أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | دلع واتدلع حسين الجسمي .. خالد النبوي يتصدر .. انتقادات صاخبة لفيلم واحد تاني .. ميرنا المهندس

4 مايو 2022 الساعة 12:33 مساء
ترند مصر اليوم | دلع واتدلع حسين الجسمي .. خالد النبوي يتصدر .. انتقادات صاخبة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الموسم في خطر . عندليب جديد في الزمالك . اتفاق الصفقات الجديدة . مهاجم جزائري . رحيل صادم لثلاثي الزمالك . اشتعال أزمة البلدوزر . مصير سيسيه . عيدية مرتضى منصور






خالد النبوي يتصدر
 قال الفنان خالد النبوي إن سر اختيار شخصية بليغ أبو الهنا في مسلسل "راجعين يا هوى" هو أن الكثيرين يعتقدون أن بليغ شخص بسيط ولكنه في واقع الأمر فيلسوف.
 
وأضاف النبوى في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، رداً على سؤال الحديدي وهل هو شخص toxic؟ ليرد: "مش كدة بس هو بيقول وواضح لكن اللى عاوز يقع مع شخصية toxic دى مش مشكلة بليغ نفسه".
 
وقاطعته الحديدي: "بليغ شخصية فيه كافة التناقضات، مغامر وشجاع وفي نفس الوقت جبان وكذلك طيب، وقد يكون شريرا"، ليرد قائلاً: "لأنه بني آدم وسر خروج الشخصية بهذا الشكل هي عبقرية أسامة أنور عكاشة، لأنه كتب عن شخصية بليغ الفيلسوف الذي أدرك وفهم الحياة، وزهد كل شيء في الحياة ما عدا الناس الحلوة".
 
وتابع النبوى: "أي خلاف يدخل فيه مرغماً وليس بمزاجه حتى لو مادي مايدخلوش، وده فهم لفلسفة الكون لأن ربنا خلصنا وقلنا هتعيشوا قد ماتعيشوا بس مش مخلدين وهو فهم ده".
 
وعن سر اختيار الدور بعد دوره في ممالك النار، قال: "فى شيء مشترك بينهما، فالأولى تحكي حدوتة من حكايات وقعت في عام 1517، والأخيرة تحكي حدوتة اليوم، والأمر الثاني من أسباب اختياراتي للدور أنه شيء جديد لم أقدمه من قبل".
 
ورداً على سؤال الحديدي الذي وجهته له: "ألم تخش من المنافسة في السابق الدرامي الرمضاني وهي منافسة سنوية قوية؟" ليرد النبوي قائلاً: "المنافسة هنا دائماً مع نفسي مش مع حد، يعنى أنا قدرت أعمل طومان باي وطومان باشا وعلي الحلواني يبقى المنافسة هل أقدرأعمل ده ولالأ؟".
 
وأوضح أن سرا من أسرار النجاح هو فريق العمل بداية من المنتج نفسه مثل تامر مرتضى والمخرج الموهوب والمجتهد مثل محمد سلامة، والسيناريست الرشيق محمد سليمان عبد الملك، والذي أدرك أمراً مهماً، حيث ظل يسير على روح أسامة أنور عكاشة وهذا أمر صعب جداً.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم ريال مدريد يتحدى مانشستر سيتي فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا . أمنية صلاح بعد تأهل ليفربول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا .بيان صادم من لاعبي المصري





دلع واتدلع حسين الجسمي
طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنيته المصرية الجديدة التي تحمل عنوان «دلّع واتدلّع»، والتي يبث من خلالها روح المحبة والفرحة.

الأغنية من كلمات الشاعر المصري تامر حسين، والموزع الموسيقي «توما» الذي قام بعملية التوزيع والمكساج والماستر.

طرحت أغنية «دلّع واتدلّع» بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube، بفيديو جميل خاص تضمن كلمات الأغنية كاملة، وعرضت عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة المختلفة.

وكان «الجسمي» قد طرح منذ أيام أغنيته الخليجية الأولى لعيد الفطر المبارك والتي حملت عنوان «طير المحبة» وكانت الأغنية من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي  ومن ألحان الفنان فايز السعيد، و توزيع موسيقي للموزع نور هاشم، وقام بعملية المكساج والماستر جاسم محمد.
 
 
ميرنا المهندس

يُصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنانة ميرنا المهندس التي رحلت عن عالمنا 5 أغسطس من عام 2015 عن عمر يناهز 39 عاما بعد مرضها بسرطان القولون.

«فراشة السينما المصرية»، هكذا لقبت الراحلة، ميرنا المهندس، داخل الوسط الفني، نظرا لرقتها وملامح وجهها الملائكي.

اكتشفها الكاتب والمخرج حسين حلمي المهندس ولُقبت بـ"المهندس" نسبة له، بدأت بدخول العمل الفني في الإعلانات منذ أن كانت بسن صغيرة، وظهرت بعمر الطفولة في عدد من الأعمال التلفزيونية في فترة الثمانينيات، شاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية أبرزها تقديمها لدور "ليلى" في الجزء الأول من المسلسل التليفزيوني الكوميدي ساكن قصادي عام 1995، توقفت عن العمل الفني وأعلنت اعتزالها بعد اشتداد حدة المرض عليها في أواخر التسعينيات من القرن العشرين، لكنها عادت للعمل الفني مع بداية الألفية الجديدة من خلال المشاركة في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية، وعادت لتقديم الأعمال السينمائية بظهورها في 3 أفلام في العام 2006 بعد انقطاع دام 11 عامًا منذ آخر عمل سينمائي قدمته، وأدت دور البطولة المُطلَقة في فيلم بدون عنوان عام 2009.

بدأت معاناة ميرنا، حينما أصيبت بسرطان القولون، وأجرت عدة عمليات جراحية لاستئصال الجزء المصاب أكثر من مرة، وهذا جعلها تبتعد عن الفن، وتعلن الاعتزال عام 2002، واتجهت إلى حفظ القرآن الكريم وارتداء الحجاب والنقاب، لكن عقب استقرار حالتها الصحية، خلعت الحجاب وعادت مرة أخرى للعمل بالتمثيل.

كانت تعاني ميرنا المهندس من عدم الاستقرار الأسري،  حيث تم القبض على شقيقها "عادل" في قضية مخدرات عام 2007، والحكم على والدتها بالسجن 7 سنوات، بتهمة قتل زوجها.

لم تتزوج ميرنا وكانت تخشى الفشل في الحب والزواج بعد معاناتها مع والديها.
 
 
انتقادات صاخبة لفيلم واحد تاني
رغم تصدره إيرادات موسم أفلام عيد الفطر 2022 حتى الآن؛ إلا أن فيلم «واحد تاني» للفنان أحمد حلمي تعرض للعديد من الانتقادات من جمهور الفنان الذي دائما ما عرف بأنه يقدم أفلامه للعائلات والأطفال.

اختار «حلمي» هذه المرة أن تكون عودته بفيلم ملىء بالإيحاءات الجنسية، ما فجر موجة غضب ضد الفيلم، دفعت بعض الجمهور للتأكيد على أنه أصبح «واحد تاني فعلا» لا يناسب فيلمه الأطفال والعائلات والجمهور الملتزم الباحث عن السينما النظيفة التي اعتاد حلمي ونجوم جيله تقديمها دون مشاهد عري أو قبلات، وبما يناسب الجميع وفئات الجمهور المختلفة متابعتها.

وعلق أحد الجمهور موجها رسالته بعد متابعة الفيلم لبطله أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «للأسف، فيلم حلمي كأنه واحد تاني فعلا. الإشارات والتلميحات الجنسية كتيرة جدا وغير مناسب تمامًا. خسرنا ممثل بيقدم أعمال نضيفة وانتقل بالنسبة لي للمعسكر التاني».

وكتبت متابعة: «الفيلم كان أفضل من لف ودوران ومن خيال مآته بس ما وصل لقمة أفلام حلمي زمان، الفيلم جزء كبير من الكوميديا إللى فيه كانت عن طريق ايحاءات قد لا تناسب الكثير، فيه جرأة من أحمد حلمي ما شفتها له قبل كده، وما اعرف ادا الشي دا عاجبني ولا لا فيلم لطيف وخفيف بس مش وااو».



 
 

اخبار الزمالك

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد