أخر الاخبار

 

هاشتاج وزير التعليم أهلاوي يقلب تويتر بعد إتهام جماهير الزمالك بالتعصب في إمتحان ثانية ثانوي

13 مايو 2022 الساعة 10:03 مساء
هاشتاج وزير التعليم أهلاوي يقلب تويتر  بعد إتهام جماهير الزمالك بالتعصب في إمتحان ثانية ثانوي


 
هاشتاج وزير التعليم أهلاوي يقلب تويتر  بعد إتهام جماهير الزمالك بالتعصب في إمتحان ثانية ثانوي 
 
يبدو أن المسؤولين في الدولة المنتمين إلي النادي الأهلي  ، مازالو يصرون على إستفزاز جماهير الزمالك، حيث أثارت وزارة  التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي جدلا واسعا واعتراضات بالجملة من جماهير الزمالك بسبب قيامهم  بوضع صورة  لجماهير الزمالك في امتحان اللغة العربية بالصف الثاني الثانوي وأشار إلى أن جمهور الزمالك متعصب رياضيا.
ودشنت جماهير الزمالك عبر تويتر هاشتاج بعنوان وزير التعليم أهلاوي متعصب رياضيا بسبب هذا السؤال الذي تم وضعه بصور جماهير الزمالك.
أشارت جماهير الزمالك إلى أن الزمالك وجمهوره يتعرض دوما لتلك الاستفزازات في مختلف المجالات ولم يكن هذا السؤال الأول من نوعه الذي يستفز جمهور الزمالك بل سبق وتضمن امتحان للصف الثاني الابتدائي والذي تم السؤال من خلاله عن ان الأهلي صاحب لقب نادي القرن متفوقا على نادي الزمالك بشكل غريب ومتعصب بشكل واضح.
وكشف مصدر داخل وزارة التربية والتعليم عن تفكير الوزارة في اصدار بيان رسمي للاعتذار لجماهير الزمالك مع التحقيق مع واضعي الامتحان بهذا الشكل ولكن حتى الآن الوزارة لم تتحدث.
ويبدو أن الدعم الخاص للأهلي أصبح لا يقتصر على مجال كرة القدم فقط بل وصل إلى كافة المجالات خاصة مجال التعليم الذي شهد استفزازات لنادي الزمالك وجماهيره.
كما تضمنت بعض الامتحانات خلال السنوات الأخيرة أسئلة خاصة عن لاعبي الأهلي بالاسم على رأسهم محمد مجدي قفشة استفزازا لجمهور الزمالك بعد نهائي القرن في دوري أبطال إفريقيا. 
تعليقات الجماهير على النحو الآتي على تويتر:
وكتبت انجي عبر تويتر: "‏نطالب بتحقيق مع من قام بوضع الامتحان والا الصمت عليه جريمة ‎#وزير_التعليم_اهلاوي_متعصب"
فيما كتبت إيناس: "‏معاليك حر في إنتمأوك لكن للتعليم اصول واهمها عدم إثارة التعصب وبصراحه سؤال الامتحان قمه التعصب ‎#وزير_التعليم_اهلاوي_متعصب"
وكتب محمد: "‏جمهور الزمالك اتعرض لظلم علي مر السنين من غير بطولات لا كسر مدرجات ولا حرق استاد ولا مسك سكينة ونزل الملعب ضرب بيها لاعب. كان الفريق بيخسر ونشجعه وعندنا أمل يرجع لمكانة الحقيقه.. نادي الزمالك قيمة كبيرة يعلمها جمهوره ويجهلها امثالكم "
وكتب أحمد: "‏بقي الزمالك اللي بيعمل شغب بقا انضف وارقي جمهور في العالم مش في مصر بس عنده تحضر ورقي بيعمل شغب انا واحد فخوراني من الجمهور العظيم دااا وبحمدربنا اني بحد زملكاوي وانتمي للكيان دا وجمهوره اللي بفتخر بيه في كل مكان حسبي الله ونعم الوكيل فيكم "
وكتب أحمد مهدي:" ‏للمره المليون بلاش التلميحات لنادي الزمالك في موضوع الامتحانات ، الموضوع متكرر في كل مراحل التعليم ومحدش بياخد قرار ولا بنسمع عن جزاءات للمتعصبين"
وكتب طارق عماد:"‏‎لن نصمت علي اي اعتداء على الكيان و لا جماهير الكيانوزير متعصب أشار الي جماهير الزمالك ب التعصب وهو استاذ و رئيس قسم التعصبأين الدوله من هذالا يوجد دوله و لا سياسيه ولا عدل يوجد ضلال و غش و خداع".
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 
 

7 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء طلائع الجيش

اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد