جر شكل!!

14 مارس 2012 الساعة 11:47 صباحا
جر شكل!!

بقلم : محمود معروف
 
>> اتحاد الكرة نصب نفسه قاضياً ووكيلاً للنيابة ونائباً عاماً وأصدر قراراً بإعدام النادى المصرى البورسعيدى دون تحقيق.. اتخذ قراراً باستبعاد الفريق من الدورة التنشيطية قبل أن يصدر حكم القضاء وقبل أن تعلن النيابة قرارها فى الكارثة.
 
بأى حق تصدر لجنة اتحاد الكرة هذا الحكم، ولم يصدر حكم إدانة حتى الآن.. ولم يصدر اتحاد الكرة قرار عقوبة ضد النادى المصري.. فكيف يتم استبعاده؟!
 
إلغاء الدورى قرار متسرع.. والدورة التنشيطية لا تفرق كثيراً عن الدورات الرمضانية.. وسداسيات كلية الزراعة..
 
إما دورى رسمى وإما تجميد النشاط.. بدلاً من الدورة التنشيطية من دور واحد.. يستكمل الدورى العام بشكله الحالى لنهاية الدور الأول فقط.. ثم تجرى دورة رباعية بين الأربعة الأوائل لتحديد بطل الدورى والثانى والثالث والرابع..
 
>> أعجبنى حسن شحاتة برفضه فكرة ممدوح عباس بإقامة دورة تنشيطية بديلة عن الدوري!!
 
>> الأهلى نادى القيم والمبادئ المفروض أن يعلم لاعبيه رد الحقوق لأصحابها.. من قبل لم يدفع أحمد فتحى مستحقات محمد حميد وأحمد رفاعي.. صاحبى شركة الانتقالات الانجليزية النمساوية المصرية عند انتقاله لنادى شيفيلد الانجليزى وصدر حكم إدانة ضده!!
 
واليوم محمد ناجى جدو لم يدفع مستحقات وكيله نبيل أبوزيد والمحامى عشام عبدربه..
 
كل اللاعبين دون استثناء يحلم الواحد منهم بأن يجد بين يديه عشرة آلاف جنيه.. وعندما تصبح ثروته عشرة ملايين جنيه، يأكل حقوق من ساعدوه!!
 
>> عشرون جهة استفادت من رحلة الأهلى إلى الإمارات إلا الأهلي!!
 
>> قبل عشر سنوات قال ممدوح عباس إن الزمالك سيكون أول ناد مصرى يملك قناة فضائية.. وحتى الآن لم ينشئ قناة ولا حتى ترعة!!
 
>> هوجة سحب أوراق الترشح لمنصب رئيس الجمهورية يجب أن تنتهى فلا يصح أن يكون رئيس مصر المحروسة.. مصر أم الدنيا سواق توك توك!!
 
>> ما يحدث فى مجلس الشعب إساءة لشعب مصر.. طرد عضو واحد من الجلسة لا يكفى يا دكتور كتاتني.. يجب أن يتعلم بعض النواب أدب الحوار، والاستماع للآخرين.. ده برلمان مش مجلس عرفى على مصطبة فى الغيط!!
 
>> من يدير حزب الوفد.. اللجنة العليا.. أم شباب الوفد؟!
 
>> العالم المصرى الصغير عمرو محمد الذى يسافر إلى وكالة ناسا الأمريكية لعلوم الفضاء، يجب أن تكرمه الدولة.. ومجلس الشعب لنبوغه!!
 
>> الخبر الرئيسى اليوم للصحف عن نادى الزمالك، لابد أن يتعلق بالأزمة المالية.. ومستحقات اللاعبين.. والأقساط المتأخرة.. أربعين سنة ونحن نقرأ نفس العناوين.. هل النادى يديره لصوص من نصف قرن؟!
 
>> نصف أعضاء البرلمان الذين يطالبون بسحب الثقة من الحكومة ليس بسبب ضعف أداء الوزراء وإنما لأنهم يحلمون بأن يكونوا وزراء فى الحكومة الجديدة!!
 
>> 51 يوماً وتأتى ذكرى مرور 53 عاماً على رحيل عبدالحليم حافظ.. مَن ملأ فراغه؟
 

اخبار الزمالك

الوطن: كواليس مثيرة في مفاوضات الزمالك مع أري بابل .. واتجاه لبيع محمود علاء

الوطن: كواليس مثيرة في مفاوضات الزمالك مع أري بابل .. واتجاه لبيع محمود علاء

تلقى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اتصالا هاتفيا من أحد مسؤولي النادي، تعهد خلاله بحصوله على باقي مستحقاته من أجل توثيق عقد التجديد، بعدما انتعشت خزينة النادي من تحصيل مستحقات الاشتراكات من أعضاء النادي، خاصة أن رئيس القلعة البيضاء، قرر فتح باب

في مثل هذا اليوم | الزمالك يسقط الأهلي بنتيجة 6 - صفر في لقاء تاريخي

في مثل هذا اليوم | الزمالك يسقط الأهلي بنتيجة 6 - صفر في لقاء تاريخي

 فى مثل هذا اليوم 2 يونيو عام 1944، حقق الزمالك أكبر فوز فى تاريخ المباريات النهائية لمسابقة كأس الملك "كأس مصر حاليا"، بعد فوزه على الأهلى بستة أهداف دون رد. سجل محمود حافظ زقلط ثلاثة أهداف، والصاعد محسن السميحى هدفين، وعبد الكريم صقر هدفا، وجاء تشكيل الزمالك فى

أول رد رسمي من الأهلي على أزمة نادي القرن .. وفرج عامر يرد على الجنايني بتصريح صادم

أول رد رسمي من الأهلي على أزمة نادي القرن .. وفرج عامر يرد على الجنايني بتصريح صادم

 رد المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة على تصرحات عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية، والذى أكد أن بطولة كأس مصر ستقام تحت أى ظروف، فى حين أنه مصير الدورى العام متوقف على قرار الدولة، وقال عامر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: "من المؤكد أن قرار استئناف النشاط

عاجل | تطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة

عاجل | تطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة

 قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، إن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، دخلت العناية المركزة، فجر اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية.أضاف المصدر الطبى، أن رجاء الجداوى، شعرت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بضيق فى التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم

صن داونز يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي

صن داونز يوجه صدمة جديدة للنادي الأهلي

 أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقى، اليوم الثلاثاء، تمديد تعاقد نجمى الفريق تابيلو مورينا وجاستن سيرينو حتى موسم 2025، ليقطع الطريق على الأندية التى ترغب فى ضم اللاعبين خلال فترة الانتقالات.وأكد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، أن الأوروجوانى سيرينو نجم

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة
اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
المزيد