أخر الاخبار

 

محمد صلاح يطلق تصريحات ساخنة تعرف عليها .. تقارير انجليزية تكشف ملامح مستقبل الفرعون المصري

26 ابريل 2022 الساعة 4:04 مساء
محمد صلاح يطلق تصريحات ساخنة تعرف عليها  .. تقارير انجليزية تكشف ملامح مستقب


مهاب ممدوح
 
أكد الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، أنه يشعر بتحسن مستواه كثيرا هذا الموسم، مشددا على أنه يحاول دائما تسجيل الأهداف ومساعدة زملائه بتقديم التمريرات الحاسمة لهم.
قال صلاح في حواره مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "رأيت المستوى الخاص بي يتحسن كثيرا، الموسم قبل الماضي سجلت 19 هدفا وصنعت 10 بالدوري الإنجليزي الممتاز"
أضاف: "وفي موسمي الأول، صنعت 10 أهداف، وأحاول دائما تسجيل الأهداف وصناعة الأهداف"
وختم حديثه قائلا: "هذا الموسم أشعر بتحسن كبير مع الكرة، لكنني أكرر ما تحدثت به من قبل أهم شئ هو مساعدة هذا الفريق على الفوز بالألقاب وأنا أحاول المساعدة في القيام بذلك"
يتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم في الوقت الحالي، برصيد 22 هدفا، كما صنع 13 هدفا.
صلاح أكثر من ساهم في الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن، كما أنه أكثر من صنع أهدافا برصيد 13 هدفا ويأتي خلفه أرنولد لاعب ليفربول برصيد 12 هدفا.
ويحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، كما صعد الريدز لمواجهة فياريال الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
 
 
الثنائية هدف صلاح هذا الموسم
كشف النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن أهدافه التي يرغب في تحقيقها مع الريدز خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه كان سعيدا للغاية بلحظات تتويجه من قبل بلقبي الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي: "أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، مرة أخرى، وأريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أيضا مرة أخرى، هذا هو هدفي مع الفريق الآن"

أضاف: "أريد أن يتجدد شعوري مرة أخرى بعد الفوز بدوري الأبطال، لقد كان أمرا لا يُصدق، ولحظات رائعة، لذلك أريد أن أكرر ذلك"

وختم حديثه قائلا: "لقد كان شعورا مميزا عندما خضنا جولة بالحافلة احتفالا بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، كان هذا التتويج مختلفا في ظل الظروف الصعبة التي سيطرت على الأجواء بسبب كورونا"
 
 
تقارير انجليزية تكشف ملامح مستقبل الفرعون المصري
هاني عصام
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، ملامح مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع الريدز في يونيو 2023، ويسعى ليفربول إلى التمديد ولكن هناك عقبة وهي طلبات الفرعون المصري المادية والذي يريد الحصول من خلالها على راتب أعلى من 400 ألف جنيه إسترليني.

ووفقا لصحفي  مجلة "Four Four Two" الإنجليزية، كريس فالناجان، والذي أجرى حوارًا مع اللاعب مؤخرًا عن كواليس اللقاء مع، محمد صلاح، ومشاعره تجاه التجديد مع ليفربول.

وقال الصحفي الإنجليزي " لقد بدا محمد صلاح مرتاحا خلال الحوار، سواء في الحديث عن مستقبله أو أي شيء آخر".

 وأضاف: "متأكد من أنه في عالم مثالي كان يفضل أن يكون قد وقع بالفعل على عقد جديد، ولم يكن متوترًا حيال الأمر على الإطلاق".

وتابع "سألته عن التجديد وعما إذا كان قلقًا بشأن احتمالية الدخول في العام الأخير من العقد دون حل الموقف، وأصر على أنه لا يشعر بأي قلق".

وواصل حديثه "لقد شعرت أن هدفه الأول هو البقاء مع ليفربول، لكنه مستعدًا للانتظار فترة أطول للحصول على أفضل عرض ممكن إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر".

واستمر "أعتقد أنه عندما قال الجماهير تعرف ما أريد، كان يشير إلى حقيقة أنه يريد البقاء في ليفربول وتجديد عقده، هذا ما ألمح إليه سابقًا وأكده في تلك المقابلة".

وأتم تصريحاته "لقد كان حريصًا على توضيح أن هذه المفاوضات لا تتعلق فقط بالطلبات المالية، ولا أعلم أي معلومات أخرى عن الأمر، لكن ربما كان يلمح إلى طول مدة العقد الذي يتم التفاوض عليه".
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | سر عدم زواج مصطفى شعبان .. طارق العلي يثير الجدل بطلب مثير عن هدى حسين .. نادية الجندي تكذب عادل إمام بسبب أحمد زكي .. منصة احسان تجمع تبرعات بنحو ملياري ريال .. أغنى رجل في العالم


تعرف على المواعيد .. قمة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومصطفى فتحي في مهمة خطيرة بدوري أبطال أسيا و3 مواجهات نارية بالدوري المصري


اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يطارد نجم الأهلي المطرود من جنة موسيماني .. 70 مليون قيمة صفقة ثنائي الدراويش .. هدية جديدة من الزمالك لنجم الفريق الدولي

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد