أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة مهاجم إفريقي سوبر .. الزمالك يحسم صفقة ساحر الدراويش .. فيريرا يدعم بديل بن شرقي

15 ابريل 2022 الساعة 11:17 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة مهاجم إفريقي سوبر .. الزمالك يحسم صفقة ساحر الد


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة كارتيرون .. صفقة نجم الترجي .. رحيل 8 نجوم .. حسم الصفقات الجديدة .. بديل بن شرقي .. استفزازات أبو جبل .. أخطاء السقوط .. ثورة عواد .. ثلاث مطالب






اليوم السابع: صفقة مهاجم إفريقي سوبر
 تضع إدارة نادي الزمالك بعض المهاجمين الافارقة تحت الاختبار والمراقبة خلال الفترة الحالية تمهيدا للتعاقد مع ابرزهم لتدعيم خط الهجوم في ظل عدم رغبة الإدارة والبرتغالي جيسوالدو فيريرا في بقاء التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، والذي لم يقدم أي مستوي يشفع له بالبقاء في الزمالك منذ انضمامه منتصف الموسم الماضي.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي ان هناك مهاجم افريقي سوبر شارك مع فريقه في دوري الابطال هذا الموسم وقدم مستوى مميز وانه الأقرب الي الانضمام للزمالك في الموسم المقبل، وسيتم التفاوض معه خلال الفترة المقبلة.

في نفس السياق حددت إدارة الكرة بعض المراكز التي تحتاج لتدعيم في الموسم المقبل ابرزها الظهير الأيمن والمدافع ولاعب او اثنين في مركز خط الوسط ، ومهاجم صريح، وفي حالة رحيل بن شرقي سيتم التعاقد مع لاعب وسط يجيد الدور الهجومي ومركز الجناح الايسر.

في سياق مختلف طلب البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك من معاونيه ضرورة إخضاع عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق لبرنامج تأهيل مكثف فى ظل حاجته لإنقاص وزنه بطريقة ملحوظة.

واستبعد فيريرا، عبد الله جمعة من مباراة فاركو وهى المباراة الثانية على التوالى التى يتم استبعاد عبد الله جمعة، وكشف مصدر أن فيريرا غير راضى عن المستوى البدنى لعبد الله جمعة بسبب زيادة الوزن وطالبه بانقاص وزنه لإيجاد دور له فى الفريق خلال الفترة المقبلة.

 
 
اقرأ أيضًا:

جدول مباريات الجمعة | الترجي في مهمة صعبة بدوري أبطال إفريقيا و10 مواجهات بدوري أبطال أسيا ولقاءات نارية بدوريات العالم المختلفة





الوطن: فيريرا يدعم بديل بن شرقي

دعم البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الناشئ سيد عبد الله الشهير بـ«نيمار»، بعد مشاركته أساسيًا في لقاء فاركو الأخير، بمركز الجناح الأيسر بديلاً للمغربي أشرف بن شرقي.

وكشف مصدر داخل الفريق لـ«الوطن» أن «فيريرا» أبلغ الإدارة بأنه حال عدم التوصل لاتفاق مع «بن شرقى»، لتجديد عقده، سيمنح الفرصة كاملة للاعب الشاب، خاصة أن سيد عبد الله، سبق أن خاض تجربة احتراف، ومع منحه فرصة المشاركة في عدد كبير من المباريات، سيصبح مستواه مميزًا.

كما أبلغ البرتغالي إدارة النادي الأبيض، أن من ضمن سياسته خلال الفترة المقبلة، الاعتماد على بعض اللاعبين من قطاع الناشئين، خاصة من فريق مواليد 2003، الذي يقدم مستوى مميزًا في مبارياته تحت قيادة مديره الفنى حسين ياسر المحمدي، لدعم الفريق الأول والحصول على فرصة المشاركة بمباريات الدوري المقبلة على فترات.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | زيادة جديدة في أسعار البنزين .. وفاة ميرفت سلطان .. صفقة ايلون ماسك .. حسن يوسف .. شمس البارودي





المصري اليوم: الزمالك يحسم صفقة ساحر الدراويش
توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع عبدالرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم الصفوف ولمدة 4 مواسم مقبلة.

وحصل مسؤولو الزمالك بالفعل مؤخرًا على توقيع عبدالرحمن مجدي في الأيام الماضية بعد جلسته مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وقرر مسؤولو الزمالك تأجيل المفاوضات مع إدارة الإسماعيلي لنهاية الموسم الجاري بسبب ظروف الفريق في الوقت الحالي والنتائج السلبية الفترة الماضية وصعوبة التفاوض مع الدراويش حاليًا بسبب تردي نتائجهم بالدوري.

وأبدى مسؤولو نادي الزمالك إعجابهم بمستوى عبدالرحمن مجدي وتحمسهم للتعاقد معه، خاصة أنه يجيد في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

وأتم شبانة: لم يتم عرض اسم أي لاعب حتى الآن على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حيث قام مسؤولو القلعة البيضاء بالحصول على توقيع «مجدي» إيمانًا بإمكانياته قبل عرضه على فيريرا.
 
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

شبانة يؤكد أنفراد موقع أخبار الزمالك بحسم صفقة عبد الرحمن مجدي ..وعبد الملك يكشف عمر كمال عبد الواحد يتحدى فيوتشر

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد