أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم 13 صفقة جديدة .. الزمالك يراقب صفقة خليفة فتوح .. رحيل نجم الزمالك في صفقة مجانية

13 ابريل 2022 الساعة 11:00 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم 13 صفقة جديدة .. الزمالك يراقب صفقة خليف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة ساحلية . صفقة الفتى الأسمر . رحيل ثنائي الزمالك . صفعة حمراء لبن شرقي . عقوبة الخيانة في الزمالك . قذائف مرتضى منصور . تطورات أزمة زيزو . مواجهة التلميذ والأستاذ . مصير النائب




اليوم السابع: الزمالك يراقب صفقة خليفة فتوح
يبحث مسئولو الزمالك بالاتفاق مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق تدعيم الجبهة اليسرى بلاعب خبرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبا لرحيل أحمد فتوح الظهير الدولى خلال نفس الفترة لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب محليا وأفريقيا، وآخرها كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطنى والتى ظهر فيها بمستويات جيدة.
 
ويراقب مسئولو الزمالك محمد حمدى ظهير أيسر بيراميدز من أجل التعاقد معه، خاصة أن عقده ينتهى مع فريقه بنهاية الموسم الحالى، بالإضافة لقناعة المسئولين الزملكاوية بإمكانيات اللاعب الفنية منذ أن كان بالمصرى البورسعيدى، فى ظل تواجد محمد عبد الشافى والذى ما زال قادرا على العطاء ويقدم مستويات قوية عندما تأتى له الفرصة وكان آخرها لقاء المقاصة الأخير بالدورى.
 
وتعادل فريق الزمالك سلبيًا مع نظيره فاركو، فى المباراة التى جمعتهما مساء، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كل منهما نقطة واحدة.

بهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 32 نقطة حصدها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 2 وخسر مباراتين، فيما سجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا، ليعتلى جدول ترتيب الدورى مؤقتًا فى ظل خوض الأهلى 12 مباراة فقط، ويأتى فى المركز الثانى برصيد 31 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة حصدها من 14 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 3، وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 مثلها.

 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم..سعد الدين الهلالي ..صلاة التراويح ركعتين . منع أندومي ...عائشة بن أحمد..سر وفاة أيمن هدهود..
 
 
الوطن: الزمالك يحسم 13 صفقة جديدة
يكشف «الوطن»، ملامح خريطة صفقات الزمالك، لتدعيم فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ بدأ أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، التفاوض مع عدد كبير من اللاعبين، للاتفاق على انضمامهم للبيت الأبيض بداية من الموسم المقبل، لدعم صفوف الفريق، بالتنسيق مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بهدف الاستعداد للمنافسة بقوة في الموسم المقبل، بعد ظهور الفريق بأداء ضعيف خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري.

علم «الوطن» أن أمير مرتضى منصور، اتفق مع ما يقرب من 13 لاعبا، على الانضمام للزمالك خلال الموسم المقبل، لكنه ينتظر عرضهم على فيريرا المدير الفني للفريق، لاتخاذ القرار النهائي في التعاقدات مع اللاعبين، وفقا لاحتياجات الجهاز الفني، بعد تعرفه بشكل جيد على إمكانات اللاعبين الموجودين حاليا في الفريق بشكل جيد.

ووقع اللاعبون على استمارات رغبة للعب في نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، بعد جلسات مع المشرف العام على الكرة في النادي الأبيض، على أن يتم تفعيل التعاقد مع صفقات الزمالك، بناء على رغبة فيريرا، ليدخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مع إدارات أندية هؤلاء اللاعبين، لإكمال التعاقد.

يكشف «الوطن» بعض الأسماء التي يتفاوض معها أمير مرتضى منصور، للانضمام إلى الزمالك، إذ يأتي على رأسهم مروان حمدي لاعب الفريق المعار إلى سموحة، الذي يعتبره فيريرا صفقة جديدة لإعجابه بإمكاناته خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، وبناء على توصية كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.

ومن ضمن أسماء صفقات الزمالك، التي يتفاوض معها أمير مرتضى، محمود عبد الحليم «حليمو» لاعب نادي سموحة، الذي تألق بشكل كبير مع النادي السكندري خلال الفترة الماضية، وينتظر أن يحسم فيريرا موقفه من خلال أدائه في المباريات المقبلة.

وبرز أيضا اسم عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الإسماعيلي، الذي عاد للتألق مؤخرا، وبات مفتاح لعب قوي لفريق الدراويش، وتم عرضه على المدرب البرتغالي أيضا، وظهر اسم شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، ضمن المرشحين لدعم خط هجوم الزمالك في الفترة المقبلة.

ومن ضمن الأسماء المرشحة أيضا للانضمام للزمالك، مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، الذي دخلت إدارة النادي في مفاوضات قوية معه، وفي انتظار الاتفاق مع إدارة ناديه أيضا.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك تعرض لإيقاف القيد خلال فترتي الانتقالات السابقتين، بسبب التوقيع مع حسام أشرف لاعب الفريق، بعد انتقاله لأحد الأكاديميات بالكاميرون، وتقرر معاقبة النادي بناء على شكوى الأكاديمية الكاميرونية، وينتظر أن يتم رفع الإيقاف بداية من الموسم الجديد.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: ليفربول ضد بنفيكا ومان سيتى ضد أتلتيكو بدوري أبطال أوروبا .. بنزيمة يحقق رقم قياسي مع ريال مدريد




المصري اليوم: رحيل نجم الزمالك في صفقة مجانية
رفض محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، طلبًا من نادي الزمالك بشراء المهاجم الغاني رزاق سيسيه من القلعة البيضاء في الصيف المقبل.

ورفض رئيس الاتحاد دفع أي مقابل للحصول على المهاجم الغاني، وقال محمد مصيلحي: «لن ندفع أي مقابل مادي في رزاق سيسيه مهما كان سعره، مشيرا إلى أن سيسيه سيكون لاعبًا حراً وسيتنازل عنه الزمالك بلا مقابل.

فيما كشف الإعلامي محمد شبانة عن أن التوأم حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن تنازلا عن راتب آخر شهر مع الاتحاد السكندري، وحصلا فقط على قيمة الشرط الجزائي المقدر بشهرين وقيمته ثلاثة ملايين جنيه.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد