أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مرتضى منصور يعتذر للأهلي ويضم صفقتين من العيار الثقيل .. راشفورد يرسل 10 محامين لمقاضاة طالب في مصر .. موعد عيد الأضحى 2022 .. دنيا عبد العزيز

18 يونيو 2022 الساعة 11:20 صباحا
ترند مصر اليوم | مرتضى منصور يعتذر للأهلي ويضم صفقتين من العيار الثقيل ..  راش


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة جديدة .. مطاردة بن شرقي .. الزمالك في ورطة قبل القمة 124 .. عاشور هو الحل .. معركة طارق حامد .. سلاح الزمالك لإسقاط الأهلي في القمة
 



 راشفورد يرسل 10 محامين لمقاضاة طالب في مصر
 كشف سيد سلامة، محامي الطالب المصري الذي رُفعت ضده قضية من قِبل لاعب فريق مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، آخر تطورات الأمر، بعدما قرر لاعب مانشستر يونايتد اللجوء إلى القضاء؛ بسبب العنصرية من قِبل طالب مصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مارس الماضي.
 
وقال سيد سلامة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "جمهور التالتة" عبر قناة أون تايم سبورت: "الطالب جاءني وقال لي أنا مرفوع عليّ قضية من ماركوس راشفورد، وأنا لم أصدقه في البداية، وأخبرني أن القضية هنا، واللاعب الإنجليزي قام بعمل توكيل لمكتب محاماة في مصر، وتعجبت أن النجم الإنجليزي قرر مقاضاة مُشجع في قرية مصرية".
 
وأضاف المحامي: "10 محامين ترافعوا في القضية ضد الطالب لصالح راشفورد، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية، والجلسة استغرقت فترة طويلة؛ بسبب مرافعة المحامين، والمحكمة قررت تأجيل الجلسة ليوم 7 يوليو القادم".
 
وتابع: "راشفورد والمحامون طلبوا تعويضا مؤقتا قيمته 15 ألف جنيه، وبعد ذلك سيطلب التعويض الذي يريده".
 
اخبار الزمالك يكشف.. راشفورد لم يحاكم طالب الشرقية

مهاب ممدوح
يكشف اخبار الزمالك حقيقة مقاضاة راشفورد لاعب مانشستر يونايتد لطالب من الشرقية هاجمه في إحدى التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن هل لاعب اليونايتد تفرغ بالفعل وأرسل 10 محاميين لمقاضاة اللاعب؟

- القصة تكمن في أن مانشستر يونايتد قرر الاستعانة بشركة خاصة لإدارة حسابات لاعبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك القرار ليضمن النادي حماية هذه الشركة للاعبي الفريق من التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذه الشركة المسؤولة عن مقاضاة الطالب حيث اكتشفت التعليق ومن ثم قررت مقاضاة اللاعب ولكن ليس اللاعب نفسه الذي قام بمقاضاة اللاعب.
 
موعد عيد الأضحى 2022
 20 يوما تفصلنا عن موعد عيد الأضحى 2022، حيث يولد هلال شهر ذو الحجة مباشرة بعد حدوث الاقتران فى تمام الساعة الرابعة والدقيقة 52 فجراً بتوقيت القاهرة المحلى يوم الأربعاء الموافق 29/6/2022م (يوم الرؤية).
 
ويبقى الهلال الجديد فى سماء مكة المكرمة لمدة 32 دقيقة، وفى القاهرة لمدة 37 دقيقة بعد غروب شمس ذلك اليوم (يوم الرؤية)، وفى محافظات جمهورية مصر العربية يبقى الهلال الجديد فى سمائها لمدد تتراوح بين (32 - 37 دقيقة). أما فى العواصم والمدن العربية والإسلامية فيبقى الهلال الجديد بعد غروب شمس ذلك اليوم لمدد تتراوح بين (23 – 43 دقيقة).

وبذلك تكون غرة شهـر ذو الحجة 1443هـ فلكياً يوم الخميس 30/6/2022م.
 
وتكون وقفة عرفات لعام 1443هـ فلكياً يوم الجمعة 8/7/2022م.
 
ويكون عيد الأضحى المبارك لعام 1443هـ فلكياً يوم السبت 9/7/2022م.
 
وسخر الله الأرض والسماء لخدمة الإنسان، فزخرت السماء بالأجرام السماوية التى يمكن دراسة الوقت من خلال حركتها، وذلك لثبات واستقرار حركتها مثل النجوم "الشمس والكوكب والأقمار"، ومن خلال متابعة حركة هذا الأجرام وحسابها اتخذ الإنسان منذ القدم هذه الحسابات لتحديد التقويم، والتقويم هى الترجمة العربية لكلمة "calendar" أى أول يوم من الشهر.

ولقد اتخذت شعوب كثيرة تقاويم خاصة بها ومن أمثلتها: "التقويم المصرى الفرعونى "القبطى" - التقويم الميلادى اليوليانى "الجريجورى" – التقويم العبرى – التقويم السريانى – التقويم الرومانى – التقويم الفارسى – التقويم الإغريقى – التقويم البابلى – التقويم الهجرى".

ونظام التقويم الهجرى يعتمد على الشهر القمرى الذى يتمثل بالمدة الزمنية التى يستغرقها القمر فى دورة كاملة حول الأرض والأشهر الهجرية هى " 1 المحرم – 2 صفر – 3 ربيع الأول – 4 ربيع الآخر – 5 جمادى الأول – 6جمادى الآخر – 7 رجب – 8 شعبان – 9 رمضان – 10 شوال – 11 ذو القعدة – 12 ذو الحجة".

والتقويم الهجرى أو القمرى أو الإسلامى هو تقويم يعتمد على دورة القمر لتحديد الأشهر وتتخذه بعض البلدان العربية مثل السعودية كتقويم رسمى للدولة، و أنشأه الخليفة عمر بن الخطاب وجعل هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم، من مكة إلى المدينة فى 12 ربیع الأول (24 سبتمبر عام 622م) مرجعاً لأول سنة فيه، وهذا هو سبب تسميته التقويم الهجرى.
 
 
مرتضى منصور يعتذر للأهلي ويضم صفقتين من العيار الثقيل
 وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الاعتذار للعامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ولكل من أخطأ في حقهم الإعلامي أحمد جمال، خلال المكالمة الهاتفية المسربة.
 
وقال مرتضى منصور، خلال ظهوره على شاشة نادي الزمالك، إنه يعتذر لكل من أخطأ في حقهم أحمد جمال، مؤكدًا أنه غير راضٍ عما بدر منه، ولكن كل بني آدم خطاء.
 
كما قدم مرتضى منصور خريطة البرامج الجديدة للقناة، موضحًا أن مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، سيكون متواجدا في برنامج أهلاوى وزملكاوى الذي سيُعرض مساء يوم الجمعة من كل أسبوع.
 
وعن مباراة القمة، أكد مرتضى منصور أنها مباراة كرة قدم، ومن الوارد المكسب أو التعادل أو الخسارة، وفي أي حال من الأحوال يجب على الجماهير مساندة الفريق، خاصة أن الزمالك مر بفترة صعبة بسبب إيقاف القيد.
 
وأشار مرتضى منصور، إلى أن نادي الزمالك حاليا خزائنه مليئة بالأموال، مؤكدًا أن عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين في نادي الزمالك من الموسم الجديد.
 
وكشف مرتضى منصور أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، رئيس لقناة الزمالك.
 
وأوضح أن هناك خطوات في تنفيذ إنشاء استاد الزمالك، وفرع نادي السادس من أكتوبر، لافتًا إلى أنه تم التعاقد مع شركة وطنية للقيام بالتنفيذ.
 
 
دنيا عبد العزيز
حلت الفنانة دنيا عبد العزيز، ضيفة ببرنامج " كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز بقناة ام بي سي مصر، للحديث عن أسرار من حياتها الشخصية وكواليس أعمالها الفنية، ونستعرض أبرز تصريحاتها في التقرير التالي:

وتابعت متأثرة،:" بعد وفاة أمي مبقتش أزعل على حد .. بقيت ألبس ماسكات عشان اعرف اتعايش مع الناس".

وسردت دنيا عبد العزيز عن معاناتها بعد وفاة والدتها ، حيث قالت : اتغيرت تماما على المستوى الشخصي بعد وفاة أمي وإلهام شاهين من الناس اللي وقفوا جنبي".

وتابعت دنيا عبد العزيز قائلة : مش قادرة أستوعب وفاة والدتي وبقول إنها مشيت ولم تتوف، وماتت وهي ماسكة إيدي أنا ومصطفى زوجي، وبصتله وهي بتدمع وكانت بتوصيه علي".

واستكملت دنيا عبد العزيز : والدتي كانت مرتبطة بـ زوجي مصطفى جدًا وبتحبه وكان بيزورها دايمًا قبل وفاتها، ودا قربنا من بعض، وأمنية حياتي اتحققت وهي أني أرتبط برجل والدتي بتحبه؛ علشان تكون مطمئنة علي، وخليت صورها حواليا يوم فرحي عشان أحس إنها معايا.

وتحدثت دنيا عبد العزيز عن حياتها الشخصية، قائلة: "أول مرة جوزي قالي بحبك؛ اتكسفت، لأنه كان صاحبي، وما اتوقعتش منه الكلمة دي، مردفة: "اتخضيت واحمريت".

 قالت دنيا عبد العزيز:" اول مرة جوزي قالي بحبك اتكسفت لانه كان صاحبي ومتوقعتش منه الكلمة دي، مردفة:" احمريت واتخضيت".

وتابعت: “مصطفى زوجي كان صديقي المقرب منذ 12 عاما ، ولم نفكر بالزواج لأننا كنا أصدقاء فقط ، وتحولت الصداقة إلى حب.



اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد