أخر الاخبار

 

خطوة واحدة تحسم أقوى صفقات الزمالك في الموسم الجديد وفيريرا يوافق على رحيل هذا اللاعب

11 مايو 2022 الساعة 4:52 مساء
خطوة واحدة تحسم أقوى صفقات الزمالك في الموسم الجديد وفيريرا يوافق على رحيل


 
خطوة واحدة تحسم أقوي صفقات الزمالك هذا الموسم 
يواصل مجلس إدارة  نادى الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور مفاوضاتها لضم لاعبين أجانب جدد متميزين الموسم المقبل بعدما استقر فيريرا ، المدير الفنى على ضرورة تدعيم الفريق بلاعبين محترفين أجانب متميزين في ظل عدم قناعته بمستوى محمد أوناجم وسيسيه وحمزة المثلوثى، فضلًا عن إغلاق المفاوضات مع أشرف بن شرقى.


ترحيب فرجاني
وفى الوقت الذي أبدى فيه فرجانى ساسى لاعب الوسط السابق المحترف حالياً بصفوف فريق الدحيل القطرى رغبته في العودة من جديد للزمالك، أبدى أمير مرتضى المشرف العام على الفريق ترحيبه بعودة فرجاني  باعتباره صاحب خبرة في مركزه وسبق وتأقلم على الأجواء داخل نادى الزمالك.

ووفقا لمصدر مطلع بالزمالك فإن أمير مرتضى اشترط على فرجانى ساسي ،  إنهاء عقده مع نادى الدحيل بشكل ودى أولا قبل التعاقد معه.


موعد إنضمام فرجاني ساسي للزمالك
أضاف المصدر أنه في حالة نجاح ساسى في الحصول على الاستغناء الخاص به من النادى القطرى فسوف ينضم مباشرة لنادى الزمالك، مشيرا إلى أن ساسى لم يظهر بالمستوى المطلوب منه مع الدحيل منذ انتقاله لصفوفه ما دفع إدارة النادى القطرى للتفكير جديا في الاستغناء عن خدماته.


موقف فيريرا
وأوضح المصدر أن فيريرا المدير الفنى رحب بعودة ساسى في حالة إمكانية استعادة خدماته لكن يبقى فقط خطوة تمكن اللاعب من إنهاء علاقته بناديه القطرى بشكل ودى.

وأشار المصدر إلى أن ساسى يرغب في استعادة مستواه السابق مع الزمالك من أجل العودة لمنتخب تونس والمشاركة معه في بطولة كأس العالم بقطر التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل.
 
 
فيريرا يوافق على رحيل هذا اللاعب
من ناحية أخرى، منح البرتغالي فيريرا، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الضوء الأخضر لرحيل الظهير الأيمن التونسي حنزة المثلوثي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب ضعف مستواه الفني والبدني.

وأكد فيريرا خلال حديثه مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أنه موافق على تسويق المثلوثي ، والبحث عن ظهير أيمن على كفاءة ومستوى نادى الزمالك، خاصة وأن اللاعب ثغرة واضحة في صفوف القلعة البيضاء على المستوى الدفاعي وأيضًا الهجومي أولا.



 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | استشهاد شيرين ابو عاقلة برصاص جيش الاحتلال .. تفاصيل حادث مطار بورسعيد .. دعاء الامتحان .. الإسماعيلى يشيع جثمان محمد أبو السعود اليوم


تفاصيل "خناقة" المثلوثي مع جمهور الزمالك بعد السقوط أمام انبي


اخبار الزمالك في الصحف | هروب صفقات الزمالك الجديدة .. الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة الموسم .. سر سقوط الزمالك المفاجئ
 
 

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد