أخر الاخبار

 

تحرك جديد من الزمالك لحسم صفقة جونيور أجاي .. والزمالك ينهي صفقة جديدة وفرمان خطير من فيريرا بالتدوير بين هذا الثلاثي

7 مايو 2022 الساعة 4:45 مساء
تحرك جديد من الزمالك لحسم صفقة جونيور أجاي .. والزمالك ينهي صفقة جديدة وفرما


 
تحرك جديد من الزمالك لحسم صفقة جونيور أجاي 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف الإدارة من التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي لاعب فريق النصر الليبي وضمه بداية من الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تدرس بالفعل حاليًا التعاقد مع أجاي ،  لتدعيم الخط الهجومي في الموسم المقبل خاصة وأنه يجيد في أكثر من مركز سواء المهاجم الصريح أو الجناح الأيسر وهو ما يحتاجه الزمالك بشدة.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك قررت متابعة مباريات أجاي مع فريقه قبل اتخاذ أي قرار رسمي بضمه خاصة وأنه في الفترة الأخيرة قبل رحيله عن الأهلي لم يكن في قمة مستواه وغاب لفترة طويلة عن المشاركة.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك حال تأكدها من فورمة أجاي واستعادته لمستواه الذي كان عليه من قبل، وقتها سيقرروا التعاقد مع أجاي بشكل رسمي والدخول في المفاوضات مع الفريق الليبي.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية.
ويضع الزمالك أولوياته بالتعاقد مع جناح أيسر أجنبي في الموسم المقبل لتعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وبات موقفه غامض بشدة من التجديد للزمالك في الفترة الحالية بعد الدخول في باب المفاوضات معه أكثر من مرة لكن جميع المحاولات باءت بالفشل ولازال هناك فجوة بين الطرفين في ملف تجديد التعاقد.




فرمان خطير من فيريرا
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف مدافعي الفريق الأبيض من المشاركة الأساسية مع الزمالك في المباريات الرسمية.

ويضم الزمالك بين صفوفه في خط الدفاع الثلاثي محمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني.

وشهدت مباراة الزمالك الأخيرة أمام ايسترن كومبانى الدفع بالثنائي محمود علاء ومحمود حمدي "الونش"، حيث أشرك البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك علاء على حساب محمد عبدالغني.

وأكد المصدر أن فيريرا استقر على اتباع سياسة التدوير بين ثلاثي دفاع الزمالك (الونش وعلاء وعبدالغني)، خلال مباريات الزمالك المقبلة.

وشدد المصدر على أن قرار فيريرا، في عدم الاعتماد على ثنائي ثابت في خط دفاع الزمالك، جاء بسبب عدم جاهزية الونش بنسبة 100%، في ظل شكواه من آلام في الركبة بسبب إصابة الغضروف التي يعاني منها، وهو ما يعني ضرورة تجهيز كافة المدافعين تحسباً لأي ظروف.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي بعد غداً الثلاثاء على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري المصري.


 
 
الزمالك يحسم صفقة جديدة
 
سارة عبد الباقي
يعتبر مركز حراسة مرمى الزمالك، من ضمن المراكز التي يسعى مسؤولو الزمالك لتدعيمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضم الزمالك في مركز حراسة المرمى خلال الوقت الحالي، الثلاثي محمد أبوجبل ومحمد عواد والحارس الشاب السيد عطية، بخلاف محمود عبدالرحيم "جنش" المعار إلى فيوتشر حتى نهاية الموسم، مع وجود شرط جزائي في عقده مقدر بـ 2 مليون جنيه.

وينتهي تعاقد محمد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وأعلن مسؤولو الزمالك من قبل عدم تجديد عقد الحارس في ظل مماطلته واللعب بورقة العروض الخليجية التي وصلت له بعد مشاركته مع منتخب مصر الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن الزمالك يهدف للتعاقد مع محمود جاد حارس مرمى إنبي ومنتخب مصر.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسؤولي النادي الأبيض اجتمعوا بالفعل مع محمود جاد ،  خلال الأيام الماضية، وحصلوا على موافقته بالانضمام إلى صفوف الزمالك بداية الموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن مسؤولي الزمالك اتفقوا مع جاد على كافة تفاصيل التعاقد ومستحقاته السنوية، مشيراً إلى أن إتمام الصفقة يتوقف حالياً على الاتفاق المالي بين إنبي والزمالك.

يذكر أن جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك يعتمد خلال الفترة الحالية على محمد أبوجبل أساسياً في حراسة عرين الزمالك، مع الاحتفاظ بمحمد عواد على مقاعد البدلاء.




 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول المطرودين من الزمالك .. صفقة الموهوب .. السعيد يرفض خيانة الزمالك .. ذبح نجم الأهلي .. نهاية ازمة الخماسي .. تألق الخماسي .. مواعيد كأس الكؤوس الإفريقية


اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يكشف موقفه النهائي من التعاقد مع فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يقلب الطاولة على اتحاد الكرة .. سيناريوهات تعويض غياب نجم الزمالك .. فيريرا يشحن الزمالك

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد