أخر الاخبار

 

بيراميدز يحرم الأهلي من وصافة الزمالك بالفوز على سموحة ومروان حمدي يهدر ضربة جزاء ..الشعباني يهدد بالإستقالة لهذا السبب..أنتر يطارد ميلان بفوز درامي وضربة جزاء تقتل يوفنتوس في الوقت القاتل

6 مايو 2022 الساعة 11:18 مساء
بيراميدز يحرم الأهلي من وصافة الزمالك بالفوز على   سموحة ومروان حمدي يهدر ضر


بيراميدز يهزم سموحة  في الظهور الأول لعبد الحميد بسيوني 

مهاب ممدوح
صعد فريق بيراميدز، إلى المركز الثاني فى جدول الدوري  برصيد 35 نقطة متفوقا على  على الأهلي   خلفا الزمالك ، وذلك عقب الفوز على  نظيره سموحة، بثنائية نظيفة، سجلهما فخر الدين بن يوسف وأسامة جلال  في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمؤجل من الجولة الرابعة عشر بالدوري العام .

تقدم التونسي فخر الدين بن يوسف، بالهدف الأول لفريق بيراميدز، في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، ثم أضاف أسامة جلال الهدف الثاني، بالدقيقة 59 .
وأهدر مروان حمدي، ضربة جزاء تحصل عليها فريق سموحة قبل نهاية اللقاء أحتسبها محمود ناجي لكن مهاجم الزمالك السابق سدد ضعيفة لينقذها شريف أكرامي محافظا على نظافة شباكه. 
ليحصد بيراميدز على  ثلاث  نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري، 

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن بيراميدز كان الأكثر خطورة وشراسة، وألحق بسموحة الهزيمة في الظهور الأول لمدربه عبد الحميد بسيوني.

وبتلك النتيجة، يحتل بيراميدز، المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة،وله مباراة مؤجلة  بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 27 في المركز الخامس.
معين الشعباني يهدد بالإستقالة لهذا السبب
 سارة عبد الباقي 


ألمح التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري، لإمكانية رحيله عن الفريق البورسعيدي، خلال الفترة الحالية. 
وكان المصري تلقى خسارة من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما الجمعة، بالجولة 14 من بطولة الدوري المصري. 
وتحدث معين الشعباني عن بعض الأزمات التي يواجهها مع المصري، التي يأتي على رأسها تأخر سداد مستحقات اللاعبين. 
وقال معين الشعباني في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "هناك أزمات كبيرة داخل المصري والجميع يعرف ذلك، المشكلة في المصري أنه لا يوجد تواصل بين الجميع وهذا الأمر يعتبر عائق كبير، الوضعية في النادي ليست في أفضل حال ولابد من تدخل كل الأطراف". 
وأضاف: "هناك اتهامات من البعض للبعض، وكل شخص يحب أن يقول للآخر أنت المخطئ ولا يوجد بحث عن أي حلول، ومن المفترض أن يلتف الجميع حول الفريق واللاعبين". 
وأكمل: "اتفقت مع الإدارة في البداية على إبرام صفقات في شهر يناير الماضي، لكن فوجئت بهم يؤكدون أن النادي ليست به سيولة مالية كافية، ووقتها وافقت على عدم إبرام صفقات، ولكن بشرط سداد مستحقات اللاعبين الحاليين". 
وأردف: "تصرف اللاعبين الأخير مرفوض وأنا رفضته وتحدثت معهم، ولكن هناك أوقات كان اللاعبين فيها على قدر المسؤولية وضحوا من أجل الفريق". 
وشدد: "لم أكن أتمنى رحيل أحمد شديد قناوي وفوجئت بفسخ عقده، وكذلك تفاجئت بوجود 40 لاعباً من الشباب في مران الفريق قبل مباراة الإسماعيلي، المشاكل في المصري خارج وداخل الملعب". 
وعن إمكانية رحيله من المصري، قال: "رفضت الرحيل من قبل رغم العروض التي وصلت لي، حباً في الكيان والجماهير التي تساندني ورئيس النادي سمير حلبية، وحب الناس لا يساوي أي أموال، لكن الآن الأمور ليست واضحة على الإطلاق، وأنا مدرب محترف". 
وأردف: "ستكون هناك جلسة مع رئيس النادي من أجل بحث الأمر وتحديد الأهداف، لأن ما تم الاتفاق عليه في بداية تعاقدي لم ينفذ حتى الآن، أنا أحترم تعاقدي وكنت سعيد بوجودي في المصري كما كانوا سعداء بتواجدي هنا، لكن في النهاية هناك احتراف ولابد أن يتحمل كل شخص مسؤوليته". 
وأتم: "احتراما للكيان والجمهور ورئيس النادي لم أتحدث عن الكثير من المشاكل في أوقات سابقة، 





أنتر ميلان يطارد ميلان بفوز درامي  
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف
 
حول إنتر ميلان تأخره إلى فوزمثير أمام إمبولي برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.
تقدم إمبولي مبكرًا بالمباراة وتحديدًا في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول عن طريق أندريا بينامونتي، قبل أن يضيف كريستين أسلاني الهدف الثاني بالدقيقة 28 من عمر المباراة.
ونجح إنتر ميلان في خطف التعادل قبل نهاية الشوط الأول عندما جاء الهدف الأول من النيران الصديقة عن طريق سيموني رومانيولي لاعب إمبولي في الدقيقة 40 ، قبل أن يخطف لاوتارو مارتينيز هدف التعادل في الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني نجح لاوتارو مارتينيز في إضافة الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه في الدقيقة 64، قبل أن يسجل أليكسيس سانشيز الهدف الرابع بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع.
بهذه النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى 78 محتلًا صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت بفارق نقطة عن الوصيف ميلان، فيما يحتل إمبولي المركز الـ14 برصيد 37 نقطة.
ضربة جزاء تقتل أحلام يوفنتوس فى الوقت القاتل 
حقق فريق جنوي فوزا دراميا على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين والتي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم.
سجل لفريق يوفنتوس باولو ديبالا في الدقيقة 48 من عمر المباراة قبل أن يسجل جنوي التعادل في وقت قاتل عن طريق ألبرت في الدقيقة 87.
وفي الدقيقة 96 ومن ركلة جزاء يسجل كريتيتشيو الهدف الثاني لصالح جنوي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويخسر يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.
بتلك النتيجة يرفع جنوي رصيده إلى النقطة 26 في المركز التاسع عشر فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 70 في المركز الرابع.

أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
الإسماعيلي يهزم المصري البورسعيدي فى ديربي القناة والفتح يصدم إتحاد جدة فى الدوري السعودي 

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
المزيد