أخر الاخبار

 

"فيفا" يصدم الجزائر بهذا القرار .. امريكي يشتري نادي تشيلسي

7 مايو 2022 الساعة 1:47 مساء
"فيفا" يصدم  الجزائر بهذا القرار  .. امريكي يشتري  نادي تشيلسي


 
رد صادم من الفيفا على الإتحاد الجزائري 
مهاب ممدوح


أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تلقيه أول رد من لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي "فيفا"، بشأن الطعن المقدم، ضد قرارات الحكم الجامبي باكاري جاساما، الذي أدار مباراة الجزائر والكاميرون في إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وجاء نص البيان الذي نشره الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري، كالآتي:
 "نتأسف لأنه وفق تقديركم، يمكن أن يكون لقرارات الحكام تأثير سلبي على مسار المباراة".

وأضاف : "لقد دققنا جيدًا في كافة أجزاء مراسلتكم، ويمكننا بالفعل أن نضمن أن جميع الحوادث التي وقعت أثناء المباراة، قد تم فحصها بعناية من قبل حكام الفيديو، ووفقًا لقوانين اللعبة وبروتوكول مساعدي الفيديو".

وكان المنتخب الكاميروني قد تأهل للمونديال، بعدما فاز منتخب الجزائر ذهابًا بهدف دون رد في ملعب جابوما، نجح أسود الكاميرون في انتزاع انتصار مفاجئ خارج أرضهم (2-1)، في الوقت القاتل من مباراة الإياب.

كان قد عاقب «فيفا» الاتحاد الجزائري لكرة القدم بغرامة قدرها 3 آلاف فرنك سويسري على خلفية أحداث مباراة الكاميرون والتي تضمنت رمي أشياء من المدرجات وإضاءة الألعاب النارية في المباراة التي انتهت بفوز وتأهل الأسود إلى المونديال.
 
 
رسميًا بيع نادي تشيلسي
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي في الساعات الأولى من اليوم السبت عبر الموقع الرسمي للنادي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن بيع النادي لمالك جديد.

وكان الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش قد تم إجباره على بيع النادي اللندني العريق نتيجة القيود المفروضة في إنجلترا على كل رجال الأعمال الروس بعد حرب روسيا على أوكرانيا.

ونشر نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي بيانًا جاء فيه: «تشيلسي يعلن شراء تود بويلي للنادي وأنه المالك الجديد.. ويمكن أن يؤكد نادي تشيلسي لكرة القدم أنه تم الاتفاق على الشروط لمجموعة ملكية جديدة للاستحواذ على النادي بقيادة تود بويلي وكليرليك كابيتال ومارك والتر وهانسيورج فايس».

وكان تشيلسي قد توصل إلى اتفاق في الساعات الماضية مع تحالف تود بويلي على بيع النادي مقابل 2.5 مليون باوند مع إلزامية الملاك الجدد بدفع 1.75 مليار باوند للاستثمار في النادي.

وودع فريق تشيلسي هذا الموسم بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية على يد ريال مدريد الإسباني، فيما ينافس بقوة للبقاء ضمن المربع الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 4 جولات من نهاية مسابقة البريميرليج في الموسم الجاري.
 
أقرأ المزيد من الأخبار

ثلاثي الزمالك السابق يسجل في فوز ألإسماعيلي مع حمزة الجمل على حساب المصري البورسعيدي و8 أهداف فى لقاء الفتح وإتحاد جدة فى الدوري السعودي

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد