أخر الاخبار

 

نكشف تطورات صفقة إيبوكا بالصراع مع هذا النادي .. نادي ساحلى يخطط لخطف نجم الزمالك الأسمر .. صدمة لشيكابالا قبل مواجهة الجيش

14 مايو 2022 الساعة 2:18 مساء
نكشف تطورات صفقة إيبوكا بالصراع مع هذا النادي ..  نادي ساحلى يخطط  لخطف نجم ال


 
 
نكشف تطورات صفقة إيبوكا 
سارة عبد الباقي
 
يعتبر النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي من ضمن اللاعبين المرشحين، لتدعيم خط هجوم الزمالك خلال الموسم الجديد، وهو ما كنا أشرنا له من قبل في موقع "أخبار الزمالك".

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض بلاعبين جدد، خاصة بعدما تقرر عدم تجديد عقد عمر السعيد الذي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وعرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع .

وينافس الزمالك على صفقة إيبوكا نادي فيوتشر، حيث يخطط مسؤولوه للتعاقد مع اللاعب النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكان فيوتشر يسعى لضم إيبوكا في بداية الموسم الجاري، ولكن إنبي رفض التفريط في خدماته وقتها في ظل حاجته لجهودته.

وينتهي عقد جون إيبوكا مع إنبي بنهاية الموسم المقبل، وسيجد فيوتشر منافسة من عدة أندية محلية لضم إيبوكا بخلاف بعض الأندية العربية التي تتطلع للحصول على خدمات المهاجم النيجيري أيضاً.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة مفاوضات من قبل مسؤولي نادي فيوتشر مع إدارة إنبي، من أجل الحصول على خدمات إيبوكا.




صدمة لشيكابالا قبل مواجهة الجيش
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، من اللحاق بمباراة طلائع الجيش المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن فرص لحاق شيكابالا بمباراة طلائع الجيش تقلصت، في ظل معاناته من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولا يزال يخضع شيكابالا لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة المقبلة.
 
 
صراع ثنائي على خطف نجم الزمالك الأسمر
كشف مصدر مقرب من الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف اللاعب بعد نهاية الموسم.

وينتهي تعاقد رزاق سيسيه مع الزمالك بنهاية الموسم، وسبق وأعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور عن عدم تجديد عقود أي من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وتلقى رزاق سيسيه من قبل عرضاً من جانب الاتحاد السكندري، الذي يرغب في استعادة خدمات اللاعب الذي لعب معه عدة مواسم معارا من الزمالك.

وقال المصدر المقرب من سيسيه أن الإيفواري دخل ضمن اهتمامات الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي بقيادة خالد جلال، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر سيسيه من ضمن اللاعبين الأجانب المقرر رحيلهم عقب نهاية الموسم في ظل ضعف مستواهم، بجانب الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، وكذلك أشرف بن شرقي الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد