أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم الصفقة الأولي .. صدمة للزمالك أمام المصري .. برنامج لتأهيل عبد الشافي

20 ابريل 2022 الساعة 11:06 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم الصفقة الأولي .. صدمة للزمالك أمام المص


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 3 صفقات ورحيل طارق . 14 صفقة سوبر . صفقة مهند . صفقة رمضان صبحي . انقلاب مرتضى منصور . صفقة العراقي . 400 مليون جنيه في الزمالك . فرصة جديدة للنجم الأسمر . تاجر السعادة






اليوم السابع: برنامج لتأهيل عبد الشافي
 يخضع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل داخل نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة عقب تعرضه لاصابة في المران عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في استبعاده من مباراة الاتحاد السكندري التى اقيمت مساء امس ضمن مباريات الجولة الـ 15 للدوري.

وسيخوض عبد الشافي برنامج تأهيل علي أمل لحاقه بمباراة المصري المقرر لها 28 ابريل الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 16 للدوري.

حدد الجهاز الطبى للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، برنامجا تأهيليا خاصا لمحمد عبد الشافى الظهير الأيسر، من أجل اتباعه حتى عودة الفريق للتدريبات بعد مواجهة الاتحاد.

وخرج محمد عبد الشافى من قائمة مواجهة الزمالك والاتحاد السكندرى بسبب كدمة فى الركبة، ليخضع اللاعب لبرنامج تأهي خاص لحين عودة الفريق من الإسكندرية.
 
 
اقرأ أيضًا:
مباريات اليوم: قمة ساخنة بين تشيلسي وأرسنال و3 مواجهات نارية في الدوري الإنجليزي وريال مدريد يواجه أوساسونا .. تعرف على المواعيد
 



الوطن: صدمة للزمالك أمام المصري
يغيب محمود علاء عن مباراة الزمالك والمصري في الجولة السادسة عشر من الدوري بسبب الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، التي شهدت فوز الأبيض بهدفين دون رد على ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وقدّم محمود علاء مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندري، ونجح رفقة محمد عبدالغني في الخروج بشباك الزمالك نظيفة أمام سيد البلد.

وجاء هدف الزمالك الأول خلال مباراته أمام زعيم الثغر عن طريق أحمد سيد زيزو بعد تمريرة من يوسف أوباما إلى زيزو الذي سدد كرة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح الأبيض، لترتطم بالعارضة وتدخل إلى مرمى محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد.

فيما شهدت الدقيقة 83 الهدف الثاني لصالح الفارس الأبيض عن طريق محمد عبدالغني بعد كرة عرضية رائعة من زيزو من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك، ليرتقي لها محمد عبدالغني برأسية رائعة داخل الشباك.

فوز الزمالك رفع من رصيد للنقطة 35 في الصدارة بشكل مؤقت مستغلا غياب المارد الأحمر عن مباريات الدوري بسبب خوضه مباراة الرجاء المغربي في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | جزر سليمان توقع اتفاق خطير مع الصين .. ايلون ماسك يحارب الحبة السامة .. قرعة امم افريقيا 2023
 
 
المصري اليوم: الزمالك يحسم الصفقة الأولى
أكد الإعلامي محمد شبانة أن مسؤولي نادي الزمالك حسموا اتفاقهم مع مهند لاشين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد الاتصالات التي تمت مع اللاعب مؤخرًا.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC، مهند لاشين لديه عدد من العروض من عدة أندية مصرية، وعلى رأسها الأهلي وبيراميدز وكلاهما فتح خط مفاوضات بشكل مباشر معه.
وأضاف شبانة: مسؤولو الزمالك نجحوا في التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب على كل التفاصيل بعد الجلسة التي جمعته مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة والتي شهدت الاتفاق على بنود الصفقة.
وأكمل شبانة أن الاتفاق تم بين الطرفين على حصول مهند لاشين على راتب سنوي يصل إلى 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد، على أن يكون العقد لمدة 4 مواسم بين الطرفين.
وأتم شبانة بأنه جاءت رغبة الزمالك في التعاقد مع مهند لاشين بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في خط الوسط، حيث ينتهي عقد الثنائي طارق حامد ومحمد أشرف روقا بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد الثنائي عقديهما مع الفريق حتى الآن.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد