أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل معركة ضم محمد صلاح للزمالك .. بديل طارق حامد في الزمالك .. فيريرا يظهر العين الحمراء في الزمالك

15 مايو 2022 الساعة 12:46 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل معركة ضم محمد صلاح للزمالك .. بديل طارق حامد ف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أسماء 10 صفقات في الزمالك .. التمسك بأخطر 3 صفقات .. صراع على النجم الأسمر .. صفقة إيبوكا .. تفاصيل صفقة الكبير .. لغز الونش





اليوم السابع: فيريرا يظهر العين الحمراء في الزمالك
 أظهر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، العين الحمراء للاعبى فريقه قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
وحذر فيريرا لاعبيه من تكرار سيناريو مواجهة إنبى التى خسرها الفارس الأبيض بثنائية ولم ينجح الزمالك فى افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق انتصار ثمين على أرضه في استاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.
 
وتمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز منافسي الفريق الأبيض المباشرين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

ورغم الخسارة ظل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بيراميدز الذي خاض مباراة أقل يمكنه حال الفوز بهما خطف الصدارة.

بينما يحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها من الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.

 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد | مواجهات الحسم تشعل الدوري الإنجليزي و3 مباريات ساخنة بالدوري المصري





الوطن: بديل طارق حامد في الزمالك
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز، في المباراة المقرر لها مساء الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي.

سعى الجهاز الفني لفريق الزمالك خلال الأيام الماضية لبحث بديل طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الذي يغيب عن مباراة طلائع الجيش بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بديل طارق حامد لاعب خط وسط الفريق في مباراة طلائع الجيش القادمة بمسابقة الدوري الممتاز.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ "الوطن"، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا يرغب في الدفع بمحمد أشرف روقا في تشكيل فريقه الأساسي أمام طلائع الجيش لتعويض غياب طارق حامد.

عاد محمد أشرف روقا لتشكيل الزمالك الأساسي في مباراة إنبي الأخيرة والتي جاءت بسبب غياب إمام عاشور بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة إيسترن كومباني.

وقال المصدر، حسب ما قام به البرتغالي فيريرا خلال التدريبات الأخيرة، فأنه ينوي الدفع بالثلاثي يوسف إبراهيم أوباما ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام طلائع الجيش.


واصل طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي وضع له خلال الأيام الماضية لتجهيزه للمباريات القادمة.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامج تأهيلي خاص لطارق حامد يقوم اللاعب بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة لتجهيزه للمباريات القادمة.
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | عصام الحضري يحتفل بعيد ميلاد ابنته .. مرض مؤمن زكريا .. صورة أبو الهول المثيرة
 
 
المصري اليوم: تفاصيل معركة ضم محمد صلاح للزمالك
قال إبراهيم حسن نجم الكرة المصرية السابق، إنه حاول ضم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لنادي الزمالك، حينما كان يتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض، رفقة حسام حسن.

وأضاف إبراهيم حسن خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد» :«سوف أساند ريال مدريد بدون تفكير، نملك علاقات جيدة مع جميع اللاعبين، وكنا نفاوض محمد صلاح من اجل الانضمام إلى الزمالك من المقاولون العرب، لقد حاربنا من اجل ذلك رغم عدم معرفة بعض إدارة مجلس إدارة الزمالك باللاعب ومنهم حازم إمام».

وأكمل: «تصريحات محمد صلاح بشأن رغبته في مواجهة ريال مدريد في نهائي الأبطال، المرينجي هو أفضل الأندية العالمية ويصعب تحديه، وماقاله صلاح سوف يؤثر على حظوظه إذا كان مرشحا للفريق الإسباني».

وعن الفريق الذي سيشجعه في نهائي الأبطال، أجاب: «سأشجع ريال مدريد، إنه النادي المفضل بالنسبة لي، وسأشجعه حتى لو كان حسام حسن بنفسه يلعب في ليفربول».

اخبار الزمالك

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

اليوم .باريس سان جيرمان صد بوروسيا دورتموند. الإسماعيلي يتحدى الأهلى..الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 "01-05-2024" دوري أبطال أوروبا - ذهاب نصف النهائيالمباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 حسن العيدروسbeIN Sports HD 2

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد