أخر الاخبار

 

ريال مدريد يعلن قائمة مباراة مانشستر سيتي

3 مايو 2022 الساعة 6:59 مساء
 ريال مدريد يعلن قائمة مباراة مانشستر سيتي


هاني عصام
 
أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن فريقه ما زال أمامه بعض العمل ليقدمه من أجل ضمان مقعد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويحل ليفربول ضيفا على فياريال الإسباني اليوم الثلاثاء في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي للبطولة. وكان الفريق فاز على فياريال 2 / صفر ذهابا يوم الأربعاء الماضي.

وأعرب كلوب عن اعتقاده بأن فياريال سيقدم كل ما بوسعه من محاولات في مباراة الإياب أملا في التأهل للنهائي.

ويتطلع ليفربول إلى تحقيق حلم الرباعية في الموسم الحالي حيث توج الفريق فعليا بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالتغلب على تشيلسي في النهائي بركلات الترجيح ، ويلتقي تشيلسي أيضا في نهائي كأس إنجلترا في 14 مايو الحالي فيما يحتل الفريق المركز الثاني بالدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط خلف مانشستر سيتي.

وإذا اجتاز ليفربول مباراة اليوم ، سيبلغ الفريق نهائي دوري الأبطال الأوروبي للمرة العاشرة في تاريخه وللمرة الثالثة بقيادة كلوب.

ورغم الأفضلية التي يتمتع بها ليفربول بعد الفوز ذهابا ، أكد كلوب أن فريقه يجب أن يكون مستعدا للرد الشرس المتوقع من فياريال اليوم الثلاثاء وأنه يتعين على ليفربول عدم اعتبار المواجهة مضمونة أو محسومة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الاثنين قبل مباراة اليوم : "لا ، المواجهة لم تحسم بعد. نعلم هذا. إنه الشوط الأول. وأفضل أسلوب نتبعه هو تجاهل نتيجة المباراة الأولى".

وأوضح "علينا التعامل مع مباراة الغد كما لو كانت مواجهات كؤوس ومن مباراة واحدة ويتعين علينا أن نحسم الأمر على ملعب فياريال. سنسعى للفوز هناك. هذا هو ما سنحاول عمله. ونعلم أن المنافس سيقدم كل ما بوسعه في المباراة. هذا كان واضحا في كل ما قاله أوناي (إيمري المدير الفني لفياريال) بعد مباراة الذهاب".

وأضاف "ستكون مباراة أخرى صعبة ، ولكنها جيدة. الدور قبل النهائي لدوري الأبطال يجب أن يكون صعبا. لم نتوقع أبدا أن تكون المواجهة سهلة ، وهي لن تكون سهلة. قدمنا مباراة جيدة على ملعبنا ، وسنقدم مباراة أفضل في لقاء الإياب أيضا".

وأشار كلوب : "الدور قبل النهائي لدوري الأبطال هو ثاني أهم مباراة يمكن أن تخوضها حيث تأتي في المرتبة التالية للنهائي... لا تعرف أبدا ما إذا كنت ستبلغ قبل النهائي مرة أخرى. ولا تعرف أبدا ما إذا كانت لديك فرصة أخرى لبلوغ النهائي. لدينا فريق استثنائي ، لكن لا شيء مضمون. من الأفضل أن تتعامل مع اللقاء بعناية وحذر وتكون جاهزا . سنكون مستعدين".

وفاز ليفربول بجميع المباريات الخمسة التي خاضها خارج ملعبه في البطولة هذا الموسم بداية من دور المجموعات وحتى دور الثمانية.

ومع حفاظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم في آخر 13 مباراة خاضها بمختلف البطولات هذا الموسم ، شدد كلوب على أهمية وجود بدائل إضافية في فريقه مقارنة بمواسم سابقة.

وقال كلوب "بشكل عام ، الفترات الأخيرة في الموسم تكون قوية للغاية بسبب الصعوبة البالغة لدوري الأبطال... من المهم أن ندرك هذا. وعلى مستوى التاريخ ، نحن بأفضل حال لنا من الناحية البدنية. ولا يتعين علينا دفع اللاعبين كما فعلنا في 2018 ، حيث وصلنا إلى النهائي (وخسرنا 1 / 3 أمام ريال مدريد الإسباني) ، إلى حد كبير على ثلاث عجلات ، مع عودة اللاعبين من الإصابة وهذه الأمور".
 
 
ريال مدريد يعلن قائمة مباراة مانشستر سيتي
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".
ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، في إياب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، قد انتهت بهزيمة النادي الملكي بنتيجة 3-4.
وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد ديفيد ألابا، رغم عدم تعافيه بشكل كامل، وتأكيد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه لن يشارك في المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي.

وضمت قائمة ريال مدريد كل من:
في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – لونين - فويدياس
خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا – فاييخو – ناتشو – مارسيلو - ميندي
خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي – فاسكيز – سيبايوس - كامافينجا
في خط الهجوم: كريم بنزيما - ماركو أسينسيو – يوفيتش – فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماريانو

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد