أخر الاخبار

 

هاشتاج وزير التعليم أهلاوي يقلب تويتر بعد إتهام جماهير الزمالك بالتعصب في إمتحان ثانية ثانوي

13 مايو 2022 الساعة 10:03 مساء
هاشتاج وزير التعليم أهلاوي يقلب تويتر  بعد إتهام جماهير الزمالك بالتعصب في


 
هاشتاج وزير التعليم أهلاوي يقلب تويتر  بعد إتهام جماهير الزمالك بالتعصب في إمتحان ثانية ثانوي 
 
يبدو أن المسؤولين في الدولة المنتمين إلي النادي الأهلي  ، مازالو يصرون على إستفزاز جماهير الزمالك، حيث أثارت وزارة  التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي جدلا واسعا واعتراضات بالجملة من جماهير الزمالك بسبب قيامهم  بوضع صورة  لجماهير الزمالك في امتحان اللغة العربية بالصف الثاني الثانوي وأشار إلى أن جمهور الزمالك متعصب رياضيا.
ودشنت جماهير الزمالك عبر تويتر هاشتاج بعنوان وزير التعليم أهلاوي متعصب رياضيا بسبب هذا السؤال الذي تم وضعه بصور جماهير الزمالك.
أشارت جماهير الزمالك إلى أن الزمالك وجمهوره يتعرض دوما لتلك الاستفزازات في مختلف المجالات ولم يكن هذا السؤال الأول من نوعه الذي يستفز جمهور الزمالك بل سبق وتضمن امتحان للصف الثاني الابتدائي والذي تم السؤال من خلاله عن ان الأهلي صاحب لقب نادي القرن متفوقا على نادي الزمالك بشكل غريب ومتعصب بشكل واضح.
وكشف مصدر داخل وزارة التربية والتعليم عن تفكير الوزارة في اصدار بيان رسمي للاعتذار لجماهير الزمالك مع التحقيق مع واضعي الامتحان بهذا الشكل ولكن حتى الآن الوزارة لم تتحدث.
ويبدو أن الدعم الخاص للأهلي أصبح لا يقتصر على مجال كرة القدم فقط بل وصل إلى كافة المجالات خاصة مجال التعليم الذي شهد استفزازات لنادي الزمالك وجماهيره.
كما تضمنت بعض الامتحانات خلال السنوات الأخيرة أسئلة خاصة عن لاعبي الأهلي بالاسم على رأسهم محمد مجدي قفشة استفزازا لجمهور الزمالك بعد نهائي القرن في دوري أبطال إفريقيا. 
تعليقات الجماهير على النحو الآتي على تويتر:
وكتبت انجي عبر تويتر: "‏نطالب بتحقيق مع من قام بوضع الامتحان والا الصمت عليه جريمة ‎#وزير_التعليم_اهلاوي_متعصب"
فيما كتبت إيناس: "‏معاليك حر في إنتمأوك لكن للتعليم اصول واهمها عدم إثارة التعصب وبصراحه سؤال الامتحان قمه التعصب ‎#وزير_التعليم_اهلاوي_متعصب"
وكتب محمد: "‏جمهور الزمالك اتعرض لظلم علي مر السنين من غير بطولات لا كسر مدرجات ولا حرق استاد ولا مسك سكينة ونزل الملعب ضرب بيها لاعب. كان الفريق بيخسر ونشجعه وعندنا أمل يرجع لمكانة الحقيقه.. نادي الزمالك قيمة كبيرة يعلمها جمهوره ويجهلها امثالكم "
وكتب أحمد: "‏بقي الزمالك اللي بيعمل شغب بقا انضف وارقي جمهور في العالم مش في مصر بس عنده تحضر ورقي بيعمل شغب انا واحد فخوراني من الجمهور العظيم دااا وبحمدربنا اني بحد زملكاوي وانتمي للكيان دا وجمهوره اللي بفتخر بيه في كل مكان حسبي الله ونعم الوكيل فيكم "
وكتب أحمد مهدي:" ‏للمره المليون بلاش التلميحات لنادي الزمالك في موضوع الامتحانات ، الموضوع متكرر في كل مراحل التعليم ومحدش بياخد قرار ولا بنسمع عن جزاءات للمتعصبين"
وكتب طارق عماد:"‏‎لن نصمت علي اي اعتداء على الكيان و لا جماهير الكيانوزير متعصب أشار الي جماهير الزمالك ب التعصب وهو استاذ و رئيس قسم التعصبأين الدوله من هذالا يوجد دوله و لا سياسيه ولا عدل يوجد ضلال و غش و خداع".
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 
 

7 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء طلائع الجيش

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد