أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | سموحة يكشف تفاصيل المفاوضات مع الزمالك على صفقة عبد الكبير الوادي .. لغز عملية الونش .. بشرة خير للزمالك أمام الجيش

14 مايو 2022 الساعة 1:33 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | سموحة يكشف تفاصيل المفاوضات مع الزمالك على صفقة عبد


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: سموحة يكشف تفاصيل المفاوضات مع الزمالك على صفقة عبد الكبير الوادي

كشف وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك، لضم المغربي عبدالكبير الوادي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية أكدت، في الأيام الماضية، أن نادي الزمالك حصل على توقيع عبدالكبير الوادي، لمدة 3 سنوات، تمهيدًا لانضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال لاعب حر.


وقال وليد عرفات، في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»: «نادي الزمالك لم يطلب التعاقد مع عبدالكبير الوادي»، مؤكدًا :«كل ما تردد عن توقيع اللاعب للنادي الأبيض لا أساس له من الصحة».

وأوضح: «لا أساس من الصحة لما تردد عن أن عبدالكبير الوادي عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري»، موضحًا: «اللاعب المغربي عقده مازال ساريًا مع سموحة، لمدة عام آخر، فهو لن يستطيع الرحيل دون موافقتنا».


وأشار: «نسعى لتجديد التعاقد مع اللاعب المغربي، في الفترة الجارية»، موضحًا: «هدفنا هو الحفاظ على القوام الأساسي للفريق».

يذكر أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا يقدم أداءً مميزًا مع سموحة هذا الموسم، حيث لعب 15 مباراة في مسابقة الدوري، حيث أحرز 4 أهداف وصنع خلالها 7 أهداف، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندي


 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسم صفقة نجم بيراميدز .. فيريرا يطلب كهربا وشريف .. صفقة الزمالك في الأهلي .. كواليس التعاقد مع صبحي والسعيد .. 3 مفاجآت لفيريرا أمام الجيش .. انتصارات متتالية




اليوم السابع: لغز عملية الونش
 مازال محمود حمدى الونش، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، يعانى من إصابة فى غضروف الركبة، الأمر الذى يدفعه للحصول على مسكنات ويسير على برنامج تأهيلى، وفقًا لرؤية الجهاز الطبى للفارس الأبيض.

ورغم معاناة الونش من إصابة فى غضروف الركبة، وكان استقر على الخضوع لجراحة خلال الفترة الماضية، إلا أن اللاعب تراجع فى الوقت الحالى بعدما علم أن تلك الجراحة ستحتاج لفترة تأهيل طويلة، والفريق فى حاجة لخدماته.

واستقر محمود الونش على استمرار مشاركته مع الزمالك وتلقى العلاج لحين وجود فرصة يستطيع خلالها الخضوع للعملية الجراحية والتخلص من آلام الركبة.

وكان الزمالك سقط فى أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري بالخسارة أمام إنبي 0-2 ضمن الجولة الـ18 من المسابقة، ولم ينجح الزمالك فى افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق انتصار ثمين على أرضه باستاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

وتمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز، منافسي الفريق الأبيض المباشرين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

ورغم الخسارة ظل الزمالك فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بيراميدز الذى خاض مباراة أقل يمكنه حال الفوز بهما خطف الصدارة.

بينما يحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها من الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | فضيحة اسرائيلية في جنازة شيرين أبو عاقلة .. جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 .. الشيخ محمد بن زايد رئيسًا للإمارات .. سعر الذهب اليوم الان




الوطن: بشرة خير للزمالك أمام الجيش
ينوي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء تعديلات فنية على قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء الثلاثاء المُقبل بمسابقة الدوري الممتاز، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضم محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق لقائمة مباراة طلائع الجيش المُقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن وجود نية لدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا في ضم محمد عبد الشافي لقائمة مباراة طلائع الجيش المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، بعد التأكد من جاهزيته البدنية.

وتعرض محمد عبد الشافي للإصابة بآلام في الركبة والتي تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري، قبل أن يتماثل اللاعب للشفاء، إلا أن غيابه استمر عن مباريات المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني وإنبي.

ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجًا تأهيليا لمحمد عبدالشافي نفذه اللاعب خلال الفترة الماضية لتجهيزه بشكل جيد لمباريات الفريق المُقبلة.



 

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد