أخر الاخبار

 

سقوط بيراميدز فى فخ فيوتشر ..كاف يصدم الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا..البنك الأهلي يضيف رصيد جديد فى سقوط المصري البورسعيدي

26 مايو 2022 الساعة 8:51 مساء
سقوط بيراميدز فى فخ فيوتشر ..كاف يصدم الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي فى نه


 
 
 
سقوط بيراميدز فى فخ فيوتشر 
 
هاني عصام 
حسم التعادل السلبي مباراة بيراميدز وفيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
بالدقيقة 15 تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمود جنش.
فى الدقيقة 30 تسديدة قوية عن طريق إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة  لمرمى الحارس محمود جنش.
وأضاع أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، هدف محقق في الدقيقة 40، بعدما تلقى تمريرة طولية، من عمر كمال عبد الواحد 

وكانت أخر فرص بيراميدز بعد محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد تحرك جيد من فاخري لاكاي داخل منطقة جزاء فيوتشر أتبعه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمود جنش ببراعة.
فى الدقيقة 50 تسديدة عن طريق فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود جنش.
  حصل على بطاقة صفراء  عبد الله السعيد لاعب بيراميدز نتيجة إعتراض سلوك غير رياضي.
كما شهد المباراة تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لفيوتشر عن طريق جوزيف نجويم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مروان صحراوي برأسية قوية تصدى لها الحارس شريف إكرامي ببراعة وأنقذ مرماه.
و شهد اللقاء تسديدة صاروخية عن طريق جوزيف نجويم لاعب فيوتشر من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء بيراميدز مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 40 نقطة بالمركز الثاني، كما أرتفع رصيد فيوتشر إلى 35 نقطة بالمركز الرابع.
كاف يعلن رفض المحكمة الرياضية لطلب الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا 
 
مهاب ممدوح 
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن رفض المحكمة الرياضية لطلب الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي والمقرر له يوم 30 مايو الجاري.ونشر كاف عبر موقعه الرسمي بيانا رسميا يعلن من خلاله رفض طلب الأهلي من جانب محكمة التحكيم الرياضي "كاس".وطالب الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ضد الوداد لحين اتخاذ قرار بشأن أزمة ملعب النهائي حيث اعترض الأهلي على إقامة المباراة في المغرب.وأشار كاف في بيانه إلى أنه يضمن العدالة لكلا الفريقين ويتمنى مواجهة قوية تليق بالكرة الأفريقية.وأكد كاف أن المغرب والسنغال أرسلا طلبا لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وبعد انسحاب السنغال، تم الإعلان عن استضافة المغرب للنهائي.


المصري يواصل السقوط ويخسر أمام البنك الأهلي بثلاثية في الدوري 
مهاب ممدوح 




حقق فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، الفوز أمام نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
تقدم كريم بامبو، بالهدف الأول للبنك الأهلي، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم تعادل فريد شوقي للفريق البورسعيدي، في الدقيقة 49، قبل أن يعيد ناصر منسي، التقدم لفريقه بالدقيقة 73.
وعزز كريم بامبو النتيجة لفريق البنك الأهلي، مسجلا الهدف الثالث، بالدقيقة 76، لتنتهي أحداث المباراة بخسارة المصري البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدف.
وبتلك النتيجة، يحتل البنك الأهلي، بالمركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 20 بالمركز الثالث عشر.


تشكيل فريق البنك الأهلي لمواجهة المصري
أعلن خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن تشكيلة الفريق لمواجهة المصري المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتازوجاء التشكيل علي النحو التاليمحمود الزنفلي في حراسة المرمىمحمد دبش - أحمد ياسين -  إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - احمد سعيد - معروف يوسف - محمود سيد - كريم بامبو - موسي دياوارا - ناصر منسيوجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالياحمد صبحي - أمير مدحت - محمود قاعود - محمد حامد- محمد فتحي - محمد لعبة - احمد ياسر -  أسامة فيصل- فادي فريد

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد