباراة فاركو 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، من مباراة فاركو المقبلة.
وكان عبدالله جمعة غاب عن قائمة الزمالك في مباراته الأخيرة أمام المقاصة، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.
وقال المصدر أن عبدالله جمعة ،  جاهز لدخول قائمة الزمالك خلال مباراة فاركو المقبلة.
وأشار المصدر إلى أن عبدالله جمعة،  تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة، والتي تسببت في غيابه عن لقاء المقاصة الأخير.
وكان الزمالك ، فاز بهدف دون رد على المقاصة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية يوم السبت الماضي، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز
ويلتقي الزمالك مع فاركو ،  في المباراة المقبلة، غداً الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


"أخبار الزمالك" يكشف.. بتوصية يحيي علي.. الزمالك يفاوض نجم سموحة
هانى عصام 
دخل مسئولو نادي الزمالك ،  في خط المفاوضات مع عبد الكبير الوادي ،  لاعب فريق سموحة للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، بعدما تلقى مسئولو القلعة البيضاء ترشيحًا من يحيي علي وكيل اللاعب بالتفاوض معه.
 
ويرغب مسئولو الزمالك ،  في الإحلال والتجديد على صعيد قائمة الأجانب خلال الموسم المقبل والتعاقد مع لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق وسط التحفظ على مستوى العديد من اللاعبين في الوقت الحالي.
 
إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  أحالت الأمر إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لمشاهدةعبد الكبير الوادي ،  والحكم على مستواه قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بالتعاقد مع النجم المغربي  أو صرف النظرعن الأمر.
 
ويمتلك عبد الكبير الوادي ،  خبرات كبيرة في الدوري المصري حيث سبق ولعب بين صفوف فريق وادي دجلة وقدم مستويات مميزة قبل أن يلعب بعدها بين صفوف فريق سموحة وينجح في مواصلة مستواه المميزة وقدم أداء رائع مع أحمد سامي المدير الفني للفريق.
 
واستقر مسئولو الزمالك ،  بشكل كبير على رحيل التونسي حمزة المثلوثي ورزاق سيسيه ومحمد أوناجم وسيف الدين الجزيري حيث خرج الثنائي سيسيه وأوناجم من حسابات البرتغالي فيريرا بشكل كبير وعدم الحاجة إليهما في الفترة المقبلة.
 
وتعتبر الأولوية لدى مسئولي الزمالك بالتعاقد مع لاعبين أجانب من الدوري المصري بما يساعد على التأقلم مع الأوضاع بشكل سريع والانسجام مع الفريق وهو الأمر الذي يساعد على تحقيق نتائج إيجابية في شكل سريع مع الزمالك.
 
ويمتلك مسئولو الزمالك في جعبتهم حاليًا عدد من السير الذاتية للاعبين أجانب من مختلف الجنسيات لكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي حيث تتم المفاضلة بين كل اللاعبين المعروضين على الإدارة قبل اتخاذ القرار النهائي.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك 

شبانة يكشف موقف الزمالك من صفقة ثنائي الإتحاد السكندري وعودة باسم مرسي . موقف مروان حمدي .مشكلة الونش وفيريرا يهدد بالإستقالة لهذا السبب

اخبار الزمالك

أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد