أخر الاخبار

 

يوسف أوباما يعلن قدوم مولودته الأولى تاليا ويؤكد نبض قلبي التاني

10 يونيو 2022 الساعة 9:13 مساء
يوسف أوباما يعلن قدوم مولودته الأولى تاليا ويؤكد نبض قلبي التاني










أوباما يحتفل بقدوم تاليا نبض ثاني لقلبي 

رزق يوسف إبراهيم "أوباما" نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقدوم مولودته الأولي تاليا.
ونشر أوباما ، هداف القلعة البيضاء وأبن الأسكندرية  على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له رفقة نجلته وعلق عليها: "الحمدلله الذى رزقني روحاً من روحي ونبض ثاني لقلبي.. اللهم أنبتها نباتًا حسنًا".
وكان أوباما ،  دخل إلى عش الزوجية شهر يوليو الماضي من عام 2021، وأقام وقتها حفل زفاف كبير فى مسقط رأسه بالاسكندرية دعا به العديد من نجوم كرة القدم.
ويعتبر أوباما ،  من اللاعبين الأساسين بصفوف الزمالك طوال المواسم الماضية، إذ شارك أوباما مع الزمالك بشكل أساسي تحت قيادة كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الزمالك في الفترات الماضية، أبرزهم الفرنسي باتريس كارتيرون، والسويسري كريستيان جروس، والبرتغالي جايمي باتشيكو.
وقاد يوسف أوباما فريق الزمالك ، لاكثر من بطولة أخرها بطولة الدورى العام وبطولة كأس الكونفدرالية بجانب ثلاث بطولات كأس مصر والسوبر الأفريقي والمصري حيث ساهم بشكل فعال سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها .
وكان مصدر داخل نادي الزمالك ، كشف عن موقف أوباما الموسم المقبل، حيث قال أن نجم القلعة البيضاء  قرر تأجيل النظر في عروض الاحتراف السعودية التي تلقاها في الفترة الأخيرة، لحين نهاية الموسم الجاري. 
وكان أوباما ، تلقى عروضاً من عدة أندية سعودية، أبرزها الاتفاق السعودي ولكنه استقر على حسم موقفه نهاية الموسم.
وجدد أوباما ،  تعاقده مع الزمالك في شهر يناير 2021، لمدة ثلاثة مواسم.

ويستعد فريق الزمالك ،  لمواجهة فريق الداخلية يوم الأثنين المقبل فى دور ال32 ببطولة كأس مصر النسخة الحالية والتى سوف يعقبها لقاء القمة يوم 19 الجاري .
 
وكان فريق الزمالك تأهل إلى نهائي بطولة مصر على حساب أسوان وسجل يوسف أحد أهداف الزمالك الذى انتهى لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف .


لاعبى الزمالك يهنئون أوباما بقدوم تاليا 


وجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني التهنئة ليوسف إبراهيم "أوباما" صانع الألعاب، وأحد هدافيه  بعدما رزق اليوم بمولودته الأولى "تاليا".
وحرص "أوباما" على التواجد في المران والمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية بعد الإطمئنان على مولودته.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.




عواد والسعيد وأوباما وعبدالغني يتألقون في التقسيمة
سارة عبد الباقي 
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وذلك خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر. 
 
وطبق لاعبو الفريق خلال التقسيمة، التي أقيمت بطول الملعب، الجمل الخططية التي تم التدريب عليها خلال المران .
 
كما شهدت التقسيمة التي خاضها لاعبو الزمالك تألق كل من: أشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم أوباما وعمر السعيد ومحمد عبدالغني، بجانب حارس المرمى محمد عواد.
 
وظهر اللاعبون الشباب بالفريق بصورة مميزة خلال التقسيمة وأبرزهم يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار وحسام عبد المجيد..

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد