أخر الاخبار

 

محمد صلاح يغادر نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي مصاب ..المباراة تذهب إلى الوقت الإضافي تعرف على النتيجة

14 مايو 2022 الساعة 7:23 مساء
محمد صلاح يغادر نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي مصاب ..المباراة تذهب إلى الوقت الإضافي تعرف على النتيجة


 
محمد صلاح يغادر نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي مصاب 
مهاب ممدوح 
خرج نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مصاباً خلال مشاركته أمام نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن المباراة النهائية بكأس الاتحاد الإنجليزي.
وشهدت الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول شكوى محمد صلاح بالعضلة الضامة ليقرر الجهاز الفني لليفربول بقيادة يورجن كلوب خروجه من أرضية الملعب ونزول البرتغالي دييجو جوتا بديلاً له.
ويسيطر التعادل السلبي حتى الأن على أحداث اللقاء.
وجاء تشكيل ليفربول أمام تشيلسي على النحو التالي :
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.
خط الوسط: هندرسون، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.
خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.
في الشوط الأول. كان ليفربول أقوى هجوميا حيث انفرد لويس دياز بمرمى تشيلسي وكاد أن يسجل ولكن إدوارد ميندي حارس تشيلسي تصدى بنجاح.
ورد تشيلسي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن أليسون كان في الموعد.
وحاول صلاح أن يسجل قبل خروجه بتسديدة قوية ولكن اصطدمت بدفاع تشيلسي.
ثم حاول ليفربول التسجيل عن طريق تسديدة قوية من ماني ولكن ميندي كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
تعادل صادم واللقاء يذهب إلى الوقت الإضافي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 
حسم التعادل السلبي نتيجة الوقت الأصلي من مباراة تشيلسي وليفربول المقامة في ملعب ويمبلي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.الشوط الأول ليفربول كان أفضل كثيرا خلال الشوط الأول حيث أهدر انفرادا صريحا للويس دياز الذي سدد بقوة ولكن تصدى إدوارد ميندي حارس تشيلسي بنجاح.وفي الدقيقة 23 كان هناك محاولة هجومية أولى خطيرة لتشيلسي بعد عرضية عن طريق ماسون تابعها بولسيتش بتسديدة مباشرة ولكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن.
 
وأنقذ أليسون هدفا محققا لتشيلسي بعد هجمة مرتدة سريعة، بعد انفراد ماركوس ألونسو الذي سدد ولكن أليسون تصدى بنجاح وأنقذ مرماه.وفي الدقيقة 32 توقفت المباراة لإصابة محمد صلاح نجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول، ليخرج ويدخل بدلا منه ديوجو جوتا.وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي في ظل فشل الفريقين في التسجيل وإهدار العديد من الفرص.
الشوط الثاني
 
في الشوط الثاني بدأ تشيلسي بقوة وأطلق ماركوس ألونسو تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر، ليرد ليفربول بمحاولة هجومية خطيرة بعرضية من أرنولد تابعها جوتا برأسية ولكنها مرت بجوار القائم.
 
كان هناك تسديدة قوية عن طريق نابي كيتا ولكن تصدى إدوارد ميندي بثبات وسيطر على الكرة ثم سدد لويس دياز بقوة بشكل رائع من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء تشيلسي ولكن تمر الكرة أعلى العارضة العلوية.
وأهدر ليفربول هدفا محققا بعد تسديدة قوية عن طريق لويس دياز ولكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر، ثم أهدر ليفربول فرصة أخرى بعد تسديدة روبرتسون ارتدت من القائم الأيمن لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي ويتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

اخبار الزمالك

البرازيل ترقص السامبا فوق كوريا الجنوبية غسيل ومكوة . نيمار ولعها نار  ...شاهد الأهداف

البرازيل ترقص السامبا فوق كوريا الجنوبية غسيل ومكوة . نيمار ولعها نار ...شاهد الأهداف

البرازيل تراقص كوريا الجنوبية  على أنغام السامبا برباعية في الشوط الأولأمطر المنتخب البرازيلي شباك المنتخب الكوري الجنوبي برباعية نظيفة في شوط اللقاء الأول ضمن منافسات المنتخبين في دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 على ملعب 974.

الزمالك بمن حضر .. الكوماندوز كسر يد الأهلي تاني مع الإسباني

الزمالك بمن حضر .. الكوماندوز كسر يد الأهلي تاني مع الإسباني

يد الزمالك يهزم الأهلي في دوري المحترفين   مفيش جديد كوماندوز الزمالك حديد كسر يد الأهلي من جديد حيث نجح فريق الزمالك لكرة اليد فى مواصلة الإنتصارات بدوري المحترفين بالفوز على الأهلي، الذى أستعان بالمدير الفنى الإسباني ديفيد ليخسر الفريق الأحمر تانى مع الإسباني ويؤكد

البث المباشر لمباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022 ..نيمار يتحدي سون..رسالة بيليه إلى نجوم البرازيل من على  سرير المستشفي

البث المباشر لمباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022 ..نيمار يتحدي سون..رسالة بيليه إلى نجوم البرازيل من على سرير المستشفي

نيمار يقود هجوم البرازيل ضد كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالميجمع ملعب استاد 974 بين المنتخب البرازيلي ونظيره كوريا الجنوبية ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كاس العالم بقطر 2022 وذلك في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.ويخوض نيمار

كوفيتش يقود كرواتيا إلى دور الثمانية كأس العالم قطر بعد تدمير اليابان بضربات القتل الترجيحية

كوفيتش يقود كرواتيا إلى دور الثمانية كأس العالم قطر بعد تدمير اليابان بضربات القتل الترجيحية

قاد ليفا كوفيتش ، منتخب كرواتيا إلى دور الثمانية كأس العالم قطر 2022 على حساب اليابان ، بعد الفوز على منتخب الساموراي بضربات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافى بينهما بالتعادل إلإيحابي بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم فى دور 16  على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم عودة بن شرقي للزمالك .. الرحيل عن الزمالك خطأ كارثي .. مفاجأة مدوية في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك .. صدمة لجماهير الزمالك بسبب بن شرقي .. انتفاضة مهاجم الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
المزيد