أخر الاخبار

 

الزمالك فى ليلة رمضانية أغرق الإتحاد فى الإسكندرية..طلائع الجيش يكسر سيراميكا كليوباترا

19 ابريل 2022 الساعة 10:40 مساء
الزمالك فى ليلة رمضانية أغرق الإتحاد فى الإسكندرية..طلائع الجيش يكسر سيرامي


مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف وتصوير
سارة عبد الباقي
 
حقق الزمالك فوزا غاليا على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 35 نقطة يحتل المركز الأول، في حين يتوقف رصيد زعيم الثغر عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد أبوجبل و حمزة المثلوثي و محمد عبد الغني و محمود علاء و أحمد فتوح و طارق حامد و إمام عاشور و يوسف إبراهيم "اوباما" و أحمد سيد "زيزو" و  إسلام جابر وعمر السعيد.
الشوط الأول 
بدأت المباراة قوية من جانب الزمالك حيث سدد طارق حامد بقوة ولكن تصطدم الكرة بدفاع الاتحاد.
وينفرد بواتينج مهاجم الاتحاد بمرمى الزمالك ولكن عبد الغني ينقذ الموقف وينجح في استخلاص الكرة بنجاح.وفي الدقيقة 13 يأتي أحمد السيد زيزو بهدف صاروخي بعد تسديدة قوية سكنت شباك الاتحاد حيث لجأ الحكم لتقنية الفيديو التي أثبتت أن الكرة تخطت الخط ويعلن عن تقدم الزمالك بهدف دون رد. 

ويحاول الاتحاد أن يسجل عن طريق سعيدو سيمبوريه برأسية ولكن أبو جبل ينجح في السيطرة على الكرة بنجاح.

يحاول زيزو أن يسجل للزمالك مرة أخرى بتسديدة صاروخية أخرى ولكن مرت الكرة بجوار القائم ثم يرد أحمد عادل ميسي بتسديدة صاروخية ولكن مرت بجوار القائم. 
ويشهر الحكم بطاقة حمراء في الدقيقة 44 لسعيدو سونبيريه لاعب الاتحاد بعد تدخل قوي على زيزو ليكمل الاتحاد اللقاء بعشرة لاعبين وينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف دون رد. 
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للاتحاد السكندري بعبد الغني محمد بدلا من  بواتينج، وفي الدقيقة 48 حول عمر السعيد عرضية أوباما لرأسية وصلت سهلة لحارس الاتحاد السكندري، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية في ظل النقص العددي لأصحاب الأرض.وأهدر يوسف أوباما فرصة لتسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 60 من رأسية مرت بجوار القائم، و بعدها سدد طارق حامد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عبد المنصف، وفي الدقيقة 68 دفع الجهاز الفني للزمالك بشيكابالا بدلا من إسلام جابر، وكاد شيكابالا أن يحرز الهدف الثاني من تسديدة قوية علت عارضة مرمى الفريق السكندري.وفي الدقيقة 77 دفع الجهاز الفني للأبيض بكل من محمد أشرف روقا وسيف الدين الجزيري بدلا من أوباما و عمر السعيد، وفي الدقيقة 82 أحرز محمد عبد الغني الهدف الثاني للضيوف من رأسية سكنت على يمين محمد عبد المنصف.ودفع الجهاز الفني للأبيض برزاق سيسيه بدلا من زيزو وحاول الضيوف تعزيز التقدم، في حين سعى الاتحاد لتقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثنائية دون رد.


طلائع الجيش يعمق جراح سيراميكا كليوباترا بهدف
 هانى عصام 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الهدف في الدقيقة 30 من الشوط الأول، عن طريق عمرو السيسي، بعدما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش 18 نقطة محتلا بهم المركز العاشر فى ترتيب الدوري العام 





 
 
السعيد يقود هجوم الزمالك أمام الإتحاد السكندري 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تشكيل فريقه لخوض مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها في ال باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.يضم تشكيل الزمالك كل من:  حراسة المرمى: محمد أبوجبلخط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود علاء – أحمد فتوحخط الوسط: طارق حامد -  إمام عاشور – يوسف إبراهيم "اوباما" – أحمد سيد "زيزو" –  إسلام جابرخط الهجوم :  عمر السعيدويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد و محمود حمدي "الونش" و حازم إمام ومحمد أشرف "روقا" وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ورزاق سيسيه وسيف الدين الجزيري.

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد