أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ظهور صلاح فى مسلسل فاتن أمل حربي..عقوبة إتليتكو مدريد .. حازم صلاح ابو اسماعيل .. أسعار الذهب الان .. دعاء ختم القران

12 ابريل 2022 الساعة 11:56 صباحا
ترند مصر اليوم |  ظهور صلاح فى مسلسل  فاتن أمل حربي..عقوبة إتليتكو مدريد .. حاز


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
ظهور صلاح عاريا في مسلسل فاتن أمل حربي 
 
عرضت مساء اليوم، الحلقة 11 من مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم.
 
وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، وكانت البداية بمشهد مشادة بين سيف وفاتن بعد أن وضعت الأخيرة صورة للنجم المصرى محمد صلاح فى غرفة البنات، ويبدأ الشجار معها لأن الصورة يظهر فيها صلاح عاريا، لترد عليه فاتن: "صلاح الحاجة الوحيدة اللى مصبرانى.. علشان هو اللى فهمنى اللى بيكافح بينجح".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | استقالة فيريرا . صفقة ساحر الدراويش . عودة باسم مرسي . بانون ينقل بن شرقي للأهلي . صفقة خليفة بن شرقي . مرتضى منصور يذبح هشام نصر . عودة الثلاثي واستبعاد الثنائي . مشكلة الونش





دعاء ختم القران
دعاء ختم القرآن .. يبحث عنه الكثير من المسلمين خاصة في شهر رمضان المبارك، غير أنه لم يرد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم دعاء ثابت لختم القرآن الكريم ، ولكن ورد أنه صلى الله عليه وسلم كان يجمع أهل بيته بعد ختم القرآن الكريم ويدعو بالأدعية الجامعة لما روى عن أنس رضى الله عنه.
 
كما أننا نلاحظ فى عدد من طبعات المصاحف دعاء يسمى دعاء ختم القرآن في نهاية المصحف ، ولكنه أيضا لم يرد عن النبى صلى الله عليه وسلم وإنما هو دعاء لابن تيمية لم ينكره أحد.  
 
ويمكن اختيار دعاء ختم القرآن الكريم من عدد من الأدعية المأثورة منها على سبيل المثال : "اللهم ذكرنى منه ما نسيت وعلمنى منه ماجهلت وارزقنى تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وأجعله لى حجة يا رب العالمين "، "اللهم ارحمنى بالقرآن وأجعله لى إماما ونورا وهدى ورحمة"
"اللهم أصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى، وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى، وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى، وأجعل الحياة زيادة لى فى كل خير وأجعل الموت راحة لى من كل شر".
 
أيضا من الأدعية المستحبة التي يمكن أن تكون دعاء ختم القرآن الكريم قولنا :" اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا بها جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا وأجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا فى ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا ".
اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.
اللهم أجعل خير عمرى آخره وخير عملى خواتمه وخير أيامى يوم ألقاك فيه .
اللهم إنى أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح .
اللهم إنى أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتنى وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتى وتقبل صلاتى واغفر خطيئاتي وأسألك العلا من الجنة .
اللهم أحسن عاقبتنا فى الأمور كلها، وأجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخرة .
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد .. الزمالك ضد فاركو وقمة مشتعلة بين ريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونخ في مهمة خطيرة بدوري أبطال أوروبا





أسعار الذهب الان
واصلت أسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاعها الذي بدأته منذ صباح الإثنين، وتخطى عيار 21 قيراطا، 1020 جنيها بدون المصنعية، والتى تختلف من محل لآخر ومن منطقة لآخرى، وذلك استجابه لإرتفاع أسعار الذهب في العقود الآجلة بالبورصة العالمية.

سعر الذهب عيار 24 قيراطا في مصر اليوم الثلاثاء 12 إبريل 2022:

سجل سعر الذهب عيار 24 قيراطا اليوم الثلاثاء، 1166 جنيها وكان يسجل مساء الإثنين 1160 جنيها، بينما كان في صباح الإثنين 1146 جنيها.

سعر الذهب عيار 21 قيراطا في مصر اليوم الثلاثاء 12 إبريل 2022:

سجل سعر الذهب عيار 21 قيراطا اليوم الثلاثاء، 1020 جنيهات، وكان يسجل مساء الإثنين، 1015 جنيها، بينما كان في صباح الإثنين 1003 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 قيراطا في مصر اليوم الثلاثاء 12 إبريل 2022:

سجل سعر الذهب عيار 18 قيراط االيوم الثلاثاء، 874 جنيها وكان يسجل مساء الإثنين، 870 جنيها، بينما كان في صباح الإثنين 860 جنيها.

سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 12 إبريل 2022:

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الأحد، 8160 جنيها وكان يسجل مساء الإثنين، 8120 جنيها، بينما كان يسجل في صباح الإثنين 8024 جنيها.
 
 

حازم صلاح ابو اسماعيل
شهدت الحلقة 10 من مسلسل الاختيار 3، الظهور الأول للقيادي السلفي حازم صلاح أبو إسماعيل، أحد الشخصيات التي كان لها دور تحريضي وتهديدي خلال فترة حكم جماعة الإخوان، خلال عام 2012.

كان حازم صلاح أبو إسماعيل، واحدا من أبرز العوامل الأساسية في أغلب أحداث العنف والدمار التي شهدتها مصر، خلال عام حكم جماعة الإخوان وبعدها.

بدأت أفعال حازم صلاح أبو إسماعيل، التهديدية من حصار مدينة الإنتاج الإعلامي، والتهديد بالحرق والخراب، من خلال جماعة «حازمون».

في ديسمبر 2012، حاصرت جماعة حازمون مدينة الإنتاج الإعلامي، وتهديد بعض الإعلاميين ببعض القنوات الخاصة لإرهابهم، ومحاولة تكميم أفواههم وتهديدهم بالإيذاء في حالة طرحهم أفكارا تخالف أفكارهم، جاء ذلك بالتزامن مع الاستفتاء على الدستور.

وشهدت الحلقة 10 من مسلسل الاختيار 3، توثيق حصار جماعة حازمون التابعة لحازم صلاح أبو إسماعيل، لمدينة الإنتاج الإعلامي، ومحاولة عدد من عناصر حازمون ترهيب بعض الإعلاميين والعاملين في المجال الاعلامي.

كون حازم صلاح أبو إسماعيل جماعة «حازمون»، وهو ما أظهرته الحلقة 10 من مسلسل الاختيار والتي كانت بمثابة ذراع مسلح لحازم صلاح أبو إسماعيل.

وكان هدف جماعة حازمون، هو تهديد وتكدير السلم، حيث أصبح دور جماعة حازمون، هو نشر الفوضى والرعب وتروع مواطنيه، ودهس سيادة القانون، بالإضافة إلى رغبتهم في تحويل الدولة إلى فئات متصارعة، مما سيؤدي في النهاية إلى تفتت الدولة.

واستمرت العناصر التابعة لحازم صلاح أبو إسماعيل، في تهديدها، حتى بعد نجاح ثورة 30 يونيو في القضاء على حكم الإخوان.


 
عقوبة صادمة تعقد موقف أتلتيكو مدريد ضد مان سيتي
 تلقى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضربة قوية قبل المباراة المرتقبة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره مانشستر سيتي، الأربعاء  على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج فريق العاصمة الإسبانية للفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعدما تعرض للهزيمة في المباراة الأولى بهدف وحيد.

وقبل ساعات من المباراة، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الإثنين، معاقبة أتلتيكو مدريد بغلق جزئي لملعبه أمام مانشستر سيتي بسبب "سلوك عنصري" من مشجعيه.

وكان "يويفا" قد وجه اتهاما لجماهير بطل إسبانيا بالشغب والتصرف بعنصرية عقب مباراة مانشستر سيتي الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وقالت لجنة الانضباط بـ"يويفا" إنها عاقبت أتلتيكو بغلق جزئي لملعبه في مباراة واحدة مقبلة على أرضه في دوري أبطال أوروبا، لتكون تلك المباراة ضد مانشستر سيتي.

وأضاف الاتحاد الأوروبي في بيان: "أبلغنا أتلتيكو مدريد قبل المباراة بغلق جزء من مدرجاته بسعة 5 آلاف متفرج على الأقل".

وطلب "يويفا" أيضا من أتلتيكو عرض لافتة عليها عبارة لمكافحة العنصرية، إلى جانب شعار الاتحاد الأوروبي للعبة.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد