أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | سموحة يكشف تفاصيل المفاوضات مع الزمالك على صفقة عبد الكبير الوادي .. لغز عملية الونش .. بشرة خير للزمالك أمام الجيش

14 مايو 2022 الساعة 1:33 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | سموحة يكشف تفاصيل المفاوضات مع الزمالك على صفقة عبد


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: سموحة يكشف تفاصيل المفاوضات مع الزمالك على صفقة عبد الكبير الوادي

كشف وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك، لضم المغربي عبدالكبير الوادي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية أكدت، في الأيام الماضية، أن نادي الزمالك حصل على توقيع عبدالكبير الوادي، لمدة 3 سنوات، تمهيدًا لانضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال لاعب حر.


وقال وليد عرفات، في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»: «نادي الزمالك لم يطلب التعاقد مع عبدالكبير الوادي»، مؤكدًا :«كل ما تردد عن توقيع اللاعب للنادي الأبيض لا أساس له من الصحة».

وأوضح: «لا أساس من الصحة لما تردد عن أن عبدالكبير الوادي عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري»، موضحًا: «اللاعب المغربي عقده مازال ساريًا مع سموحة، لمدة عام آخر، فهو لن يستطيع الرحيل دون موافقتنا».


وأشار: «نسعى لتجديد التعاقد مع اللاعب المغربي، في الفترة الجارية»، موضحًا: «هدفنا هو الحفاظ على القوام الأساسي للفريق».

يذكر أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا يقدم أداءً مميزًا مع سموحة هذا الموسم، حيث لعب 15 مباراة في مسابقة الدوري، حيث أحرز 4 أهداف وصنع خلالها 7 أهداف، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندي


 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسم صفقة نجم بيراميدز .. فيريرا يطلب كهربا وشريف .. صفقة الزمالك في الأهلي .. كواليس التعاقد مع صبحي والسعيد .. 3 مفاجآت لفيريرا أمام الجيش .. انتصارات متتالية




اليوم السابع: لغز عملية الونش
 مازال محمود حمدى الونش، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، يعانى من إصابة فى غضروف الركبة، الأمر الذى يدفعه للحصول على مسكنات ويسير على برنامج تأهيلى، وفقًا لرؤية الجهاز الطبى للفارس الأبيض.

ورغم معاناة الونش من إصابة فى غضروف الركبة، وكان استقر على الخضوع لجراحة خلال الفترة الماضية، إلا أن اللاعب تراجع فى الوقت الحالى بعدما علم أن تلك الجراحة ستحتاج لفترة تأهيل طويلة، والفريق فى حاجة لخدماته.

واستقر محمود الونش على استمرار مشاركته مع الزمالك وتلقى العلاج لحين وجود فرصة يستطيع خلالها الخضوع للعملية الجراحية والتخلص من آلام الركبة.

وكان الزمالك سقط فى أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري بالخسارة أمام إنبي 0-2 ضمن الجولة الـ18 من المسابقة، ولم ينجح الزمالك فى افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق انتصار ثمين على أرضه باستاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

وتمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز، منافسي الفريق الأبيض المباشرين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

ورغم الخسارة ظل الزمالك فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بيراميدز الذى خاض مباراة أقل يمكنه حال الفوز بهما خطف الصدارة.

بينما يحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها من الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | فضيحة اسرائيلية في جنازة شيرين أبو عاقلة .. جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 .. الشيخ محمد بن زايد رئيسًا للإمارات .. سعر الذهب اليوم الان




الوطن: بشرة خير للزمالك أمام الجيش
ينوي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء تعديلات فنية على قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء الثلاثاء المُقبل بمسابقة الدوري الممتاز، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضم محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق لقائمة مباراة طلائع الجيش المُقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن وجود نية لدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا في ضم محمد عبد الشافي لقائمة مباراة طلائع الجيش المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، بعد التأكد من جاهزيته البدنية.

وتعرض محمد عبد الشافي للإصابة بآلام في الركبة والتي تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري، قبل أن يتماثل اللاعب للشفاء، إلا أن غيابه استمر عن مباريات المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني وإنبي.

ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجًا تأهيليا لمحمد عبدالشافي نفذه اللاعب خلال الفترة الماضية لتجهيزه بشكل جيد لمباريات الفريق المُقبلة.



 

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد