أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي..طائرة الزمالك.. حنان ماضي ترتدي الحجاب .. إصابة سالي عبد السلام بالثعلبة .. نيللي كريم تنتهي من فاتن أمل حربي .. جوجل يحتفل بـ نزيهة سليم .. السعودية تمنع عرض فيلم Doctor Strange

23 ابريل 2022 الساعة 1:15 مساء
ترند مصر اليوم | باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي..طائرة الزمالك.. حنان ما


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: آرسنال في قمة نارية بالدوري الإنجليزي أمام مان يونايتد والبايرن أمام دوتموند
 
 
 
باريس سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه 
مهاب ممدوح 
نجح فريق باريس سان جيرمان، في حسم لقب الدوري الفرنسي، للمرة العاشرة في تاريخه، بعد تعادله مساء اليوم أمام نظيره لنس بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.
تقدم ليونيل ميسي، بالهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان، في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ثم تعادل فريق لنس بالدقيقة 88 عن طريق لاعبه كورنتان جان، ليكلل باريس تتويجه بالدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخ النادي.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل باريس سان جيرمان في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.
وبتلك النتيجة، يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، بينما تواجد لنس بالمركز السابه برصيد 54 نقطة.
حنان ماضي ترتدي الحجاب
كشفت المطربة المصرية حنان ماضي أن اتخاذها قرار ارتداء الحجاب جاء بعد إصابتها بفيروس كورونا، مشيرةً إلى أنها تريد التقرب إلى الله بعد أزمتها الصحية.
وقالت «ماضي» في أول ظهور لها عقب ارتدائها الحجاب، خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج «كلام الناس» المذاع على فضائية «MBC مصر»، إنها اتخذت القرار بعد حضور خطبة دينية تحث على الحجاب، خاصة أن الوقت الذي سمعت فيه الخطبة تزامن مع معاناتها من فيروس كورونا.
وأضافت: «سمعت خطبة الشيخ والوقت ده كنت تعبانة جدًا.. لأن أختي وبنتي اتصابوا بـ (أوميكرون) لكن تعافوا سريعًا، وظليت أعاني شوية من الفيروس.. كان تفكيري تفكير واحدة بتموت خلاص، فقررت في وقتها أنه خلاص لا بد من ارتداء الحجاب والتقرب إلى الله».
وأكدت «ماضي»، أن ارتداء الحجاب قرار شخصي يخصها فقط، لذلك ليس لأحد سواءً من أسرتها أو غيرها التدخل فيه، مشيرةً إلى أن ابنتها، وأسرتها، وجميع من حولها فوجئوا بقرارها.
وحول استكمال مسيرتها الفنية بعد التحجب، أشارت «ماضي» إلى أنها لن تتوقف بالفعل عن الغناء، وغنت وسجلت أغنية أذيعت خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل «أبوالعروسة» الجزء الثالث الذي عرض قبل رمضان.
واختتمت حنان ماضي تصريحاتها، بالقول إنها تشعر بارتياح شديد لارتداء الحجاب، مشيرةً إلى أن «الإنسان يتغير في كل فترة من حياته بحسب تقدم العمر والسن، والتفكير والأولويات تتغير، وكل شيء»، معتبرة أن قرارها ارتداء الحجاب كان قرارًا عاديًا وفقًا لأسلوب تفكيرها.
 
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يمنح الزمالك الضوء الأخضر لرحيل هذا اللاعب .. فرمان فيريرا قبل مواجهة المصري .. الزمالك يذبح النجم التونسي بكلمات قاتلة
 
 
جوجل يحتفل بـ نزيهة سليم
 يحتفل جوجل اليوم بالفنانة التشكيلية العراقية نزيهة محمد سليم التى تعتبر إحدى رواد الفن التشكيلى فى العالم العربى والشرق الأوسط.

ونزيهة محمد سليم عبد القادر الخالدى الموصلى "1927م- 2008م" هى فنانة تشكيلية من العراق، وقد برزت الفنانة نزيهة فى أسرة تحب الرسم والفن التشكيلى وقد برز منها الفنانين المشهورين سعاد سليم ونزار سليم وكذلك جواد سليم الذى كان له دور فى عمل نصب الحرية المشهور فى بغداد.

كانت دار العائلة فى منطقة الفضل ببغداد، ملتقى الفنانين العراقيين والأجانب مثل: "باريما وماتوشالك وحابسكى ومدام ستنلويد وكنت وود، كانوا جميعا مهتمين بسماع الموسيقى الكلاسيكية، وكان والدهم يتذوق المقام العراقى ويقرأه، كما كان يجود القرآن الكريم. تأثرت بوالدها فى تشكيل انتباهه الأولى التى تركزت حولها تجربتها فى فن الرسم.

تخرجت نزيهة سليم  من معهد الفنون الجميلة ببغداد سنة 1947 ونظرًا لتفوقها فقد أُرسلت ببعثة رسمية إلى باريس وهى أول امرأة عراقية تُسافر خارج القطر لدراسة الفن، وتخرجت من المعهد العالى للفنون الجميلة (البوزار) عام 1951، حيثُ تخصصت فى رسم الجداريات على يد الفنان الفرنسى المعروف "فرناند ليجيه" و"سوفربي"، كما أُرسلت بزمالة لمدة عام واحد إلى ألمانيا الشرقية للتخصص فى رسوم الأطفال ورسوم المسرح وتمرنت أثناء ذلك على المزججات والتطعيم بالأنامل.

وللتشكيلية نزيهة سليم العديد من الأعمال منها: "شباك بنت الجلبي- ليلة عرس- صانع اللحف- أفراح المرأة – الدخلة"، وغير ذلك الكثير، ولكن سرقت معظم تلك الأعمال من المتحف العراقى فى مركز صدام للفنون أثر الاجتياح الأمريكى للعراق سنة 2003 فى أسوا عملية تخريب تعرضت له المتاحف فى العراق ولم يبق من تلك الأعمال سوى ست لوحات هي: (امرأة مستلقية، الأهوار، بائع البطيخ، الحرب، بورترية لفتاة، الجدة)، واللوحة الأخيرة تصور امرأة عجوز فى حجرها كرة صوف.

 
 
اقرأ أيضًا:
صفقة تبادلية منتظرة في الزمالك .. اقرأ التفاصيل
 
 
نيللي كريم تنتهي من فاتن أمل حربي
 أعلن المخرج ماندو العدل إنتهاء تصوير أخر مشاهد مسلسل "فاتن أمل حربى" بطولة النجم نيللى كريم وشريف سلامة، والذى يعرض حالياً في الموسم الرمضانى، من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج العدل جروب، حيث استغرق المسلسل تصوير لمدة 3 اشهر ونصف، صور بها فريق العمل في أكثر من منطقة في القاهرة .

مسلسل "فاتن أمل حربى" لاقى نجاحاً كبيراً وأحدث جدلا واسعاًَ بسبب قضيته، حيث يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك اليوم | عودة صاروخ التهديف .. فيريرا يحسم صفقة أجوجو .. تهديدات الأهلي .. صفقة مغربية جديدة .. صاروخ الزمالك .. ذبح كهربا .. رحيل أوناجم


 
 
إصابة سالي عبد السلام بالثعلبة
 كشفت الإعلامية سالى عبد السلام، عن إصابتها مرة أخرى بمرض الثعلبة فى الرأس، ونشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:" "أنا في الابتلاء ده من 2017، آخر مرة جتلي الثعلبة في شعري ومشيت وقالولي مش هتيجي تاني كان من سنتين نفس الشهر ده بالظبط، أبريل 2020".

وأضافت : "عند الناس بتيجي بالواحدة، أنا حتى في دي ربنا بيختبرني بزيادة، سبحانك يا رب، بتليك الله ويختبرك في أكتر حاجة بتحبها أو كانت مميزة زمان والناس فاكرة إنها زي ما هي، والناس كلها بتمدحها وكانت حلوة زمان ويختبرك".

وتابعت : "الرضا من عندك يا رب عشان بدأ يروح مني، سامحني و اعفو عني، معنديش لا قوة ولا طاقة ولا قادرة أصبر وأبدأ من جديد العذاب ده، كان لازم أروح الفطار مع الولاد في الدار ملهمش ذنب وأنا وعدتهم قبل ما أسمع الخبر و أبقى مضطرة انبسط واجبر بخواطر وخاطري مكسور".

وأردفت في حديثها: "رجعت أكتر حاجة بتوجع في الدنيا حقن الكورتيزون في الراس حقن في عضم الراس ١٠ شكات، ٧٠ شكة، والدموع بتقع مني غصب عني والله مع إني عمري ما بعرف أعيط قدام حد، الدكتورة سالي حضنتني ادعوا لي يعفو عني وماخدش كورتيزون كورسات كاملة تاني واتبهدل تاني وأبدأ من أول وجديد تاني والوجع تاني، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها".

 
 
السعودية تمنع عرض فيلم Doctor Strange
بعد عرض الإعلان الدعائي له، منعت السلطات السعودية، عرض فيلم دكتور سترينج Doctor Strange، بالإضافة لعدد من الدول العربية والإسلامية في صالات السينما.

فيلم دكتور سترينج Doctor Strange، من إنتاج استوديوهات ‏‏"مارفل" للأبطال الخارقين، وكان من المقرر عرضه في بدايات الشهر المقبل مايو/أيار 2022.‏

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم "Doctor Strange in the Multiverse of Madness" في 5 مايو/ أيار المقبل بدور السينما في جميع أرجاء العالم، وهو الجزء الثاني من فيلم "Doctor Strange"، الذي عرض في عام 2016، ومن بطولة الممثل الحائز على أوسكار، بينيديكت كامبرباتش.

يتناول الفيلم العالمي، قصة الجراح الماهر "دكتور سترينج"، الذي يتعرض لحادث سيارة يتسبب في إعاقة يديه، ولكنه يشفى بعد معايشة مجموعة من الرجال الروحانيين، الذي يعلمونه أساليب مبهرة في السحر، والتلاعب بالعوالم المختلقة في الكون.


 
أقرأ المزيد من الأخبار 
 

طائرة الزمالك تقترب من كأس مصر بعد تدمير الأهلي مباراة تأديب وتهذيب وإصلاح

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد