أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أول ظهور لزوجة ياسر جلال .. توفيق عبد الحميد يتراجع عن الاعتزال .. أحمد أمين .. ممشى أهل مصر

3 مايو 2022 الساعة 11:17 صباحا
ترند مصر اليوم | أول ظهور لزوجة ياسر جلال .. توفيق عبد الحميد يتراجع عن الاعتز


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

أخبار الزمالك فى الصحف ..زيزو يسير على خطى العندليب ..أمير مرتضى يبحث في المغرب عن خليفة بن شرقي وعودة فيصل .جدول ترتيب الدوري العام الزمالك يغرد بمفرده





أول ظهور لزوجة ياسر جلال
 يحل الفنان ياسر جلال ضيفا على الراديو 9090 مع الإعلامية فاطمة مصطفى خلال حلقة خاصة تشهد ظهور زوجته للمرة الأولى بصحبته فى ظهور خاص لهما معا.
 
وهو الظهور الأول لياسر جلال بعدما نجح خلال موسم دراما رمضان الماضى بصورة لافته فى لعب شخصية الفريق عبد الفتاح السيسى أثناء توليه وزارة الدفاع مثلما كشف الجزء الثالث من مسلسل الاختيار والذى تطرق لاخطر فترة فى تاريخ  مصر الحديث.
 
الحلقة تذاع فى تمام الساعة 10مساءا على الراديو 9090، واستضافت فاطمة مصطفى خلال الحلقات الماضية فى شهر رمضان عدد من النجوم ابرزهم خالد الصاوي، محمود البزاوي، هشام جمال، اسعاد يونس.
 
اقرأ أيضًا:

اليوم ليفربول يواجه فياريال الإسباني..فوز مانشستر يونايتد..عبد الحميد بسيوني مدير فني سموحة ..





ممشى أهل مصر
توافد كبير من المواطنين علي ممشي أهل مصر السياحي في أول أيام عيد الفطر المبارك من مختلف الأعمار، ويلتقطون الصور التذكارية، ويعتبرونه  أيضًا من أفضل أماكن التنزه بالنسبة لهم، خاصة في الأعياد والمناسبات الاجتماعية، فضلًا عن كونه أحد أهم المشروعات السياحية، ويستفيد به زواره مجانًا دون مقابل.

ويحتوي الممشي علي مدرجات تتسع لمئات الأشخاص، مسارح لإقامة الحفلات، مطاعم وكافيتريات، محلات تجارية، ممرات وأماكن صعود لذوى الهمم، أماكن انتظار للسيارات، مرسى يخوت، ولسان مشاة على النهر، ومسرح مكشوف للحفلات الغنائية على النيل، ونوافير، وبرجولات.

جاء ذلك بعد أن قامت الدولة بتحويل الكورنيش إلى ممشي عالمي يتقبل جميع العالم و يغير وجه القاهرة ليكون صورة مبهرة جديدة لدى العالم بمدى جمال وسحر مصر المحروسة، حيث أعلنت الدولة إنشاء مشروع ممشى أهل مصر ضمن الخطة المتكاملة لتطوير معالم القاهرة التي تسعي إليها الدولة دائمًا.

يذكر أنه تم تدشين المرحلة الأولى من ممشى أهل مصر من كوبري 15 مايو حتى كوبري قصر النيل، ومن كوبري إمبابة حتى كوبري الساحل، بطول 3.2 كم، باستثمارات تتجاوز الـ 800 مليون جنيه، وتضم ممشى متدرج بطول 4 كم، و19 مبنى ما بين مطعم عائم و3 كافتيريات بمساحات مفتوحة، و63 محلًا تجاريًا و7 مباني خدمات، و9 مدرجات تسع 2552 فردًا، ومسرحين بسعة 1700 فرد، إلى جانب أعمال تنسيق الموقع وتشمل التراسات والنوافير المائية.
 
 
أحمد أمين
أعرب الفنان أحمد أمين، عن سعادته بردود الفعل الواسعة على شخصية «عرفات»، التي أداها ضمن أحداث مسلسل «جزيرة غمام» خلال الموسم الرمضاني المنقضي، مؤكدا أنه شارك فريق عمل كبير في المسلسل.  

جاء ذلك خلال تفاعل «أمين» مع جمهوره، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إذ تلقى عدد من الأسئلة حول مسلسل «جزيرة غمام»، ردا على تدوينة كتبها قائلا: «أنا كنت بعيد عن تويتر.. أرجو أنكم تعذروني عشان مكنتش برد واتفاعل.. بس رجعت أهوه.. وهجاوب على قد ما أقدر على الأسئلة.. وكل سنة وأنتم طيبين».

وكشف أحمد أمين، عن أماكن تصوير مسلسل «جزيرة غمام»، قائلا: «الزعفرانة.. مدينة الإنتاج.. وادي دجلة.. جبل المقطم».

وعن التفاهم الواضح بينه وبين الفنانة مي عز الدين، قال أمين: «علشان هي فنانة مخلصة جدا، تعاملت معايا بلطف شديد، علما إني أقل منها خبرة.. وأنا وهي بنحب التفاصيل والمذاكرة».

وأوضح في حديثه عن الصوفية: «قريت عن الصوفية قبل وبعد الدور.. اتفرجت على دروس ومتحدثين.. بس اللي نفعني أكتر، لقاءات مع ناس فاهمين وسألتهم كتير».

وأكد «أمين» أن استعداده للشخصية جاء بناء على توكله على الله، قائلا: «أنا قعدت أفكر فيه كتير.. وأسأل كتير.. وحبيته.. وتوكلت على الله.. وربنا سهلها بعد كده».

وعن تعاونه مع فتحي عبدالوهاب ورياض الخولي وطارق لطفي، قال: «اتعلمت منهم كتير كتير.. وهما ربنا يبارك لهم كانوا بيحبوني كأخ صغير، وخدوا بإيدي من أول يوم».

وشارك في مسلسل جزيرة غمام، عددًا من الفنانين وهم: طارق لطفي و مي عزالدين، محمد جمعة، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، رياض الخولي والفنان محمود البزاوي، ومن تأليف الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج حسين المنياوي.
 
 
توفيق عبد الحميد يتراجع عن الاعتزال

أثار الفنان المصري توفيق عبد الحميد، قضية تساؤلات جديدة بين الجمهور، بعد تصريح آخر له، قال فيه إن قرار العودة إلى التقاعد ممكن، لكن بشرطين.

وقال عبد الحميد إن الشرط الأول هو تحسن صحته، والشرط الثاني هو “أخطاء الآخرين” التي وصفها بأنها قابلة للتفاوض، لكن الأمر لا يتم في العلن، خاصة وأنهم في الوسط الفني أشبه ما يكون. عائلة واحدة، وبالتالي لا تناقش أخطائهم على جانب الطريق.

وأثارت هذه العبارة ضجة من جديد حول الأسباب الحقيقية لقرار الممثل بالاعتزال، وأثارت فضولها لمعرفة المقصود بـ “أخطاء الآخرين”.

ودعا عبد الحميد الجميع إلى احترام رغبته في التزام الصمت وعدم إجراء أي مداخلات أو حوارات حول الأمر، وهنأ الجميع بمناسبة عيد الفطر.

وكان الفنان المصري قد أعلن مؤخرًا عن اعتزاله الفن بشكل مفاجئ.

جاء اعتزاله بعد قرابة 12 عامًا قضاها بعيدًا عن العمل، وسط تساؤل متكرر للجمهور عن أسباب رحيله، لكنه عاد في شهر رمضان من خلال مسلسل “يوتورن” مع الفنانة ريهام حجاج.

وعقب قرار الاعتزال، قال كثير من المتابعين، إن هناك أزمة بينه وبين الممثلة المصرية ريهام حجاج، أصر على نفيها، مشيرًا إلى أنها تعتبرها مثل ابنته.

لكن عبارة “أخطاء الآخرين” في بيانه الأخير أعادت الحديث عن وجود أزمة حقيقية حدثت مع طرف آخر، متسائلاً ما إذا كان المقصود فعلاً هو ريهام حجاج كما تكهن البعض مؤخرًا أم فنانة أخرى.
 
أقرأ المزيد من الأخبار 

عاشق الزمالك هيثم علاء إمام: شيلت زيزو على كتفي من فرحتي بالفوز على إيسترن كومباني

 

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد