أخر الاخبار

 

خالد الغندور مطلوب في البرلمان . بيراميدز يسبب أزمة بين إيهاب جلال والجبلاية . الأهلي يقترب من حسم صفقة مهاجم فيوتشر . مهاجم الأهلي على رادار الاتحاد . غزل المحلة يتمسك بنجمه . الإسماعيلي يستهدف 10 انتصارات

19 ابريل 2022 الساعة 2:44 مساء
خالد الغندور مطلوب في البرلمان . بيراميدز يسبب أزمة بين إيهاب جلال والجبلاي


خالد الغندور مطلوب في البرلمان
تقدم النائب محمد الجارحي، وكيل لجنة المشروعات بمجلس النواب، الثلاثاء، بطلب إحاطة للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، لمناقشة ما قام به الإعلامي خالد الغندور بتعمد إثارة الفتن ضد النادي الأهلي وجماهير الرجاء البيضاوي المغربي، قبل مباراة الإياب بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا، حسبما ذكر طلب الإحاطة.

وقال الجارحي: «تقدمت لرئيس مجلس النواب الموقر بطلب إحاطة، موجها إلى وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للإعلام بشأن ما يفعله مثيرو الفتن في ظل مجهودات الدولة لعودة الجمهور ونبذ التعصب».

وأضاف: «العائلة الواحدة تجد فيها مشجعين لأندية مختلفة فليس من المنطقي أن نمنح مثيرو الفتن الفرصة لإشعال نار التعصب وما تابعناه خلال الساعات الماضية لا علاقة له بالرياضة ولا بميثاق الشرف الإعلامي».

وأتم: «هدفنا وسط رياضي ينبذ التعصب والآراء المتطرفة ولا مكان للمتعصبين ومثيري الفتن فيه».
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد | الزمالك يواجه الاتجاد في الدوري وقمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي وكلاسيكو في ايطاليا بين الإنتر وميلان أبرز مباريات اليوم .. قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 اليوم




الأهلي يقترب من حسم صفقة مهاجم فيوتشر
حصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، على الضوء الأخضر، من لجنة التخطيط والجهاز الفنى للفريق من أجل التحرك للتعاقد مع أحمد عاطف، مهاجم وادى دجلة المعار لنادى فيوتشر، بعد تألقه بشكل لافت للنظر هذا الموسم.

ويملك فيوتشر بند في عقد الإعارة مع وادى دجلة بشرائه مقابل 12 مليون جنيه وهو ما يجعله قريبا من فيوتشر في الموسم المقبل.

ويسعى توفيق لإقناع مسؤولى فيوتشر بالموافقة على بيع اللاعب للأهلى بعد شرائه من وادى دجلة مقابل عدد من العناصر التي لا يحتاجها الأهلى في الموسم المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع بجانب تمديد إعارة عدد من العناصر الشابة لفيوتشر.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه الاتحاد في لقاء لن يخلو من المتعة والإثارة .. تعرف على التشكيل المتوقع للفريقين






مهاجم الأهلي المطرود على رادار الاتحاد
دخل مسؤولو نادي الاتحاد السكندري في مفاوضات جادة مع حسام حسن مهاجم فريق الأهلي من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل على سبيل الإعارة في ظل خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني.

وطلب عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري من إدارة ناديه التفاوض مع الأهلي لإمكانية استعارة حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء في الموسم المقبل وتدعيم صفوف زعيم الثغر.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | اعتزال المطربة زيزي عادل .. سر اختفاء ليلى غفران .. كل ما تريد أن تعرفه عن مرض الهيموفيليا






الاسماعيلي يستهدف 10 انتصارات متتالية
عقد حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، جلسة مع لاعبيه عقب الفوز على فريق إيسترن كومباني بهدفين نظيفين لحساب الجولة الــ15 ببطولة الدوري العام.

وحرص المدير الفني للفريق على تهنئة لاعبيه قبل أن يوجه رسالة لهم بضرورة تحقيق 10 انتصارات متتالية من أجل وضع الفريق في مكانته الطبيعية بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

كما طالب حمد إبراهيم لاعبيه بضرورة عدم الإفراط في الفرحة واعتبار باقي المباريات بمثابة لقاءات الكؤوس لا بديل فيها عن تحقيق الانتصارات، مشددًا على ضرورة إسعاد الجماهير التي تتطلع بشكل دائم بمساندة ودعم الفريق.

والجدير بالذكر أن الدراويش سيخوض مباراة ودية ضد المريخ البورسعيدي، مساء الثلاثاء، على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية، ضمن سياسة الجهاز الفني للفريق في الاطمئنان على الجاهزية الفنية والبدنية لكافة اللاعبين، بجانب تجهيزهم للاستعانة بهم في أي وقت خلال مشواره بالمسابقات المحلية.
 
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك في الصحف | طارق حامد خارج الزمالك .. خطوة على حسم صفقة ثنائية في الزمالك .. الزمالك يستقر على صفقة خليفة بن شرقي
 
 
غزل المحلة يتمسك بعبده يحيى
أبدى عبد الحميد بسيوني، مدرب غزل المحلة، سعادته العارمة بتحقيق الفوز الثاني على التوالي بتغلب فريقه على مضيفه مصر المقاصة (1-0) أمس الإثنين في الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري.

وأكد بسيوني، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أن فريقه استحق الفوز، وكان الأفضل أمام المقاصة رغم أنه أقل فريق حصل على راحة بين الجولتين، موضحًاً أن جماهير المحلة تقف خلف الفريق في أي مكان وتدعم الجهاز الفني، واللاعبين بقوة.

وأوضح أن فارق الإمكانيات المالية لا يصب في صالح فريقه، مؤكدًا أن أغلى لاعب في فريقه يتقاضى مليون جنيه سنويًا.

وعن مستقبل عبده يحيى مهاجم الفريق، قال بسيوني: "الجميع داخل غزل المحلة مرتبط بعقود طويلة الأمد مع الفريق، والقرار لإدارة النادي بخصوص مستقبل أي لاعب، وليس عبده يحيى فقط".

وأشار إلى أنه لا نية لديه من الناحية الفنية للاستغناء عن أي لاعب بل بالعكس فالفريق عليه أن يتطور ويرفع مستواه بتدعيمات مميزة.
 
 
بيراميدز يسبب أزمة بين إيهاب جلال والجبلاية
كشفت تقارير صحفية إمكانية التراجع في التعاقد مع إيهاب جلال حال خسارة بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل اتحاد الكرة فإن خسارة بيراميدز أو فوزها لن يترتب عليه شيء في إتمام التعاقد مع إيهاب جلال.

وأكدت التقارير أن التعاقد مع جلال تم بالفعل حتى لو فشل أمام مازيمبي الكونغولي، وخرج من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأشارت التقارير أنه في حال فوز إيهاب جلال رفقة بيراميدز على مازيمبي وتمسك بالاستمرار رفقة الفريق السماوي لنهائي الكونفيدرالية سوف يتم صرف النظر عن إتمام التعاقد معه.

ووفقًا للتقارير أيضًا فإن مسؤولي اتحاد الكرة لديهم ثقة كبيرة في سير الأمور كما تم الاتفاق عليها مع جلال مسبقًا.

وأضاف، بكل تأكيد نتمنى فوز بيراميدز ووصوله إلى الأدوار النهائية للبطولة، لأنه في النهاية يمثل الكرة المصرية.

وأتم التقارير، أنه تم الاتفاق مع إيهاب جلال على كل الأمور، تمهيدا للتوقيع على العقود بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.
 

اخبار الزمالك

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

موقف  فيفا من  تعليق عضوية إسرائيل.. ..شوبير يكشف موقف صلاح من معسكر منتخب مصر

موقف فيفا من تعليق عضوية إسرائيل.. ..شوبير يكشف موقف صلاح من معسكر منتخب مصر مع العميد. اليوفا يذبح بورتو البرتغالي بسبب الديون

  هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة

  ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو

هل يعود أبوتريكة الى مصر بعد قرار محكمةالنقض .محاميه يرد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد